>

أكدت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي أنها تلقت تهديدات وشتائم كثيرة من جزائريين بسبب إعلانها تأييدها للمنتخب المصري خلال تصفيات كأس العالم لكرة القدم وانتقادها للجمهور الجزائري الذي حضر المباراة الفاصلة في الخرطوم، في الوقت الذي اعتبرت فيه أن البعض يرغب في انفصالها عن زوجها أحمد أبو هشيمة.

وقالت هيفاء “وصلتني بالفعل تهديدات وشتائم كثيرة بسبب موقفي، لكنني لا أحب أن أتحدث في هذا الموضوع رغم أنني لست خائفة، وأنا حرة في رأيي، ونحن في لبنان ننادي بالديمقراطية ولا أستطيع أن أخفي حزني وغضبي مما حدث”.

وأضافت “الجزائريون حشروني في الموضوع، وتم الزج باسمي منذ أن غنّيت لكأس العالم في الحفل الذي أقيم في مصر قبل أسابيع قليلة، خاصة بعد أن رفعت العلم المصري، لكن لا يهمني رأيهم في هذا الموضوع أو موقفهم منِّي بعد تشجيعي للمنتخب المصري”.

وقللت هيفاء من أهمية قرار منعها من الغناء بالجزائر، قائلة “قرار المنع لا يهمني، لأنني شاهدت واجهتين لمجتمعين، فالجمهور الذي يشجع يعبِّر عن واجهة مجتمعه، خاصة أن جميع شرائح المجتمع تكون متواجدة في المباراة، فالجانب المصري كان به مثقفون وفنانون وإعلاميون، أما الجزائريون فليس مصادفة أن يكون جميعهم قطاع طرق و”مسجلين خطرا”، ومن الطبيعي أن أنحاز للمصريين الطيبين، لكني أحترم الجزائر كشعب عربي مسلم”.

وكشفت المطربة اللبنانية عن أنها انتهت مؤخرا من تسجيل أغنية بعنوان “80 مليون إحساس” من كلمات بهاء الدين محمد وألحان محمد الصاوي وتوزيع أحمد إبراهيم، وأعتقد أنها ستحقق نجاحا كبيرا، مشيرة إلى أنها ستصور الأغنية خلال الأيام المقبلة.

ورأت هيفاء وهبي أن هناك من يرغب في أن ينتهي زواجها برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، قائلة “منذ أن تزوجت أحمد أبو هشيمة ومشاكل كثيرة أثيرت حولي، ودائما أضطر للرد ونفي ما يتردد، وهناك من يرغب في أن ينهي هذا الارتباط ويعكره بأي شكل ممكن”.

ألبوم للأطفال

على جانب آخر، أكدت هيفاء أنها لم تقصد الإساءة إلى النوبيين في أقصى صعيد مصر، وذلك إثر الأزمة التي نشبت بعد ترديدها لكلمة “القرد النوبي” في أغنية “بابا فين”.

وقالت المطربة اللبنانية “لم أقصد الإساءة للنوبيين، كما أن هذه الكلمة قالها الطفل الذي غنّى معي، وسألت الشاعر مصطفى كامل عنها، فأكد لي أنها عادية جدا ومن الممكن استبدالها باسم أي لعبة أخرى، لكني لن أعتذر عن شيء حدث بحسن نية، ولا يوجد لديّ سوء نية”.

وأكدت أن المشاكل التي أثيرت بسبب الأغنية لم تؤثر على نجاحها، بل على العكس حققت نجاحا كبيرا جدا بشهادة الجمهور، مشيرة إلى أن الجمهور طالبها بغناء هذه الأغنية في جميع حفلاتها الأخيرة.

وعن سبب تأخر طرح ألبومها للأطفال الذي أعلنت عنه من قبل، قالت هيفاء “انتهيت منذ فترة من تسجيل الألبوم وبعدها تلقيت عدة عروض لتوزيعه من قبل شركات الإنتاج، لكنني تعاقدت مع “روتانا” لتوزيع ألبوم الأطفال، الذي سيطرح خلال الأسابيع القليلة المقبلة”.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫51 تعليق

  1. وضع طبيعى أن هيفاء تشجع مصر لان نصفها الثانى مصرى، وكمان زوجها مصرى، فليه الزعل والغضب.

  2. من حقها ان تشجع مصر ولكن ليس من حقها ان تتطاول على الجزائر على القل نسوان الجزائر شريفات

  3. مين هيفاء وهبي ؟؟ لا بعرفها عم امزح ،، الله يرحم يا هيفا ايام دعاية معكرونه دانا ،، لغدانا وعشانا ..

  4. أهلا فاتيما ازيك
    هيفاء لو كانت قالت انها بتشجع الجزائر، كانوا زمانهم راضيين عنها تمام الرضى بس انت عارفة النفسيات هنا بيحركها الهوى

  5. اهلا sherry ايه اخبارك، يارب تكونى بخير. عموما ربنا يهدينا جميعاً.

  6. ana . kount min e el modjabine biki ya haifa , hadartelek ktir min el hafalat , bas omri ma kount adonak anaki maskhara wa kalilat el adab , lama tatawalti ala el gazaeer . anti khsirtini ka mohibe laki maanawiyan wa iktidadiyan , li ani kount arouh ayi hafla wa fi ayi balad etkouni fiha . mich ana bas el bakiya taati . kount achtari awal album yadkhol li souk . dilwaati khalas , ana ariftak ala hakiktak . ha tekhsari el malayine min moodjibik el gazaeeriyin fi el gazaeer wa kharig el gazaeer wa ana moh min holanda ala fikra.

  7. خير من يمثل ازمة الاغنيه العربيه هي الفنانه الفاضله هيفاء !!!
    تلقت تهديدات فاكره نفسها الاميره ديانا او مارلين او شخصيه مشهوره بحق.

  8. نحن لايهمنا من تشجع هيفاء فهي حرة واصلا لايهمنا رايها.ولا احد يعبرها او يهتم لامرها حتى يشتمها او يهددها فهي تريد فقط تصليط الضوء عليها.مسكينة تحب الشهرة لكن اي شهرة هده فلو كانت فنانة بحق لاختارت الفاظها في الكلام عن الجزائر.والشعب الجزائري اكبر من ان يسمعها او يعيرها اي اهتمام .

  9. بجد عندى سؤال للجزائرين اللى بيدخلو الموقع لية كل ما حد يجيب كلمة مصر تجلكو حساسية وتنهالو شتيمة فية هى الست ما غلطتش جوزها مصرى وعايشة فى مصر تشجع الجزائر لية حاجة غريبة عملتلها اية الجزائر لو راحت عملت حفلة ولا اتنين هناك مش معناة اول ما يجى متش كورة تقول انها بتشجع الجزائر ارحمو نفسكو شوية وبلاش كمية الشتيمة والردح اللى مش بتخلص وبعدين عمرها اربعين ولا خمسين هو السن بقى شتيمة حاجة غريبة وبعدين اى حد فاللى الحقد مليهم من نحيتها بيتمنى يوصل لربع اللى وصلتلو فبلاش النفاق واهدو شوية

  10. mina etabi3i an tochadji3a misr li2ana zawdjaha misri wa hada hakha wa ourid an akoul li Sherry ana haifa laysat mahbouba fi al djazair hata law chadja3atha ou hata entou law kanet kanat al djazira machat fi darbikom lakanat al habiba walakén lam kalat al hakika chatamtouha koul wahéd men hakou idafe3 3an baladou laken lazem ikoun fi chadja3a likay ya3tarif kol wahéd ména bidanbihi men ghir mata2ém wala kalam radi2

  11. FATIMAAAAAAAA
    FOR THE 1000000000000000000000000 TIME I ASKE TO WRITE YOUR NAME CORECTLLY
    AT LEAST WE WILL READ IT FATIMA NOT FATIMAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAA

  12. اسمى بيتكتب كده زى ما انت شيفاه، فيه ناس بتكتبه فاطيمة، والبعض بيكتبه فاطيمه، زى ما تحبى يعنى

  13. Jiji مضبوط كلامك ومعك حق.. من حق أي انسان يشجع أي فريق بس من غير سب.. وعلى فكرة عايزة بس حاجة يعرفها الجزائريون..ان أول حاجة قولناها كعائلة مصرية، حتى ابني أول واحد قالها، “ماما فريقنا خسر الماتش بس طبعا أنا حشجع الجزائر في كأس العالم” حتى الصغير عندنا عنده روح العروبة واحساسه بالأخوة تجاههم..كلنا فورا من غير تفكير ردينا عليه “طبعا حنشجع الجزائر..كلنا واحد”
    بس للأسف وفوراً وجدنا تعليقات غريبة وغير مقبولة من بعض الجزائريين هنا. دي حاجة آلمتنا جداً و بالرغم من كده لم أرضى لابني انه يشوف التعليقات دي لألا تنهار امامه نظرته و احساسه وفخره بعروبته

  14. انا انتقد الفن الرخيص والشخصيات الفنيه الوضيعه ليس الا ……
    هي عارضه اغراء منافقه وصوليه هذا خط السيره الذاتيه لها والجميع
    يعلم به… .

  15. ربنا يباركلك فيه يا شيرى. انا مبسوطة جدا أنت بتربى أبنك على مبدأ العروبة، وحب العروبة.

  16. ana antar abhat ala abla li zawag hal momkine? ana aeech fi holanda wa ayeez abla , ana gazaari , wa halti el hamdolilah kwayisa . ala fikra ana ahib abla min misr law momkin?

  17. and for ur information dear egyptian
    when egypt won the african cup i was so so happy even our tv showed that
    but unfortunatly egypt shows that winning is only for her wright
    vive al’khadra

  18. ya okhti cherry éhna kaman et2azina ktir lam indarab montakhabna belkahira wét3azina aktar lama bada2a al i3lam almisri bi atakzib wa talfik al toham ma kona nestana hék mén i3lam kona nohiboho wa nokadiroho hada eli athar ghadab al djamahir kan momkén ikoulou enou chaét mochaghibin darabou el montakhab fi kol balad fi mochaghibin ou law kan al amr hék kan momkén yakil al ghadab chay2an fa chay2 bas éli sar enou menou el i3lam sa3ad almawkif katiran
    ARDJOU AL DJAWAB BIKOUL IHTIRAM MITL AL OKHT Serry WA TAKABOL KOL ATA3LIKAT BIROUH AKHAWIA 3ACHAN MEWSAL LÉHAL

  19. 3ALA FIKRA SHERRY AHAYIKI 3ALA TARBIAT IBNIK ANA KAMAN 3ANDI WALAD HOUA LESSA SAGHIR BAS 3OMRI MA RAH AKHALIH YÉKRAH 3ARABI MAHMA KANET DJINSIYTOU OU 3OMRI MA RAH AHKILOU ÉLI SAR BÉNA OU HATA LAW HAKÉTLOU RAH AHKILOU BI HYADIA WA BIDOUN TA3ASOB KHALOUNA NA3MÉL MEN AWLADNA SAFHA BAYDA2

  20. wallah moumkin koul shi yatsalah,bass ma yatadakhal amthal ha lmouch moutadib or amthal haifa almakhboula
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  21. يا سامية احنا كنا فرحانيين أن العرب كلهم فرحانيين اننا أخدنا كأس أفريقيا، وعمرنا ما قلنا أن الفوز فوزاً لنا فقط، لكن لو أنت متابعة الفضائيات المصرية وقتها كنتى سمعتى أننا بنقول مبروك لمصر، مبروك للعرب.

  22. لا عادي طبعا تشجع مين ما بدها و زوجها مصري فاكيد رح تشجع مصر و ما بدنا تشجيعها نحنا و لا بدنا ياها ببلدنا مو لانو مشجعتنا بس لانو من زمان كتير ما بدنا ياها لانو من المعروف انو امتالها غير مرحب بيهم في الجزائر يعني عادي بسبب لبسهم الشغلة مو غريبة و لا لازم نشتمها لانها مشجعتنا امها و زوجها من مصر فبتشجع مصر

  23. malo lebsaha? malhom amsalha? 3ala el a2al heya mesh …………. we mesh btegy masr tet………. en regalet masr deh wa7da lebsaha keda we heya daloo3a we 7elwa zay ay lebnaneya. we men el aaal el 7arem el gazayer mo7tarameeen ? dol welad …….. we ma3rofa en ragaletko merkbeeen m7taaaat amar sena3y … aw7o za3a2o bera7etko … bas kolo tel2to wala nezelto 3rfeen en deh el 72e2a

  24. salam for all
    Haifa ELI FIH AL KHIR KHIR L AHLO W INTI MA FIK AL KHIR FI AHLAK YOU WAS TALING ABOUT YOUR SISTER YOU KNOW WHAT S MEAN YOUR SISTER YOU SARAKTI YOUR ANTI . HOW ABOUT YOUR DAUGHTER MY DEAR HOW S SHE
    YOU KNOW I HAVE NO PROBLEM IF YOU SUPORT EGYPTIAN WALLAH AT ALL NO PROBLEM
    BUT I CAN NOT FORGE YOU BECAUSE YOU INSULT ALGERIA AND ALGERIAN PEOPLE.
    HASBIYA ALLAH WA NI3MA AL WAKIL FIK

  25. كلام ستات زي العسل بل اقوال بابيشات او بالاحرى عواء كانيشات لا غير.

  26. أنا لا جزائرية ولا عندي أي إهتمام كروي ولكن أقول للإخوة ألمصريين أرجوكم كفاية تسويق لمتل هذه ألساقطات إرحمونا وآرحموا شبابنا وأطفالنآ بنا ألله و نعم ألوكيييييييييييييييييييل

  27. هيفا منشان اللة تتركي الكرة وتخليكي علا كارك الرقص وبس وماتشغلي بالك بهيك شغلات

  28. انا لفت انتباهي هطيت محطة شفت هيفى بتيحكي عن جزئريين,ضنيت صار مشكل بحفلة اقامتها.شوي فهمت السبب,قلت معقولة جزائر عملو كل هاذا باخواتم,ضليت اسمع و اسمع ما صدقت ا انصدمت,مشكل انو ربحوا معقولة اذن في ان,ان هو شفت قنوات جزائرية و قنوات اخرى فلاحظت انوا كلام اعلاميين جزائريين كان منطقي اكتر من مصريين,قصة كلها مصريين ضربوا جزئريين و جزئريين ضربوا مصريين,هذي هي حقيقة و لي قال غير هاد شي غدي كون اناني و مغرور,و كلنا مثل بعض,اما فنانين مشكيل مشي فيهم ,مشكيل فينا ما نعرفوا نيتحاوروا بش نحولوا مشكل,مشكل موجود اذن حل اول شي من بعض يفتح الله,لكن حمد الله مكان مشكل هاذا سوء فهم لا اكتر بين بعض كاناس عديين اما اعلاميين و فنانين هاد صفقه دسمه و..و..

  29. s’il vous plais mes freres algeriens pour la 1000000 fois je vous dit la . arretez de parlez avec des gens qui comprennent ce qu’on resentent . bon ne repondez pas sur eux et elles , ils vont arretez de parler , n’entrez pas dans leur jeux , ils veulent salir votre reputations , parceque ils savent qu’on nous laissent pas personne salir notre honneur . et je vous dit pour 100000000 fois , celui qui nous repectent , on le respectent , celui qui joue de sa queu na pas de place entre nous et bien c’est deja clair.

  30. moi j’ai bien compris leur jeux , je repond plus sauf que c’est tres tres touchant , comme une conne ici sur le furum qui parle des femmes algeriennes en france et che pas quoi , je lui dit de quel droit tu te permet de parler de femmes sont meme pas les rencontrer , on as des brave femmes elhamdoullah . et pour un match de foot ils insultes un peuple , et pour haifa que je connais pas et j’emerais deja pas la connaitre , vous vous disputez,elle veut juste que le monde s’interesse a elle , et qui la menace ? c’est diana oumadeline monreau , allah yahdi elness ,

  31. واحنا مش مستنين كمان ان هيفاء تقول انها بتساندنا ياجماعة افهمونا احنا ناس كبيرة من غير هيفاء وامثالها مصر التاريخ مصر الحضارة مصر ارض الكنانة وخير اجناد الارض وعلشان بس اثبت لكم ان ولاهيفاء ولاجميع فنانين العرب هما اللى خلونا راسنا لفوق لكن اللى رافع رؤسنا كمصريين هو ذكر مصرنا الحبيبة الغاليه فى القرأن 5 مرات والاهم من شهادة مليووووووووون انسان هى وصية خير خلق الله واشرفهم سيدنا محمد لما قال استوصوا بها خيرا يعنى وصية رسولنا مفيش بعدها كلام ولايهمنا بعدها لاهيفاء ولاجزائرى ولا هندى ولا فيومى حتى ياناس حسونا وياريت تفهموا بس ان الانطباع اللى الكل اخده عننا اننا متغطرسين ومتكبرين والغرور متملك منا ده انطباع خاطىء كلنا مسلمون وكلنا عباد الله ولافضل لعربى على اعجمى الا بالتقوى

  32. اختي شوشو كتير منيح حكيك بس ياريت النتباه ع الاهم من شهادة المليون لانو من غير المسموح الاطاحة بالشهداء

  33. ما هي الشهادة من أعلى المراتب لله يا شوشو واحنا كمصريين بنتباهى بالمليون شهيد الجزائري العربي لان ده فخر لنا

  34. تشكرين يا شيري على تعليقيكي المحترم و ففعلا مليون و نصف مليون شهيد مو شئ يمكن الاطاحة به ابدا
    تحياتي الك

  35. عين العقل لا احقاد بسبب كلام ساقطات سواء كن اشخاصا فضائيات جرائد او انظمة-يعلم الله فقط ما يدور بينها- فكلكم لادم وادم من تراب… التباهيُّ لم التباهي و التفاخر والتطاول على بعضكم البعض فالفتى من يقول هااناذا اذ ليس الفتى من يقول كان ابي… من الناحية التطورية ماذا قدمتم للانسانية اعتقد حاليا لا شيء فافيقوا قبل ان يجرفكم السيل.

  36. donc, pour moi je trouve que cette champonzé nommée haifa, je la conné pas trop, et je préfère ne la connaitre plus
    donc, en ce qui conserne le foot
    الحمد لله انتظرنا الفوز و فزنا بجدارة
    و المصريون لعبوا جيدا بصراحة
    و الي يتكلم …فإنه يمثل نفسه فقط
    القنوات المصرية و الجرائد الجزائرية اشعلوا الحرب
    الله يهديهم
    لوكان بداو بالعقل و بشوية و بالتفاهم ماكانش رح يصير هاكدا
    انا قبل الماتش كونت حاب نروح للمصر نزورها كسايح
    عمري 20سنة و لكن الأن اصبح اظن مستحيلا وقيلا
    donc, ellah yehdi ma khlek
    so, i’m gald to be arabic and muslim
    and i speak arabic well and french hamdolillah
    i’m from algeria (djelfa ) exactly
    bye guys

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *