أحيت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 بنسخته الثالثة،، حفلًا غنائيًا ضخمًا على مسرح محمد عبده بمنطقة أرينا بوليفارد رياض سيتي، وشهد الحفل حضور جماهيري كبير من الجمهور السعودي.

وقدمت أنابيلا هلال، هيفاء على المسرح وسط حماس وهتافات كبيرة من الحضور بمقدمة مميزة: “أكيد ناطرين بحماس لتشوفوا الجمال والهضامة والاستعراض الرائع اللي بيشيل الهم عن القلب، شو ما قلنا عن هيفاء وهبي قليل وكل الحكي مش أحلى من شوفتها، ف إلى الديڤا اللي ما حدا بيشبهها”.

فور صعود هيفاء على المسرح بدأت كلامها قائلة: “مساء الخير على أهل الرياض، ومساء الخير على أهل السعودية، يسعدني كتير ويشرفني اني اكون موجودة اليوم لأول مرة بينكم في موسم الرياض، شكرا لوجودكم”.

عبرت هيفاء عن سعادتها وحماسها قائلة: ” شو ما احكي ما قادرة عبر قديش هالشعور حلو، وقد ايه هالشعور جواه أشواق كتير، بدي أشكر السبب اللي جمعنا الليلة، بدي اشكر هيئة الترفيه وروتانا ومعالي المستشار تركي آل الشيخ لجمعنا الليلة معا، هالبلد الحلو يلي صاير عالمي من كل بلاد العالم يأتون اليه وانشالله نقضي مع بعض وقت حلو” ثم تابعت مغازلة الجمهور “باخدكم معي على بيروت”.

وأشعلت هيفاء وهبي المسرح بمجموعة من أجمل وأشهر أغانيها وسط تفاعل كبير من الحضور الذين حرصوا على ترديد كلمات كل أغنية بحماس، وخلال الحفل فالا للجمهور السعودي “والله أنتوا اللي فوق الخيال، يعني هيدي الليلة فوق الخيال، حضوركم فوق أحلى خيال”، وغازلت الجمهور قائلة: “أنا اليوم مغرومة بدي اخدكم معي على بيروت يلا كفاية غيبتو عني كم سنة” وسط تصفيق حار من الحضور.

قدمت هيفاء وهبي خلال الحفل أغاني “واحشني، مخدتش بالي، مش قادرة أستنى، أهضم خبرية، نار الأشواق، فاكرني، يا ابن الحلال، وغيرهم”.

ورغم الحماس الكبير للجمهور بحفل هيفاء وهبي غير انها اثارت غضب البعض حيث كتبت احداهن قائلة “يعني أريد أفتهم هاي هيفاء وهبي كلها عبارة عن إستعراض و قلة حياء هذا اللي جابها تسوي حفلة بالسعودية شنو يحس؟ يعني بالله شنو يسمع منها الجمهور هذا اللي نصهم عقالهم اكبر حتى من راسهم بوس الواو لو لما الشمس تنور و الله عيب و المشكلة الحظور هواية ! و لا احد يگولي شأن داخلي لا تتدخلين”.

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. هههههههه متت ضحك
    الشعب المُسَعوَد حافظ أغاني هيفا ههههه
    يغنوا معها الواوا 😂 ولكن ما بيعرفوا شو
    في بكتبهم و لا حافظين شو في بالقرآن الكريم !
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    وكل هذا على أرض الحرمين

  2. الشعب السعودي هم ايضا بشر حالهم حال كل الناس من حقهم ان يتمتعوا ويسمعوا اغاني ويحضروا حفلات ويتصرفوا بشكل تلقائي وينسجموا مع المطربين في الحفلات اي نعم ان الله انعم عليهم بوجود بيت الله الحرام وقبر الرسول لكن هذا لا يمنع ان جزء كبير من الشعب السعودي يريد ان يعيش عيشه مشابه للدول الاخرى دون قيود دينيه مبالغ فيها وبما ان الحكومه السعوديه اصبحت تستجيب لهذه الفئه وترى ان السياحه الترفيه ايضا مكس وباب رزق يدخل اموال للملكه وهذا يعني ان اكثرية الشعب السعودي والحكومه السعوديه اختاروا ان تكون المملكه حالها كحال اي دوله مدنيه ففي هذه الحاله يجب ولا بد ان يتخذ علماء وهيئات المسلمين في جميع انحاء العالم موقف موحد وذلك بعزل الاماكن المقدسه عن الدوله المدنيه السعوديه الجديده وجعلها دوله دينيه مستقله عن السعوديه حالها حال الفاتيكان في ايطاليا لان حكومة وشعب السعوديه هم من اختار ان تكون دولتهم دوله مدنيه اما اذا بقى الوضع على ماهو عليه والسعودين يترزقوا من السياحه الدينيه والسياحه الترفيه فهذا يعني ان شعب السعودي وحكومته المتمثله بال سعود يستغبوا ويضحكوا على المسلمين ويتمسخروا عليهم وان السعوديه لا تهتم ولا تبالي بكتاب الله ولا بالسنه النبويه وانها نست او تناست ان هذا البيت هو مقدس ومحرم على كل من هب ودب وان بيت الله له خصوصيه لا نفاش فيها وان السعوديه اخر همها هو مشاعر المسلمين وتعمل مايحلوى لها ولمصالحها وماشيه على المثل الذي يقول ساعه لربك وساعه للشيطان وهذا مايذكرني باخواننا المصريين دمهم خفيف وهم يتمسخروا على واحد امه او اخته رقاصه فيقولوا هختك دي صحيح هي رقاصه لكن شريفه اوي وبنت ناس دي من البيت للكباريه ومن الكباريه للبيت وهذا يعني يتبعه السعودين الان صحيح انهم يدعوا الرقاصات ويعملوا الحفلات لكن يلبسوهم محترم ومريام فارس وهيفاء وغيرهن يلبسوا محترم ويرقصوا رقص محترم وحتى الاغاني محترمه اوي اوي ومنها على سبيل المثال بوس الواوا وعلى ذكر اغنية بوس الواو في نكته تقول ان لما هيفاء غنت اغنيت بوس الواو نصف الشباب العربي عملوا ختان (طهور) تعرفوا ليش حتى هيفاء تبوس الواو تبعهم فياسعودين استغلوا الفرصه هيفاء عندكم ومستعده تبوس الواوا مين ادكم ياعم

      1. ههههههههههه
        لانك مشمشة مايوه بليد ههههههههه و وهابي عبيط هههههههههههههههه طيب انا احلف والله العظيم اني لا استعمل اسم حقيقة ههههههههههه فهل تحلف يالولو مايوه انهم لم يملسوا لك العجيزة سابقا مثل ابن هند زحلوقة ؟ ههههههههههههه

  3. ياانجي مذهبك مذهب مزدك
    عهر وشذوذ
    لعنك الله انت وعبسي الشاذه

  4. يلعنك و يلعن من رباك ويلعن شيوخك و حكامك يا لولو المخنـث القذر

  5. ياسيد احمد للامانه ومناجل المصداقيه ان السيد جلمبو لا علاقه له بتعليقاتي انا الحقيقه المره
    تحياتي للجميع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *