الصفحة الرئيسية فن هيفاء: أعذر غادة عبد الرازق على غيرتها.. ولا توجد مطربة تنافسني

هيفاء: أعذر غادة عبد الرازق على غيرتها.. ولا توجد مطربة تنافسني

بواسطة -
46 201

وصفت المطربة اللبنانية هيفاء نفسها بأنها صاحبة تقليعة الغناء بالبنطلون الجينز والتي شيرت، معتبرة أنه لا توجد مطربة من جيلها تنافسها في الأغنية العصرية، وهاجمت المصرية غادة عبد الرازق، مؤكدة أنها تغار منها بشكل غير سوي بعد أن اعتبرت الأخيرة نفسها أجمل من هيفاء.
ونفت المطربة اللبنانية أن تكون وقَّعت عقدا لأداء فوازير رمضان هذا العام مع إحدى القنوات الخاصة، مؤكدة أنها لن تقلد نيللي أو شريهان نجمتي الفوازير المصرية، لأنها ستقدم الفوازير الجديدة بطابعها الخاص.


وفي ندوة موسعة مع المطربة اللبنانية في صحيفة “المصري اليوم” المصرية نشرتها في عدد السبت 27 فبراير/شباط الجاري قالت هيفاء “لم تسبقني أي مطربة في أٍسلوب الغناء الذي اشتهرت به سواء في الموسيقى أو الكلمات الجديدة التي تناسب الأغنية العصرية، أو الغناء بالجينز والتي شيرت، لذلك أعتبرها “منطقتي”، ولا يوجد من ينافسني فيها، وعندما ظهرت أصوات جديدة تقلدني لم أتأثر، فأكثر فنان تم تقليده هو جورج وسوف، لكنهم لم يحققوا ربع نجاحه”.
وأكدت هيفاء أنها لا تغضب من تقليد بعض المطربات حتى في شكلها، وقالت “فنصف الفتيات في الوطن العربي يقلدن أسلوبي لأنه يعبِّر عن الجمال العربي، لكن البعض منهن تمادى حتى الهوس، وهناك أطباء تجميل ظهروا في برامج تلفزيونية وقالوا إنهم يستقبلون بشكل دوري فتيات يحملن صوري ويطالبن بإجراء جراحة تجميل ليصبحن شبهي، وهناك من يحاولن تقليدي بالماكياج، لكن لو غسلن وجوههن ستشاهد الفرق”.
وتابعت هيفاء “يكفيني أن الجمهور يحب أن يشاهدني حتى لو لم أقدم أعمالاً جديدة، وهذه نعمة لا بد أن أحافظ عليها”.
وردا على الهجوم الذي وجهته غادة عبد الرازق في أحد البرامج التلفزيونية لهيفاء وقالت فيه إنها “أكثر أنوثة وجمالا من هيفاء وإنها كانت الأقدر على تجسيد شخصية بيسة الرئيسة في الفيلم المصري دكان شحاتة، قالت هيفاء “أعذر أي شخص يُكنّ لي هذه المشاعر، وأعذر غادة عبد الرازق على غيرتها غير السوية وهذا من حقها”.
وتابعت “البشر من وجهة نظري نوعان: الأول المتصالح مع النفس والذي لديه ثقة تجعله يتحدث بشكل سوي وجيد عن الآخرين، والثاني الذي “يفتضح” من طريقة كلامه عندما يتحدث عن شخص آخر، وردي على غادة أنني لست من سنّها حتى تنافسني، وكل منّا في مجال مختلف، ودوري مختلف عن دورها تماما، فالجمهور أحب شخصية “بيسة” لأنها بريئة جدا”.
في سياق آخر اعترفت المطربة اللبنانية بأن زواجها من رجل الأعمال المصري أبو هشيمة جعلها تحب مصر أكثر، وترتبط بها أكثر على الصعيد الإنساني بجانب الارتباط الفني.
وقالت “إن زوجي أخذ بيدي، وقادني لفهم الكثير من التفاصيل الصغيرة، وشجعني على إظهار مشاعري تجاه مصر وأهلها، وأزال حاجز الخجل الذي كان يمنعني أحيانا من التعبير عن هذه المشاعر.

وفيما يتعلق بفوازير رمضان أكدت هيفاء أنها تلقت أكثر من عرض جاد من شركات إنتاج مصرية، وما زالت المفاوضات جارية بين شركات الإنتاج للاستقرار على بنود التعاقد والمفاضلة بين العروض”، غير أنها استدركت مشيرة إلى أنها اعتذرت عن عرض واحد فقط هو عرض قناة (الحياة) دون إبداء الأسباب، وقالت “خلال الأيام القليلة المقبلة سوف أقبل أحدها، وسنبدأ التصوير فورا لنلحق بشهر رمضان، وأهم شيء بالنسبة لي أن تنال إعجاب الجمهور”.
كما نفت المطربة اللبنانية أن تكون اشترطت الحصول على أجر ٤ ملايين دولار مقابل تقديم الفوازير، وقالت “هذا الرقم مبالغ فيه جدا، وأنا غير مسئولة عنه، ولم أتحدث عن أجري مطلقا، لأنني أعتبره دعاية رخيصة للفنان، والفوازير بالنسبة لي مغامرة فنية في الأساس، وما سأقدمه أهم مما سأتقاضاه”.
وعن فكرة الفوازير التي ستنوي تقديمها، وما إذا كانت ستقدمها بشكل مختلف عن نيللي وشريهان قالت هيفاء “مع احترامي للتاريخ الكبير للنجمتين المصريتين في هذا المجال، فإنني لن أقلدهما، ومن حق الجمهور أن يشاهد فوازير عصرية، وقد رفضت نصيحة البعض بأن أذاكر الفوازير القديمة، وقررت تقديمها بشخصيتي، خاصة أنها ستعرض على مستوى الوطن العربي”.
وأكدت هيفاء أنها لا تخاف من المقارنة مع النجمتين المصريتين، وتابعت مضيفة “أتمنى أن يكون لي الحق فيما أقوله، ولدى ثقة كبيرة في تقديم عمل ناجح يليق بمستوى وطموح وأفكار المشاهدين، وإذا تحدثنا عن نيللي وشريهان فهما بالطبع مدرستان في فن الاستعراض، وكل منهما وضعت بصمتها الخاصة في هذا المجال، وأنا لا أطمح إلى منافستهما بقدر ما أطمح إلى أن أضع بصمتي الخاصة والمختلفة، وأن أقدم الفوازير بطعم ولون هيفاء الخاص.

46 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.