>

أشارت الفنانة ” هيدي كرم ” خلال حديثها حول قضية طلاق المرأة في برنامجها ” راجل و2 ستات ” إلى أن هناك دراسات أثبتت أن 61% من السيدات يكن أكثر سعادة بعد الطلاق ويكن راضين عن وضعهن من غير زواج .

وتحدثت هيدي كرم حول تجربة طلاقها من زوجها وما شعرت ومرت به بعد حدوث ذلك فقالت : ” أنا كأي ست وشبه ستات كتير أوي اتطلقت وكلنا بنعدي بنفس المراحل .. اللي بيلفت انتباهي أوي مدى الاختلاف ما بين المراحل اللي بتعدي بيها الت والراجل بعد الطلاق ” .

وتابعت : ” الست بعد الطلاق حتى لو هي اللي طالبة بتبقى مكسورة مهزوزة مكسوفة محتاجة تواجه المجتمع خايفة منتقدة .. الراجل بيحس بحريته بيحس إنه رجع شباب واستعاج حياته وشال الضغط اللي عليه ويشوف العيال بمزاجه وتلاقيه منتعش ” .

وأضافت هيدي كرم إلى أنه بعد مرور فترة من الوقت تبدأ المرأة في استعادة نفسيتها وتوازنها وتنظيم حياتها بعد الطلاق وتشعر بالراحة .. أما الرجل فيبدأ بالشعور بأنه لا أحد يهتم به ونظام حياته قد تغير تماما عما كان يعيش به مع زوجته .



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. العٌرف المُتَبَع في إطار مشاركة المعلومات يُلزم الشخص بذكر المصدر عند استخدام الأرقام سواءاً أكانت هذه الأرقام نسبة مئوية أو تاريخ أو مبلغ.
    ولتجنب ذكر المصدر (بحال وجوده أصلاً) يمكن التحايل على اللغة باستخدام تعابير تُعطي نفس المعنى دون الوقوع في فخّ نقل معلومات غير موّثقة! فمثلاً كان بوسعها أن تقول: كثير من النساء أو نسبة لا يٌستهان بها من النساء أو حتى العديد من النساء

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *