>

دنيا الوطن- “أنا وأحمد مثل أي زوجين، نختلف أحياناً ونتفق أحياناً أخرى” هكذا وصفت الفنانة اللبنانية علاقتها بزوجها رجل الأعمال المصري أحمد ابو هشيمة، نافية الشائعات التي انطلقت مؤخراً حول طلاقهما.
وبررت هيفاء سبب هذه الشائعات قائلة: “علاقتي بأحمد سمن على عسل، والسبب في انطلاق هذه الشائعة انني أحياناً أظهر في بعض المناسبات والحفلات التي دعيت لها مؤخرا من دونه لأنه منشغل بعمله ومشاريعه”.
وأضافت: “عندما أتكلم عن زوجي أترك لقلبي العنان كي ينطلق ويسبح في بحر حبه، تجري الكلمات سريعة أمامي ولا أعرف متى أتوقف كل ما أريد أن أقوله أنني وزوجي أحمد حكاية حب جميلة وحدوتة عشق متواصلة لا تنتهي، هو حبيبي وصديقي وأخويا وأبويا وابني، أحمد إنسان بمعنى الكلمة محب للحياة مقبل عليها بقلب عاشق وعقل ناضج، يمتلك ذكاء الاحتواء والاحتمال”.


وأوضحت هيفاء انها ستترك الفن مباشرة إذا طلب زوجها ذلك في يوم من الأيام، وقالت: “علشان خاطره أتنازل بملء إرادتي ومحض اختياري الحر عن صخب وبريق هيفاء الفنانة، انتزع قناع النجومية وأخلع رداء الشهرة كي أتحول معه وله إلى حبيبة وعاشقة وزوجة، فأحمد هو الانسان اللي خلي لحياتي طعم وجعلني أسعد إنسانة في الدنيا واللي بيشرفني إني أكون زوجته وحبيبته وصديقته” .
وتابعت: “يساعد كل منا الآخر على مواجهة ضغوطات الحياة ومتاعب العمل وعناء المشوار، فمثلاً عندما ألاحظ أن أحمد مستغرقاً ومنهمكاً في العمل فأقول له: “علشان خاطري خد شوية راحة” فيبادرني بحنان ودفء: “كفاية أفكر فيكي يا حبيبتي والتعب يروح على طول”، زوجي شخص متفتح ومتحضر جداً يكن كل التقدير والاحترام لمهنة الفن ولعملي، ولا يتوانى عن مساندة ودعم وتشجيع خطواتي الفنية بقلبه وعقله ويساهم أحياناً بالرأي والمشورة في نشاطاتي وخططي على الصعيد المهني، ورأي زوجي له صدارة الأولوية دائماً عندي لإيماني الشديد بأنه أكثر إنسان في الدنيا يريد أن يراني ناجحة وعاوزني أكون في أحسن صورة”.
وعلى الجانب الفني، انتهت هيفاء من تسجيل أغنيتين خليجيتين من ألحان فايز السعيد وإنتاج هيفاء، ومن المقرر أن تضمهما هيفاء الى البومها الجديد.



شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. يا ريت أبو هميشة ده يتكرم و يتعطف و يتنازل و يطلب منك التفرغ له و الاعتزال حتى نرتاح منك…

  2. وأوضحت هيفاء انها ستترك الفن مباشرة إذا طلب زوجها ذلك في يوم من الأيام…
    ————-
    و ماذا ينتظر أبو هميشة ده…فرصة لا تعوض…فليطلب منها التفرغ له…حتى نتفرغ نحن أيضا لتنظيف آذاننا من صراخها المزعج…

  3. ماشالله شو فيلسوفة..ما عرفتك والله..( أحمد إنسان بمعنى الكلمة محب للحياة مقبل عليها بقلب عاشق وعقل ناضج، يمتلك ذكاء الاحتواء والاحتمال)

  4. hahahaha eh akid akid ma3ik 7a2, ya3ni adeich 7elwi t2ouli gheir heik. akid badik tetla2ati fi be idayki we snenik la2anik kberte we bta3erfi mni7 enno eza tarakik ma 7ada ra7 yetala3 fike, we ma betsawar fi rejel teni be7otik 3a esmo

  5. ههههههه ياسمينا لا علي صوتك بالغنا ولاتكتمينه .. هيوووفه من نصيب الجرافه مو نصيبي……. انا وفي ل كيم 🙁 وعايش على ذكراها 🙁

  6. هههههههههههههههههه ساهر طالما من نصيب الجرافة لي كتر خيره وقف معي جنبا لجنب بالمطبخ يوم طبخنا الهريسة فلازم احترام المشاعر يصير دوبل واكتم الصوت مرتين ههههههههههه

  7. و ماذا ينتظر أبو هميشة ده…فرصة لا تعوض…فليطلب منها التفرغ له…حتى نتفرغ نحن أيضا لتنظيف آذاننا من صراخها المزعج…
    copy
    hahahahaha

  8. لو رجل ما تزوج هيفا لو عنده شموخ كان هشمها تهشيم علي ملابسها الفاضحة مستر ابو هشيمة

  9. لن تقومي بعمل جبار او تضحيه عند اعتزالك (وهذا كلام مشكوك فيه) لان عمرك الافتراضي قرب علي الانتهاء ولولا عمليات التجميل في هذا العصر لكنتي انتهيتي من زمان ! لازم تشكري ابو هشيمه لانه تكرم وتزوجك !!

  10. ابو بهيمه مناسب لزوجته البهيمه هي تتعري للرجال وهو يبتسم مع احترامي للبهيمه الطيبه الغيوره .

  11. انا اقول لو الأخ زوجها اعلن افلاسه وبئا عالحديده وش راح يكون موقف الأخت بنت وهبي ؟؟ ذيك الساعه نشوف هل تثبت على رأيها والا ؟
    يبان الحب الحئيئي من الحب الخرطي 🙂

  12. بياعة كلام
    بس بصراحه بعض الرجال المصريين فيهم طيبه وبراءه وأعتقد صاحبنا واحد منهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *