بعد أن تعرضت للتنمر بسبب إحدى صورها أثناء مشاركتها في فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، شاركت الفنانة هيفاء وهبي، متابعيها صورًا جديدة لها عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام” ، ظهرت من خلالها وهى ترتدي فستان أبيض.

وأرفقت هيفاء تعليقًا على الصور، قائلة: “ليلة عشاء خاصة في الرياض”، وتفاعل عدد من الفنانين على الصور التي نشرتها هيفاء ومنهم الفنانة إليسا التي كتبت ” “صديقتي الجميلة”.

هيفاء وهبي ترد على صورها الأخيرة بموسم الرياض “مدبرة”

وسبق أن رجحت هيفاء وهبي أن تكون الضجة المفتعلة حول صورتها الأخيرة “مدبرة” من بعض الحاقدين، بسبب تواجدها في موسم الرياض والذي يعد حاليا أهم موسم للفعاليات الفنية في العالم العربي، وقالت إن مجرد ظهورها بشكلها الطبيعي على المسرح يمثل الرد المناسب على هذه الضجة، وبنفس الوقت نشرت هيفاء عبر كل منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي ألبوم صور كامل لإطلاتها بحفل موسم الرياض.

أضافت هيفاء وهبي في مداخلة هاتفية بـ “برنامج الحكاية” الذي يقدمه عمرو أديب، عبر قناة MBC مصر: ربنا إداني نعم كتيرة تستحق الشكر، بدل ما تستوقفني عند شيء تافه، وكل ما هتنجح في حياتك هتكون مستهدف، العبوها أذكى من كده المرة الجاية، وردي الحقيقي هو ظهوري قدام الملايين على الهواء مباشرة، هي دي هيفاء سواء فنيًا أو شكلًا.

تابعت قائلة: موضوع بهذه التفاهة مش هيستوقفني، أو حتى حملة موجهة معروف إنها ورا أشخاص هو ده هدفهم، لأن كنت في بلد راقي جداً، وفي حدث فني أحسد عليه، فطبيعي يطلع لي أشخاص عايزين يعملوا شوية حركات.

وقالت هيفاء وهبي: من الواضح إني مستهدفة، خصوصًا كل ما ربنا بيعطي تقدم ونجاح، بيطلع أشخاص بيحبوا يبهدلوا صورتك أو يحفظوا الناس صورة مش بتاعتك، بقولهم العبوها المرة الجاية أذكى من كده، وطلوعي على المسرح هو الرد.

وعقب الإعلامي عمرو أديب، مداعبا هيفاء وهبي: إنتي كنت محسودة من ساعة ما وصلتي شفتك وقعتي، لترد هيفاء وهبي: انا أي مكان بروحه لازم أقع.

هيفاء وهبي تستأنف مشاهدها في فيلم “رمسيس باريس”

يُذكر أن هيفاء وهبي استأنفت تصوير مشاهدها الأخيرة “فيلم رمسيس باريس” مع المخرج أحمد خالد موسى.

جيث صورت النجمة اللبنانية هيفاء وهبى عددًا من مشاهد فيلمها الجديد “رمسيس باريس” أمس الجمعة في منطقة المنيل، وبعد بعد استئنافها العمل يوم الثلاثاء الماضي في أكتوبر ما بين ديكور شركة وحارة في منطقة الحزام الأخضر، وتعمل هيفاء حاليًا على الانتهاء من المشاهد الأخيرة قبل انشغالها بارتباطاتها الفنية المقرر التفرغ لها خلال الأسابيع المقبلة.

فيلم “رمسيس باريس” بطولة هيفاء وهبي، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد سلام، محمد أسامة (أوس أوس)، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، من إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وتوزيع سينرجى فيلم.

تدور أحداث فيلم “رمسيس باريس” في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

ويعرض لهيفاء وهبى حاليًا في السينمات فيلم “أشباح أوروبا” الذى تعود به إلى السينما بعد غياب سنوات، ويشارك في بطولته أحمد الفيشاوى، مصطفى خاطر، باسم سمرة، أروى جودة، عباس أبو الحسن،  وعدد من ضيوف الشرف، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، والفيلم قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقي.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *