أكدت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي أنها تلقت تهديدات وشتائم كثيرة من جزائريين بسبب إعلانها تأييدها للمنتخب المصري خلال تصفيات كأس العالم لكرة القدم وانتقادها للجمهور الجزائري الذي حضر المباراة الفاصلة في الخرطوم، في الوقت الذي اعتبرت فيه أن البعض يرغب في انفصالها عن زوجها أحمد أبو هشيمة.

وقالت هيفاء “وصلتني بالفعل تهديدات وشتائم كثيرة بسبب موقفي، لكنني لا أحب أن أتحدث في هذا الموضوع رغم أنني لست خائفة، وأنا حرة في رأيي، ونحن في لبنان ننادي بالديمقراطية ولا أستطيع أن أخفي حزني وغضبي مما حدث”.

وأضافت “الجزائريون حشروني في الموضوع، وتم الزج باسمي منذ أن غنّيت لكأس العالم في الحفل الذي أقيم في مصر قبل أسابيع قليلة، خاصة بعد أن رفعت العلم المصري، لكن لا يهمني رأيهم في هذا الموضوع أو موقفهم منِّي بعد تشجيعي للمنتخب المصري”.

وقللت هيفاء من أهمية قرار منعها من الغناء بالجزائر، قائلة “قرار المنع لا يهمني، لأنني شاهدت واجهتين لمجتمعين، فالجمهور الذي يشجع يعبِّر عن واجهة مجتمعه، خاصة أن جميع شرائح المجتمع تكون متواجدة في المباراة، فالجانب المصري كان به مثقفون وفنانون وإعلاميون، أما الجزائريون فليس مصادفة أن يكون جميعهم قطاع طرق و”مسجلين خطرا”، ومن الطبيعي أن أنحاز للمصريين الطيبين، لكني أحترم الجزائر كشعب عربي مسلم”.

وكشفت المطربة اللبنانية عن أنها انتهت مؤخرا من تسجيل أغنية بعنوان “80 مليون إحساس” من كلمات بهاء الدين محمد وألحان محمد الصاوي وتوزيع أحمد إبراهيم، وأعتقد أنها ستحقق نجاحا كبيرا، مشيرة إلى أنها ستصور الأغنية خلال الأيام المقبلة.

ورأت هيفاء وهبي أن هناك من يرغب في أن ينتهي زواجها برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، قائلة “منذ أن تزوجت أحمد أبو هشيمة ومشاكل كثيرة أثيرت حولي، ودائما أضطر للرد ونفي ما يتردد، وهناك من يرغب في أن ينهي هذا الارتباط ويعكره بأي شكل ممكن”.

ألبوم للأطفال

على جانب آخر، أكدت هيفاء أنها لم تقصد الإساءة إلى النوبيين في أقصى صعيد مصر، وذلك إثر الأزمة التي نشبت بعد ترديدها لكلمة “القرد النوبي” في أغنية “بابا فين”.

وقالت المطربة اللبنانية “لم أقصد الإساءة للنوبيين، كما أن هذه الكلمة قالها الطفل الذي غنّى معي، وسألت الشاعر مصطفى كامل عنها، فأكد لي أنها عادية جدا ومن الممكن استبدالها باسم أي لعبة أخرى، لكني لن أعتذر عن شيء حدث بحسن نية، ولا يوجد لديّ سوء نية”.

وأكدت أن المشاكل التي أثيرت بسبب الأغنية لم تؤثر على نجاحها، بل على العكس حققت نجاحا كبيرا جدا بشهادة الجمهور، مشيرة إلى أن الجمهور طالبها بغناء هذه الأغنية في جميع حفلاتها الأخيرة.

وعن سبب تأخر طرح ألبومها للأطفال الذي أعلنت عنه من قبل، قالت هيفاء “انتهيت منذ فترة من تسجيل الألبوم وبعدها تلقيت عدة عروض لتوزيعه من قبل شركات الإنتاج، لكنني تعاقدت مع “روتانا” لتوزيع ألبوم الأطفال، الذي سيطرح خلال الأسابيع القليلة المقبلة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫51 تعليق

  1. donc, pour moi je trouve que cette champonzé nommée haifa, je la conné pas trop, et je préfère ne la connaitre plus
    donc, en ce qui conserne le foot
    الحمد لله انتظرنا الفوز و فزنا بجدارة
    و المصريون لعبوا جيدا بصراحة
    و الي يتكلم …فإنه يمثل نفسه فقط
    القنوات المصرية و الجرائد الجزائرية اشعلوا الحرب
    الله يهديهم
    لوكان بداو بالعقل و بشوية و بالتفاهم ماكانش رح يصير هاكدا
    انا قبل الماتش كونت حاب نروح للمصر نزورها كسايح
    عمري 20سنة و لكن الأن اصبح اظن مستحيلا وقيلا
    donc, ellah yehdi ma khlek
    so, i’m gald to be arabic and muslim
    and i speak arabic well and french hamdolillah
    i’m from algeria (djelfa ) exactly
    bye guys

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *