أبدت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي ندمها على بعض الكليبات الجريئة التي قامت بتصويرها، معبِّرة عن ضيقها من ظهورها بملابس قصيرة للغاية في أحد هذه الكليبات، مشيرةً إلى أنها ستضع في اعتبارها خلال الفترة القادمة أنها أصبحت متزوجة من رجلٍ تخشى غيرته وغضبه.

وأكدت هيفاء أنها تحافظ على جمالها بالنوم كثيرًا، وعدم تناول الخمور أو تدخين السجائر، والتقليل من تناول السكر والملح.

وقالت هيفاء إنها نادمةٌ على بعض كليباتها، معتبرةً أن تلك المرحلة انتهت ولن تعود إليها؛ أبدًا لأنها تعلمت كيف تظهر للناس وكيف تختار ما ترتديه وما تقوله.

وأرجعت هيفاء سر نجاحها إلى فريق عملها القوي سواء في مصر أو لبنان، وعملها على تغيير طريقتها في ارتداء الملابس، وحرصها أكثر على عملها وجودته.

ولم تنكر وهبي وصف كليباتها بالجريئة الصادمة، معبرةً عن ندمها على بعض الكليبات التي قدمتها، ووصفتها بالمرحلة المنتهية.

وقالت “قدمت كثيرًا من الكليبات الجريئة ولكن هناك كثيرًا من المشاهد رفضت إقحامها في البعض الآخر، ففي كليب “مش قادرة استنى”، كان فيه مشهد كامل حذفته بنفسي لأنه يقدم حالةً لا تعبر عني، وفي كليب “متقولش لحد انك تعرفني” كان فيه مشهد آخر أظهر فيه في شخصية فتاة ترسم “تاتو” عن الحب والسلام، وعندما شاهدته وجدته يظهرني وكأني عارية فرفضت وجوده في الكليب”.

كما عبَّرت المطربة اللبنانية عن ضيقها من ظهورها بملابس قصيرة للغاية في كليب آخر، أما كليبها الأخيرة “يا ابن الحلال”، فقالت إنها راضية عن صورتها فيه، كما أشارت إلى أنه أرضى زوجها أيضًا ونال إعجابه.

وأكدت هيفاء أنها ستضع في الاعتبار في أعمالها القادمة أنها صارت امرأة متزوجة، ولها زوج تخشى غيرته وغضبه.

ونفت في الوقت نفسه عزمها التخلي عن الغناء لصالح التمثيل والزواج، مؤكدةً أنها ستستمر في حياتها على نفس الوتيرة ولن تتخلى عن الغناء لأن زوجها يعرف ما تفعله، ويشجعها على تقديم أعمال مختلفة.

سياسة “دكان شحاتة”

واعتبرت هيفاء بطولتها لفيلم “دكان شحاتة” مع المخرج خالد يوسف فرصةً جيدة للظهور في شكل مختلف ومميز، وليس عبر تجربة عادية قد ينساها الجمهور.

كما أكدت أن أكثر ما أسعدها هو خروجها من قالب هيفاء وهبي الجميلة التي ترتدي الملابس الفاخرة وتضع الماكياج.

وعن الرسالة السياسية التي يحملها الفيلم، قالت وهبي “لا أعرف شيئًا عن رسالة الفيلم السياسية، قرأت دوري وركزت على شخصية (بيسة) التي جسدتها فقط، وبالتالي فالرسالة السياسية لا تهمني ولن يفهمها غير الذي يركز في قراءة ما بين السطور، المهم أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور، وبالنهاية الفكرة خاصة بالمخرج”.

وحول الرقصة الجريئة التي قدمتها في الفيلم والأقاويل التي وصفتها بالمقحمة وغير الضرورية، قالت إنها ضمن سياق السيناريو، وأي ممثلة كانت ستقوم بهذا الدور كان يجب أن تؤديها، ولم تكتب لهيفاء بل كتبت لبيسة.

وعلى غير عادة الفنانات، كانت هيفاء قد أفشت لجمهورها بعمرها الحقيقي، وفسرت ذلك قائلة: “قمت بالإعلان عن سني -وهو 33 سنة- بسبب صورة نُشرت على الإنترنت تمت فبركتها ودمجها مع صورة عريس عجوز جدًّا للإشارة أنني كبيرة في السن، وظهرت هذه الصورة اعتراضًا على عدم نشر صور زفافي، فاستفزتني الصورة وقررت الخروج إعلاميًّا والإعلان عن سني الحقيقي في خطوة اعتبرها البعض جريئة”.

تكاليف الزفاف

وردًّا على سؤالٍ حول كيفية تعارفها على زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، قالت هيفاء: “قابلته منذ سنوات في أحد الأفراح صدفةً. ويومها قدم نفسه بشكل مختلف، قائلاً “أحمد أبو هشيمة خطيبك”، فتعجبت من جرأته الشديدة، وتعارفنا، وخرجنا عدة مرات، وكبر الحب بيننا، وتزوجنا بالنهاية”.

واعتبرت وهبي أن وقود زواجها من أبو هشيمة هو الحب، وليس أي شيء آخر، وذلك ردًّا على تلميحات البعض بأن ما حدث هو زواج بين المال والجمال، معتبرة أنهما مجرد زوجين أحبا بعضهما البعض وفقط، ولهما الحق في الارتباط.

واستنكرت بشدة ما أثير حول تكاليف الفرح وترتيباته، مشيرة إلى أنها وزوجها لم يصدرا أي شائعة من أي نوع، ولكنه تطوع من البعض وترصد من البعض الآخر بهدف استفزاز الجمهور وتكريس فكرة كُره هيفاء وهبي.

وأشارت هيفاء إلى أن الفرح كان “عاديًا جدًّا” وبسيطًا فلم يحضره أكثر من 360 مدعوًا، وكلٌّ حضر بطريقته ولم يحدث أي مبالغة في أي شيء.

وأكدت المطربة اللبنانية أن زوجها كان في أسوأ أيام حياته خلال نشر هذه الأخبار، وقالت: “هو شاب عادي يهتم بالرياضة وكرة القدم فقط لا غير”.

قضية سوزان تميم

وعن متابعتها للحكم في قضية مقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم، والتي انتهت فصولها بالحكم بالإعدام على المتهمين بالقضية، قالت هيفاء “هذه القصة لا علاقة لها بالحب، فالحب مشاعر سامية لا تؤدي إلى قتل”.

وأكدت أنها لا تخاف من الموت بهذا الشكل، فهي مختلفة تمامًا عما حدث في تلك القضية، وحياتها لا تمت لما حدث بصلة.

وكشفت هيفاء عن أنها تجيد الطبخ الخفيف، مثل الفتة ويخن العروس، ووصفت نفسها بأنها ماهرة تستطيع الخروج من المطبخ بسفرة محترمة وشكلها حلو.

وعن سر محافظتها على جمالها، قالت هيفاء: “أنا أنام كثيرًا من 10 إلى 12 ساعة ولا أتخلى عن ذلك، ولا أدخن ولا أشرب الخمور، وأقلل كثيرًا من أكل المقالي وتناول السكر والملح”.

شارك برأيك

‫31 تعليق

  1. And maintaining the secret of beauty, she said:I sleep a lot of 10 to 12 hours, or lay down, it does not smoke or drink alcohol, and minimize many of the pans and addressing eating sugar and salt please look to your past what you did ,how did sale your self for money,how you make sexy clip for money,and if you are sure that you will be good singer with out your body dance that you will not do that,but always labnone girl came to eygpt to have sexy clip for money,who did you as singer,who,lokks for your body,who want eat you,who seow you as animal that you can have sex clip and also you got somebody offer you to make sex porn that you will do,ask your self why you did divorce why you did leave you dautgher,why you left your past,thats all because of meny,and also you got married this man for money,and this man if he know what meaning the jealoues that he could not marry you,but also you look for money he looking for apperence ,not love or familly,do you thing that if there any thing of love ,where is his childreen where is your daughter,look to your self in mirror and see how old are you,42 years,you every year opration beauty to make you ncer,but look your heart is so black is so dirty,and your husband also no feeling,and you said he is not strw man,but i can say you he is really and i am sure you will not stay in this home more year

  2. غبية و سطحية التفكير
    كيف يعقل ان ممثلة بفيلم لا تدري شيئا عن رسالة الفيلم؟

  3. غبية و سطحية التفكير
    كيف يعقل ان ممثلة بفيلم لا تدري شيئا عن رسالة الفيلم؟ hahahaha because she was thinking only about her body or how she will dance or how she will be nice,she is like animal working with out brain,maybe animal understand more then her

  4. ها ها ،،، انتما الاثنين مسحتما بها الارض انت يانهلة وانت يا صبحي ، اخاف ان افعل ما يغضبكما مني فاقع انا تحت سطوة سطوركما ،،، لا يا عم انا ( خواف ) وما راح اغضبكم بعد اليوم …. تسلمولي انتما الاثنين ،،، وسعوا صدركم ،،،

  5. لا لا ما تخاف انت على الراس و العين اخي
    لكن صراحة اجوبتها في جميع لقاءاتها تظهر مدى سطحية تفكيرها و ارى ان المثل الذي يقول “كوني جميلة و اصمتي” ينطبق عليها و يجب ان تعمل به في حياتها.

  6. لا لا ما تخاف انت على الراس و العين اخي
    لكن صراحة اجوبتها في جميع لقاءاتها تظهر مدى سطحية تفكيرها و ارى ان المثل الذي يقول “كوني جميلة و اصمتي” ينطبق عليها تماما و يجب ان تعمل به في حياتها.

  7. انا فقط امزح لانني اعلم ان عندكما من الخلق وعفة اللسان ما يمنعكما عن جرح الاعداء بكيف بالاصدقاء والاخوة … اما بالنسبة لها ففعلا الصمت افضل لها ويكفيها فخرا انك قد قلت عنها انها جميلة …

  8. ولذلك طلبتي منها ان تصمت ،،، عساها تسمع هالنصيحة فتريح وترتاح …

  9. gorgeous haifa
    the past had pass,we can’t change it.always think of the present and the future.every single person on earth make mistakes,please don’t even think about them,we don’t like to see you
    unhappy,there is only one very special haifa in the world,be positive.i hope you will be happy for ever

  10. Good Haifa…you are proving to all,that we do change and Learn…that’s very cleaver sweetheart,and that’s how we gain experience in life,so we get mature ,haven’t we all did things in the past,we think of and smile,wonder how could have we done so…that’s life my dear friends…,Haifa,you have always been different and special…Best of luck with the marriage and with your show biz future…You are so talented,and one of the best at the moment…All my love and respects

  11. عيب هالكلام وقلة ادب غير مبررة الا انها محاولة للفت الانتباه بطريقة ( فجة ) وتدل على عدم تربية في الاساس …

  12. والله شباب المفروض مالازم نعلق من الاساس على هيك موضوع تافه اصلا….

  13. ياسيد نور الهدى ياريت تكون قد اسمك. وتكون نور للهدى بجد…..

  14. يا عيني على هيك ربة بيت * فعلا يا هيك ربات البيوت يا بلا * بتنام 12 ساعة وبتشتغل قرابة 10 ساعات * وطبعا هناك ساعتين بضيعوا بالطريق وهي رايحة وراجعة على الشغل خصوصا بشوارع مصر * دخلك متى ياهيفا بتقعدي مع عريسك وبتفضي علشان تشوفيه * متى يا هيفا ؟؟ يوم الجمعة بعد الصلاة وله متى ؟؟ يا ريت تفيدينا **** اشرب يا ابو هشيمة اشرب * ولسه يا حبيبي ياما تشرب لانه المطر اوله رذاذ وبكرة راح تقعد بالاشهر لحالك ** صحتين وعافية
    المستورة ام العيال ما عجبتك طيب يا سيدي انبسط هسه بالمفضوحه **

  15. لاموني اللي غاروا مني ,,, قالوا لي اش عاجبك فيها … جاوبت اللي جهلوا فني ،،، خودوا عيني شوفوا فيها …انا فيا عينها آدم ،، وهي في عيني حوا … سمرا اللي عليها العالم ،،، والعالم كله شاهيها … موتو بغيظكم يا حساد … هيفاء امورة وحلوة ومن يقول غير ذلك (غيران ) .. هالسمرا اللي غرتوا منها ،، ، وحبيتوني باش باختارها … الخ…

  16. ana ba3takid eno haifa fahma resalet el film kiweyis guidan bas hiya ma habit ti3mil ayi ta3lik 3ashan matedjol fi mashakil we jousousan eno eresala seyasiya we hada biybayin dakaeha fi rad

  17. nahla and sobhi you guys should get married for being having the same opinions about all the subjects don’t you agree with me abu khaled !!!

  18. كلنا هنا اخوة واصدقاء يا سيدي هاتريك … وشكرا على تفضلك بسؤالي عن رأيي …

  19. haaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa
    walah shoklo top mroak alyom anshallah ya 3ami bedal mroak o mabsot
    o ta3leky 3ala almodo3 aslan hefa ma btakdar tkon ala hefa ya3ny hala bedha tat8’ear leanha atsoajat yoman o ma be3jabha o bta7kelo bye
    ya sedy anshallah ano betser koesa

  20. السلام عليكوم اخواني واخواتي …. ان تابت عابت والسلام عليكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *