الصفحة الرئيسية فن هيفاء تصلي قبل تصوير الكليبات؟!

هيفاء تصلي قبل تصوير الكليبات؟!

بواسطة -
23 327

كتبت جريدة الشروق اليومية الجزائرية تقول: “أصبحت المغنية ‘المصرية اللبنانية’ هيفاء وهبي حدثا إعلامية في الصحافة الفنية هذه الأيام، ودخلت حتى عالم السياسة بكلامها الجميل عن شهداء غزة، فبدأت بعض الصحف الفنية التي كانت تصور كليباتها العارية في صفحاتها الأولى تبحث لها عن ميزات لتحببها للناس، ومنها أنها تؤدي ركعتين تضرعا قبل الغناء أو تصوير الكليب وركعتين شكرا بعد الانتهاء من ‘عملها’ الفني.”

وأضافت الصحيفة “وكانت هيفاء وهبي المصرية الأم واللبنانية الأب قد دخلت في عراك كبير مع صحفي مصري منذ عدة أشهر، لأنه سألها إن كانت تصوم رمضان؟ واعتبرت هذا السؤال تشكيكا في إيمانها!!”

ابنة هيفاء وهبي محجبة وحريصة على الصلاة

من ناحية أخرى و لكن ذات صلة, نقلت بعض المواقع ان زينب ابنة هيفاء وهبي ما زالت ترتدي الحجاب وان هذا اساس حياة تقتدي به في حياتها وهي تحرص على اداء فروض الصلاة فى مواعيدها بالاضافة لكافة العبادات الاخرى.
ومن الجدير بالذكر ان هيفاء لم ترى ابنتها التي شارفت على بلوغ عامها العشرين وذلك منذ انفصالها عن ابيها اي منذ اكثر من عشرة اعوام. ابنة هيفاء ترفض تماما الظهور في اي وسيلة اعلانية او اعلامية رغم تلقيها لعروض كثيرة ومغرية من اجل هذا الا انها ترفض وبشكل كامل.
واشارت مصادر صحفية “ان قنوات عرضت على ابنة هيفاء وهبي مبلغ يصل لـ 30 مليون دولار من اجل الظهور , الا انها رفضت وقالت “ان المال لا يعني لها شيئا , لان قيمها التي تربت عليها لا علاقة لها بالمال”.

23 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.