شهدت مدينة جبيل مساء السبت الواقع فيه 7 آب حفلاً ضخمًا جداً جمع الفنان راغب علامة، والفنانة هيفاء وهبي بجمهور عريض تجاوز بعدده المئات وذلك في مجمّع إده ساندز السياحي.
لدى وصولنا إلى مكان الحفل، تفاجأنا بزحمة سير خانقة سببها عدد السيارات الكثيف التي تقلّ الساهرين الذين اضطر بعضهم إلى ركنها بعيدًا.
وما أن دخلنا حتى طالعتنا لافتتان كُتب على إحداها VIP (الشخصيات المهمة) والأخرى للبطاقات العادية ليتبيّن في ما بعد أنّ الأولى مخصّصة لطاولات العشاء فيما الأخرى لمَن يود الرقص على الشاطئ (Beach Party).
بدأ الحفل مع DJ Karma التي أمتعت الحضور بمجموعة من الأغنيات الأجنبية الراقصة فتفاعل معها الجمهور بشكل ملفت.
وعند حوالى الساعة 12 منتصف الليل، أطلّت الفنانة هيفاء وهبي، التي وصلت منذ ساعات قليلة من موناكو حيث أحيث حفلاً ضخماً هناك، لتفتتح فقرتها بأغنية “سنرى” وتتبعها بباقة من أجمل أغنياتها مثل: “وما خدتش بالي، يا ابن الحلال، رجب، وغيرها”. وقد بدت متألّقة كعادتها، مشرقة ومبتسمة وأخذت تتبادل المزاح مع الساهرين وتنتقل كالفراشة بين الجمهور الجالس على الطاولات والمحتشد على الرمال في الوقت الذي لم يسمح فيه رجال الأمن لأحد بالاقتراب من المسرح أو محاولة إلتقاط الصور معها.
أما الفنان راغب علامة، فقد جاءت إطلالته مترافقة مع وجود حشد كبير من الحراس والجمهور في آن واحد لتنطلق الأسهم النارية لحظة صعوده المسرح وتحوّل مساء جبيل إلى نهار.
علامة، الذي بدأ الغناء من خارج المسرح كالعادة، إستهل فقرته بأغنيته الرائعة “يغيب” ليوجّه من بعدها تحيته إلى “الزميلة والصديقة” كما أسماها النجمة هيفاء وهبي ورحّب بالإعلاميين الحاضرين، وطلب من مدير بنك بيبلوس السيد سمعان قزي الصعود إلى المسرح لمشاركته في تقديم الشيك البالغة قيمته 10000$ والعائد من جزء من ريع الحفل إلى ممثّلة عن الصليب الأحمر اللبناني التي عبّرت عن شكرها لمواقف النجم راغب علامة النبيلة ومساهماته السنوية المتكرّرة دعماً لهذه المؤسسة الإنسانية. (يُذكر بأنّ عدداً لا بأس به من حفلات علامة يعود جزء من ريعه للمؤسسات الإنسانية وخاصة الصليب الأحمر اللبناني).
علامة، الذي بدا مرتاحاً وفي أفضل حالاته، حوّل الحفل إلى مهرجان ضخم من خلال أغنياته الشهيرة والمحبّبة إلى قلوب الجميع وكادت الطاولات تخلو من الجالسين الذين وقفوا يشاركونه الرقص والغناء. لكنّه لم يسلم من جمهوره من الفتيات اللواتي تبارين بالصعود إلى المسرح لالتقاط الصور تارة والرقص إلى جانبه تارة أخرى. وقد عمدت إحداهنّ إلى مساعدته في خلع الجاكيت، فيما أسرعت بعدها فتاة صغيرة إلى (وشوشته) لنجده يخلع الكرافات ويعطيها لها فتركض سريعاً إلى حيث كانت إحدى السيدات بانتظارها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. i thought haifa is going to wear hijab after she got married ya right she still the same very bad!!! no respect for her husband her self or her religion

  2. والله الحلو حلو راغب عمره فوق ٥٠ وبعدها ضحكته بتسحر ،وهيفا صحيح أنها لا صوت ولا الها علاقة بالفن والغناء بس ما حدا يقدر ينكر جمالها وجاذبيتها ،وألي يحكي غير هيك يكون مثل ما جلت أحلام ” واللي ما يطول العنب حامض عنا يقول “

  3. haifa is far from beautiful she’s all fake i saw her in real life she’s ugly ,and old like 50 years old it’s all about plastic surgery she got money to keep her looking young,and trust me i’m not jealous of haifa i’m 100% better looking then her without the plastic surgery,and much younger too I am natural all natural !not fake

  4. لا تزعلي لولو يضرب الجوز هيفا وراغب ويلي استحوا ماتوا وماحدا راح يغار من عجوز متصابية,,,!!

  5. أي أنا بكره هيفاء وهبي وراغب علامة ويلي بدو يقول أني بغار يقول لاراح ينقص مني ولاراح يزيد لي
    معناه يلي بيكره اسرائيل وامريكا بيغار منهم هههههههههههههه
    يعني لما نكره حدا معناه نحن منغار بهيك حالة كل العالم بتغار ويلي مابيغار بيكون ….. بعيد عن السامعين

  6. لك نور اقعدي عاقلة يا بنت هنا معا حق هو متل البدر وهي اخت الشليتة بتسطل متصابية ما متصابية ما بعرف بعرف انها قمر

  7. مافي غيرخاطرك ياأحلى سوزان وخاطر أمي يلي مربطلي تمي وماعم يخليني أخد راحتي بالحكي عن هيفا,,,!!!

  8. اتذكر …لما صدر ول كايت … لهيفاء وهبي ..
    وكنت بلبنان مع بعض الاعلاميين ..
    وكانت فعلا محل سخريه امام الجميع .. ولما سمعت الكاسيت على طول رفضت تكملته والاستماع له واتوقعت الها واتوقع الكثير من الاعلاميين بانها سترجع للخليج من حيث اتت وستغير فكرة الفن.
    والسوال …وبعد تقريبا ١٠ سنين اصبح لها وجود اعلامي وبجمهور…؟
    كيف اصبح لها جمهور وشعبيه ؟؟؟
    هل بصوتها وحضورها الفني … لا
    اذن ماهي اسباب وجودها واستمرارها من الانقراض ..
    هل هي ثقافة الشعوب والمعجبين ان كان لها معجبين..
    ام ..الاعلام الخليجي والمصري واحتضانهم لها للاستمرار ..ولماذا
    ..
    ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *