>

وصفت المطربة اللبنانية هيفاء نفسها بأنها صاحبة تقليعة الغناء بالبنطلون الجينز والتي شيرت، معتبرة أنه لا توجد مطربة من جيلها تنافسها في الأغنية العصرية، وهاجمت المصرية غادة عبد الرازق، مؤكدة أنها تغار منها بشكل غير سوي بعد أن اعتبرت الأخيرة نفسها أجمل من هيفاء.
ونفت المطربة اللبنانية أن تكون وقَّعت عقدا لأداء فوازير رمضان هذا العام مع إحدى القنوات الخاصة، مؤكدة أنها لن تقلد نيللي أو شريهان نجمتي الفوازير المصرية، لأنها ستقدم الفوازير الجديدة بطابعها الخاص.


وفي ندوة موسعة مع المطربة اللبنانية في صحيفة “المصري اليوم” المصرية نشرتها في عدد السبت 27 فبراير/شباط الجاري قالت هيفاء “لم تسبقني أي مطربة في أٍسلوب الغناء الذي اشتهرت به سواء في الموسيقى أو الكلمات الجديدة التي تناسب الأغنية العصرية، أو الغناء بالجينز والتي شيرت، لذلك أعتبرها “منطقتي”، ولا يوجد من ينافسني فيها، وعندما ظهرت أصوات جديدة تقلدني لم أتأثر، فأكثر فنان تم تقليده هو جورج وسوف، لكنهم لم يحققوا ربع نجاحه”.
وأكدت هيفاء أنها لا تغضب من تقليد بعض المطربات حتى في شكلها، وقالت “فنصف الفتيات في الوطن العربي يقلدن أسلوبي لأنه يعبِّر عن الجمال العربي، لكن البعض منهن تمادى حتى الهوس، وهناك أطباء تجميل ظهروا في برامج تلفزيونية وقالوا إنهم يستقبلون بشكل دوري فتيات يحملن صوري ويطالبن بإجراء جراحة تجميل ليصبحن شبهي، وهناك من يحاولن تقليدي بالماكياج، لكن لو غسلن وجوههن ستشاهد الفرق”.
وتابعت هيفاء “يكفيني أن الجمهور يحب أن يشاهدني حتى لو لم أقدم أعمالاً جديدة، وهذه نعمة لا بد أن أحافظ عليها”.
وردا على الهجوم الذي وجهته غادة عبد الرازق في أحد البرامج التلفزيونية لهيفاء وقالت فيه إنها “أكثر أنوثة وجمالا من هيفاء وإنها كانت الأقدر على تجسيد شخصية بيسة الرئيسة في الفيلم المصري دكان شحاتة، قالت هيفاء “أعذر أي شخص يُكنّ لي هذه المشاعر، وأعذر غادة عبد الرازق على غيرتها غير السوية وهذا من حقها”.
وتابعت “البشر من وجهة نظري نوعان: الأول المتصالح مع النفس والذي لديه ثقة تجعله يتحدث بشكل سوي وجيد عن الآخرين، والثاني الذي “يفتضح” من طريقة كلامه عندما يتحدث عن شخص آخر، وردي على غادة أنني لست من سنّها حتى تنافسني، وكل منّا في مجال مختلف، ودوري مختلف عن دورها تماما، فالجمهور أحب شخصية “بيسة” لأنها بريئة جدا”.
في سياق آخر اعترفت المطربة اللبنانية بأن زواجها من رجل الأعمال المصري أبو هشيمة جعلها تحب مصر أكثر، وترتبط بها أكثر على الصعيد الإنساني بجانب الارتباط الفني.
وقالت “إن زوجي أخذ بيدي، وقادني لفهم الكثير من التفاصيل الصغيرة، وشجعني على إظهار مشاعري تجاه مصر وأهلها، وأزال حاجز الخجل الذي كان يمنعني أحيانا من التعبير عن هذه المشاعر.

وفيما يتعلق بفوازير رمضان أكدت هيفاء أنها تلقت أكثر من عرض جاد من شركات إنتاج مصرية، وما زالت المفاوضات جارية بين شركات الإنتاج للاستقرار على بنود التعاقد والمفاضلة بين العروض”، غير أنها استدركت مشيرة إلى أنها اعتذرت عن عرض واحد فقط هو عرض قناة (الحياة) دون إبداء الأسباب، وقالت “خلال الأيام القليلة المقبلة سوف أقبل أحدها، وسنبدأ التصوير فورا لنلحق بشهر رمضان، وأهم شيء بالنسبة لي أن تنال إعجاب الجمهور”.
كما نفت المطربة اللبنانية أن تكون اشترطت الحصول على أجر ٤ ملايين دولار مقابل تقديم الفوازير، وقالت “هذا الرقم مبالغ فيه جدا، وأنا غير مسئولة عنه، ولم أتحدث عن أجري مطلقا، لأنني أعتبره دعاية رخيصة للفنان، والفوازير بالنسبة لي مغامرة فنية في الأساس، وما سأقدمه أهم مما سأتقاضاه”.
وعن فكرة الفوازير التي ستنوي تقديمها، وما إذا كانت ستقدمها بشكل مختلف عن نيللي وشريهان قالت هيفاء “مع احترامي للتاريخ الكبير للنجمتين المصريتين في هذا المجال، فإنني لن أقلدهما، ومن حق الجمهور أن يشاهد فوازير عصرية، وقد رفضت نصيحة البعض بأن أذاكر الفوازير القديمة، وقررت تقديمها بشخصيتي، خاصة أنها ستعرض على مستوى الوطن العربي”.
وأكدت هيفاء أنها لا تخاف من المقارنة مع النجمتين المصريتين، وتابعت مضيفة “أتمنى أن يكون لي الحق فيما أقوله، ولدى ثقة كبيرة في تقديم عمل ناجح يليق بمستوى وطموح وأفكار المشاهدين، وإذا تحدثنا عن نيللي وشريهان فهما بالطبع مدرستان في فن الاستعراض، وكل منهما وضعت بصمتها الخاصة في هذا المجال، وأنا لا أطمح إلى منافستهما بقدر ما أطمح إلى أن أضع بصمتي الخاصة والمختلفة، وأن أقدم الفوازير بطعم ولون هيفاء الخاص.

شارك برأيك

‫46 تعليق

  1. اذا كانت نساء في الاربعينيات من العمر يفعلن هكذا فلا عتب علينا نحن بنات العشريين

  2. غادة قالت هذا الكلام بحسن نية! يعني نوع من خفة الدم, كان المفروض انها تكتفي بالرد لا انا اجمل او تضحك!
    ياخيبة املي فيكي يا هيفا

  3. wallah insana ma8roura ketir a5ertik enti kaman bitrab larah tenfa3ik 3amaliyat tajmil wala jesmik eli mra5sa halek bih enti, a5ertik methel jakson echtahar 3alamiyan wayno la ten8ari rohi toubi larab el3alamin we sta8afiri elwahed ma3arif halo emtin yetim ajalo

  4. اقول غاده هيفاء وكل امثالهم ربنا يريحنا منهم دول وباء وشياطين بتتكلم

  5. wala enass lissa allanin koli elbanat law amlo tajmil haysiro ahsan min hawfaa. miskinna lesa mawaslithash aher ahbaar fi tajmil

  6. If I am not wrong Hifa had so many plastic surgey done and that is why she look so perfect but Gada had only her nose fix lately and not full of plastic like Hifa maybe that is the diffrent also Gada in her fourty’s but hifa still in he thirty’s and at the ed of the dy they both normal looking without makeup and without plastic surgey

  7. we all know that, thatswhy we started attacking her, cause she picked on every single singer not only ghada, eventhough I don’t know who the hell ghada is lol

  8. فنانات حلوات وجيدات و يستاهلنا كل خير والغيرة مطلوبة للوصول للأفضل والأحسن بينهما اتمنى لهما التوفيق.

  9. اولا ياهفهوفه الهيفا انتي ولا حلوه ولا حاجه كلك اصطناعيه فينه الجمال الطبيعي بتاع غاده. كمان حاجه ايه تغار منك لانك اصغر منها الاربعين عمركم انتم الاثنين. يمكن تقصدين صغر عقلك. انت كما قال الاخوه تصلحين ليله حمراء اما الغنا او التمثيل شتان. انتي ماعنديك غير جسم كله سيليكون تعريه زي ماتكوني عامله دعايه ليله ساخنه. روحي استخبي وانتي شبه الحربايه. تفــــــــــــــــو على جنس.

  10. ضحكتني على انو غادة اصغر منها مع العلم باين انهم نفس العمر. بضحكوا على حالهم هالنسوان . مابعرف ليش بحس انها بتشبه مايكل جاكسون وخاصة الانف.. والبركة بالجراحين المخابيل ولكن تبقى البراعة والبصمة الخاصة لله رب العرش العظيم سبحانه.

  11. انا شاهدت لقاء الفنانه غاده ولللاسف كان كلامها في الجريئه وضد التيار يدل على غيرتها فعلا من هيفاء ويدل على غرورها وفساد اخلاقها فقد جعلنى كلامها اشعر بالقرف منها بعد ان كنت معجبه بها بينما حديث هيفاء فى برنامج الساعه العاشره كان محترم ويدل على انها بدات تغير من اسلوبها بعد الزواج وهذا ماجعلنى احترم كثيرا هيفاء وهي سواء بالتجميل او قبله فهي امراه فاتنه وجميله جدا وللعلم غادة ايضا اجرت عمليات تجميل كي تصبح جميله لانها قبل كانت لاتمتلك اي جمال

  12. اكرر غاده في برنامج الجريئه ومع وفاء كيلانى كانت تغار من هيفاء جدا ومغروره وحديثها يدل على فسادها للاسف بينما حديث هيفاء فى الساعه العاشره كان يثبت على انها بدات تغير من طبيعتها وذلك احتراما لذاتها ولزوجها

  13. برافو غادة عبدالرازق ، كنتى تعرفين ردة فعل هيفاء وهبى جيداً ، ولعبتيها بذكاء ، وحققتى ماأردتيه فأشعلتى عود الثفاب وتركتى هيفاء والصحافة تكمل باقى المهمة ، ولكن هل ستخدمك هذه الفرقعة الاعلامية كثيراً ؟ ، عموماً أهنئك على هذا التحايل لأنك أكيد أكبر من هيفاء والمثل يقول ” اللى أكبر منك بيوم يعرف عنك بسنة ” وانتى الفرق بين وبين هيفاء كام يوم على ماأعتقد.

  14. النساء مثل الفواكه
    كل واحده لها مذاق خاص
    ولها فيتامين معين
    في اعتقادي ان شكل هيفا يحرك مشاعر الرجل اكثر من غاده
    ولاكن غاده تحرك مشاعر الرجل وتحرك الشي الاكثر اهميه عند الرجل
    وهوه ماتحتاجه كل النساء
    اقصد هيه عندها انوثة المرأء الناضجه
    او هوه هذا ما يحبه كل رجل في النساء

  15. اغسلي وجهك وشيلي العدسات و اتركي الكولاجين والبوتكس وشوفي انتي ايش بالضبط الله يرحم ملفات الاداب عام 1996 … واحلا من الرشف مفيييييييييييييييش!

  16. عفوا بس إسمحولي إحكي هيفاء بعد ما إتزوجت صارت إنسانة ثانية و أنا متأكد إنو الكل يغار منها لأنو اللي وصلتلو هيفا حاليا ما حدا من الفنانين قدر يوصلو و يلي عم يحكي عن الليالي الحمرا “إن الله غفور رحيم ” يمكن يوم القيامة الله يغفرلها و يدخلها الجنة ما حد أكرم من الله و بدل ما تحكو و تجرحو بلعالم إدعولها بلهداية. ثانيا غادة عبدالرازق ما كنت بتوقع يطلع منها هلسفالة كلها يوم سحاقية و يوم ما بعرف شو و بكل بجاحة بتقول هيدا شغل بس ” الله يهديها و يهدينا” يا ريت نوقف تجريح بلعالم
    إنتو يللي عم تحكو فيكون واحد بصلي ما بعتقد يا ريت تهتمو بدينكم بدل ما تهتمو بلعالم

  17. انا ما بدي علق على الموضوع.
    بس انا بستغرب انه بكتير مقالات يعني والكاتب بيكون كتير فهمان بيكتب صرحت المطربة هيفا قالت المطربة هيفا.
    بس سؤالي من ايمت هيفا كانت تغني لام كلثوم ولا لفيروز ولا لعبد الحليم لحتى تطربنا وتصير مطربة؟؟
    وكتكوت مفرفش وللبقية حكاية تانيى خاااااالص….

  18. لالالالالالالالالالالالالالالالالالايااااااااااااااااااااااااا هلا هيوفة خانم مطربة حلووالله
    بعدين مين غادة الي تغار منك ليش لتغار هي جد احلى منك لانها طبيعي انتي كلك ع بعضك اصطناعي بعدين انتي بدهم يحطوكي تشتغلي فوازير رمضان ليش انتي شكل شكل وحدة يحطوها تطلع ع تلفزيون برمضان شو ه العجب

  19. kolle zaman w lou awan. haifa 3am bettebe3 jdid el 3asr. ya3ne ento halla law ejetko om kalthoum ra7 tesma3oha 7atta. hayda zamen jdid w fan men no3 tene. haifa men haide el jil, 3ede enna tghanne bemotatallebet el3asr. law ma 3ajabkon ma tesma3oha w khalas. ghareeba el 3arab. 

  20. بصراحه انتم الاتنين ملكات فى الاغراء والعرى واحده تخصص ادوار السحاق والثانيه تغنى بصدرها وبا قى جسمها يعنى جاتكم الهم انتم الاتنين

  21. السلام عليكم جميعا تعليق بسيط والله انه كل واحد منكم اسمى وارقى من
    ان حتى يسمع ويشوف هيك اشكال يعني بتفكروا ان هيفا ولا غاده سائله
    ولا ما بتنام وهي بتفكر فيك وفيه كله وراء المال والشهره الله يهدي الجميع

  22. تشتاقها كلّ البلابل في الســماء…
    وكذا البلاد مع الجنان الى الفضاء…
    قـرن الجمـــال الى الذكــاء …
    اوســكار تمثيل وسوبّر في الغناء

    ( DIDIWAWA ( as suggested by NOR

  23. غادة احلى من هيفاء على الاقل غادة جمالها طبيعي موهيفاء مسوية حالها اجمل بنت بالعالم والله اني احلى منها وهي مسوية قال شو كل بنات الوطن العربي يقلدوني ويسون عمليات تجميل اكيد عمليات تجميل زيك لانك مسوية مليون عملية انتي موحلوة ابدا كله نفخ وشد وقص منخار غادة حلوة قبل وبعد بس انتي صورك الي قبل تشهد انك فتاة اقل من عادية فتحاولين تعالجين نقصك بالجمال لان دايما الي موحلوة وتسوي تجميل تقول انا احلى بنت لانها قبل كانت قبيحة

  24. اهلا حلا انا ايضا اقول انك اجمل الف مره من هيفا
    انا عبد الوهاب ممكن نتعرف!!
    انا اسبه راعب علامه لكن اصدقايي يقولون انني اسبه عمر سريف

  25. الى عبدالوهاب لاالااريد التعرف عليك
    ياتوم كروز هههههههههههه

  26. هههههه توم كروز ميون يا بنتي هو اصلا عمل عمليه تجميليه ليصبح مثلي
    جاتك نيله باين عليك قديمه في الموقع

  27. لاموقديمة توني داخلة عشان عيون غادة عبدالرازق موعشانك يادب وبعدين ليش تخانقني وربي ماسويت لك شي حرام عليك خلاص انت احلى من توم كروز هههههههه بس لاتزعل وبعدين انا موبينتك موطفلة انا يابابا هع

  28. هههههه والله لااحلف ياعبدالوهاب انك تشبه شعبان عبدالرحيم ههههه مسوي فيها حلو الدب هههههههههه

  29. انتى اصلا كلك عمليات تجميل يا خرررررررررررررررررررية مين دول اللى يقلدوكى موهومة والله!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *