>

أيام قليلة تفصلنا عن زواج الموسم المقرر عقده الجمعة المقبلة حيث ترتدي الحسناء “هيفاء وهبي” الفستان الأبيض لتزف إلى فارس أحلامها رجل الاعمال المصري أحمد ابو هشيمة.
لا شئ يعلو فوق صوت الاستعداد لليلة العمر التي وعدت هيفاء أن تكون خيالية يحكي عنها في مصر ولبنان ولكن ما هي أسرار وتفاصيل ليلة العمر؟

الزمان:

24 ابريل 2009

المكان:

أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة اللبنانية بيروت

اهم المدعوين:

نجيب ساويرس وزوجته، سميح ساويرس وزوجته، محمد فريد خميس، عمرو طنطاوي، عمرو دياب وزوجته زينة، فرج أباظة، المنتج كامل ابو علي، المخرج خالد يوسف، راغب علامة وزوجته، فضل شاكر وزوجته.

شهر العسل:

سيقتصر على أسبوع فقد نظراً لارتباطات العروس الفنية وبيزنس العريس الا انه من المتوقع أن يزيد عن الوقت الذي حدده العروسين والمتوقع ان يسافرا الى أحد الدول الأوروبية التي رفضا الافصاح عنها.

فستان زفاف هيفاء:

اختارته من أحد بيوت الأزياء العالمية الشهيرة بفرنسا وسيقوم بعمل الماكياج الخاص بها بسام فتوح بينما ترتدي والدة العريس ليلي نور فستان من تصميم المصمم هاني البحيري و كذلك أخت العريس مي.

حفل الزفاف:

لن يذاع بعد رفض أبو هشيمة فكرة هيفاء التي سبق أن صرحت بها مؤكداً ضرورة توافر الخصوصية للحفل الذي سيحضره نجوم المجتمع في مصر ولبنان ولن يتم دخول المصورين أو البابارتزي وسيتم الاقتصار على مصور الحفل الذي سيرسل صور الزفاف للصحفيين بعد الفرح بأيام.
يشار إلى ان أهل العريس يقيمون حالياً في فندق فينسيا وسوف يتم عقد القران يوم الأربعاء أي قبل الفرح بيومين وسيكون قاصراً على أهل العروسين وسيكون على المذهب السني للعريس رغم أن هيفاء وهبي تنتمي للمذهب الشيعي.




شارك برأيك

‫49 تعليق

  1. يللا ..نجموها اكثر ..خلص حلوه ودلوعه وفهمنا …وكمان لاحقينها لغرفة النوم؟؟؟الله يحرق دين المصاري شو بتوطي البنادمين …وبترفع الواطيين

  2. اهم شي بالخبر يا شبااااااااااب:
    وسيكون على المذهب السني للعريس رغم أن هيفاء وهبي تنتمي للمذهب الشيعي.
    ههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههه

  3. هي اساسا ليس لها مذهب ولا دين والا يعني بنتها الكريمة المتدينة لماذا قاطعتها لحد الآن …

  4. يانهار ابيض يعنى هيفاء شيعيه من ال بيخبطو ع صدرهم ليه كده بس ومالى السنى ياهيفاء يعنى ولا اصلا ولا سنى ولاشيعى انت اصلا مش فارق معاكى اى دين ياحلوه

  5. يا جماعة خلينة نتجاوز عن تلك الشغلات التي تفرق الامة العربية شنو سني شنو شيعي او حتى مسلم او مسيحي كلنا عرب وهذا المهم يكفي انجرح بعض يكفي تفرقة وفرقة شوفوا الى اين وصلنا نتيجة الفرقة كلنا واحد عراقي سوري كويتي سعودي مصري …الخ كلنا واحد عرب وهذا المهم
    طبعا هيفاء لا تعني لي شئ فهي نكرة بالنسبة لي.بس استوقفتني كلمة سني وشيعي .وانا سنية
    مع احترامي لكم جميعا.

  6. شو خص الشيعة يا مهابيللللللللللل انتو يلي عم تحكوووووووو عم انك شو ما بتفهوا للاسف معلوماتك غلط هو رح يركع ل سرميتهااااااا لانو مصري معروف بيركع لمين ما كان هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  7. اذا لاحظت تعليقي يا ميرنا ستجدين وانا السني قد اثنيت على ابنتها الشيعية المتدينة واعلنت اعجابي بدينها واخلاقها . نحن نتكلم عمن لا يتبع دينه مثل هذه المغنية ولا دخل لكونها لبنانية او هو مصري ,,,

  8. السلام عليك اخ حامد طبعا انا بعمر اختكم الكبيرة وكنت مشمأزة من كل الحوارات التي اطلع عليها وخصوصا الخلافات بين الاشقاء هذا سعودي كذا هذا عراقي كذا هذا مصري الى ان شفت هذا الموقع وعجبني الحوار الحضاري وباسلوب مؤدب واعتقد انت المحور هنا فشكرا لك وخلي يكون هدفنا هو ان نجمع الامة لانه وضعنا مزري.
    مثلا انا عراقية وانت كويتي ونحن اخوة الان وبالامس كنا اعداء بسبب اشخاص وكما تعرف الاشخاص والحكومات يذهبون ويبقى الوطن فلا يجب ان نحقد على المصريين مثلا بسبب حسني مبارك .
    وهذا ما يسعى الية العدو هو تفرقتنا.

  9. لازم اروح الان حان وقت عملي سوف ارجع الى الموقع الساعة التاسعة بتوقية كندا تكونون بسابع نومة سلامي للجميع

  10. ونعم الاخلاق يا اختي الكريمة ,,, بس الله يخليكي لا تكبرى روحك كثير خصوصا ان عمرى انا قارب على الاربعين وهناك اخوات واخوة لنا تقريبا لهم اعمار قريبة من نهاية العشرينات ,,, على كل حال يا ستي انا وانت من المؤكد سنكون من الذين يفصلون بين المتحاربين في هذا الموقع بفضل عقلك وسعهة افقك واهلا بالعراق واهلها فنحن لم نكن في يوم من الايام اعداء بل اخوة يختلون احيانا ويتفقون احيانا ولكن في النهاية ( اخوة ) ومثل ما يقول المثل المصري ( مصارين البطن بتتعارك ) تحياتي وشكرا على الرد على تعليقي…

  11. وانا قاربت على الخمسين انا الان بعد شهر ونصف سوف يكون لي حفيد من بنتي الكبيرة انا عندي ثلاث بنات الصيرة سوف تتخرج نهاية هذا الشهر من الجامعة.
    انا جدا سعيدة بردك اتمنا كل الكويتيين يكون لهم تفكير وعقل مثلك لانني انا صدمت هنا قابلت عائلة كويتية وكانت علاقة صداقة بيننا وعندما غادروا ودعت الست وقلت لها انشاء الله سوف نرى بعض خصوصا ونحن جيران نزوركم وتزورونا ردت علية بغضب لا يمكن ان نستقبلكم كعراقيين اذا كنت كندية فهذا موضوع اخر .جدا تألمت لا لنفسي بل لما وصلنا الية من فرقة

  12. شيعه وسنه متفقين وحده ارض ووحدة دين ….شيعه وسنه متفقين وحده ارض ووحدة دين…ياريت بلاش ديانات ومداهب …الفروق بين السنه والشيعه ليست كبيره وامهم ان الرسول واحد والرب واحد وما بقي من اولياء وائمه رضوان الله عليهم فهي وجهة نظر وهنالك امكانيه للتقرب في اشياء ومبادىء كثيره وبالنصرانيه ايضا ..فكل الخلافات فعلا سياسيه لا اكثر ولا اقل…

  13. اختي العزيزة ميار ,,, هم بعد مو كبيرة وفي عز شبابك وليس ذنبك انك تزوجت وانت صفير وعندك احفاد الآن ( الله يخليلك بناتك واولادك كلهم واحفادك ) وتشوفي اولادهم ان شاء الله ,,, اما بالنسبة لهذه العائلة ( الغير كويتية ) فانا اقول لك ان اغلب العائلات الكبيرة في الكويت لها صلة نسب مع العراقيين من زمن بعيد وكثير من العائلات الكريمة في الكويت مثل عائلة ( النقيب ) وغيرها في الاصل عراقية وتفخر بذلك … لا يهمك هؤلاء الذين حصلوا على الجنسية مؤخرا وولائهم للدينار … وهم قلة قليلة لا تذكر ولا يعتد بها اصلا… عزيزة وغالية والله يا اختي في بلادك العربية كلها وعلى راسها الكويت …

  14. لقد تاخرت كثير عن اشغل ولكن الكلام معكم ممتع واشعر انا معكم وليس في القطب الشمالي منفية سلام وسوف ارجع لتعليقاتكم في الليل

  15. حسنا يا سيدتي وانا سساستأذن لمة ساعتين واعود باذن الله وساراكي صباحا ان شاء الله

  16. الله يرضى عنك وعن كل الكويت ويبارك فيكم وكل البلاد العربية وانشاء الله يرجع العراق مثل قبل ونستقبلكم اخوة اعزاء واليوم انا رح انطرد من الشغل شكلي لازم اروح اترككم في امان الله

  17. صراحة انا اكتير اتبسطت لما عرفت انو هيفا راح بتزوج
    و بسير عندا رجال
    يكمن بهيك تخفف ازا للامة و مشاكل مالا اول من اخر و تعوض حرمانا
    و الله يستر على جميع المسلمين سنة او شيعة كانو

  18. الى الاخ الكبير توب كوالتي انت انسان زوق ووالله وبتشرفنا اخوي…انا كويتي من ام لبنانيه وعمري ما شفت نفسي غير عربي وبس… صراحه احس ان الامه بخير دام فيه مثلك وشرواك…اما الام او الجده ميار والله انتي تشرفينا ايا كان بلدج ومثل ما قال اخوي توب انا يدي ابو ابوي من ام عراقيه يعني احنا اهل …. وصدقيني اسماء الدول مسميات مالها معنى عند اي انسان عربي يحب دينه…. تشرفينا بالكويت عزيزه وغاليه ويارب يرجع العراق احلى من قبل ونفرح معاكم برجوعكم وفرحتكم….العمر كله ان شالله موصول للتوب الراقي

  19. ma 7ada ye7ki 3an el chi3a bel 3atel a7ssa ma tesma3 chi ma yerdiha w haidé el message la el bala a5la2 bala fehem w akid kelkon ya banet gairanin min haifa w ana akidé el chabeb bietmano bas nazra min 3eyon haifa w ma3rouf el cha3eb el 5aliji bi elet a5la2o w bi 7obo lal 7aram

  20. ليه تحملي ذنب الناس يا ميرا الانسان بيكفيه ذنبوا…. قلتي كل الشعب الخليجي بلا اخلاق ويحب الحرام….طيب ليه هالكلام الجارح بحق الناس …مره تانيه يا اختنا العزيزه انا والله امي شيعيه……ابوي سني من الكويت وامي من الجنوب جنوب لبنان…. بس ما احب الحرام ولا انا قليل احترام للناس…. الله يسامحك اختنا العزيزه

  21. مساء الخير اخي عبد الكريم , والله والنعم فيك وباين عليك من كلامك وتعليقك انك اصيل ولد اصلا… من ناحية الاب والام ان شاء الله , يا اخي حنا هني ما نرد على كل واحد او واحدة نجد انهم داخلين حتى يشعلوا فتنة واحنا مثل مانك عرف مو ناقصين فتن في العالم العربي .. ومشكور يا عزيزي على الكلام الطيب اللي كتبته لاختنا ميار ولي .. والله محيي اصلك يا عبد الكريم يا اصيل …

  22. قال ايش قال فارس احلامها قول طفل هذا بسن بنتها ماهيفاء الهايفه عمرها 47 سنه وهوه 26 سنه خليفته صباح بالمراهقه المتاخره

  23. مو المشكلة يا اخ مرايا ( ان شاء الله ) هذول كل ما يكبروا كل ما يكون عقاب من الله سبحانه لهم لانهم لا يتصورون انها راحت عليهم ويتشبثون بالدنيا بكل الطرق السليمة والغير سليمة ((( الله يعينهم على ما بلاهم )))

  24. lik etzaweji wela etalki we khalsina kol mara eshi jdid lish sho betkon hadi esafira 3aziza zawaj nasb f nasb we talak nasb f nasb 7elli 3ana ba2a

  25. hala abed el karim w ana min jnoub lebnen w metzawjé min mousslem min el e5wen al sena bas haida ma bia3ni eno ma gar 3al asslé w fasslé w akid ktir bez3al wa2et ma 7ada bi jib seiret el chi3a bel 3atel w bel nihaié ne7na kelna isslam w chahadetna we7dé

  26. e5et mira el kalem yali etfadalté fi ktir jere7 w befteker ta3alim el isslam ma btesma7elna en5awen a7ad aw nel3an
    ya réit tentebhé la kalamek aktar

  27. i don’t like haifa wahbe but i believe that the deffernce of age between them it is not a big deal. if they are in real love with each other. by the way mohamed salla allah alaehe wa sallam his first wife khadeejah was older than him for twenty years maybe more

  28. nehna neswana rejal we rejalna abtal bravo ya ekht al rejal ya malake fi al jamal wa el mawakef rabna maek wa chou badik bi kalam al nass kello ghiri wa hassad alla yehaniki ya malake.

  29. توصل فريق ابحاث دولي تقوده وزارة الزراعة الاميركية الى فك رموز الخريطة الجينية الكاملة للابقار في اطار دراسة تجرى للمرة الاولى على ماشية من فصيلة الثدييات
    وتضم الخريطة الجينية البقرية (اجيبتوس توروس) نحو 22 الف جينة يتطابق 80 % منها مع جينات البشر، علما ان الخريطة الجينية البشرية تضم 30 الف جينة. واكتشف علماﺀ الوراثة ايضا ان ترتيب الصبغيات البشرية اقرب الى الابقار وأثبت العلماء إن الإستثناء الوحيد لهذة القاعدة،هو تطابق جينات البقرة التي تحكم ثمانين مليون ثور في مصرegyptosenie-vache،وبنسبة مئة بالمئة مع جينات الأبقار الصهيوصليبية!سالم القطامي

  30. I guess tht both is silly like each other so a silly and a silley go together i guess its good marriage by the way thnx 4 the awesome topic

  31. صراحه هي هيفا كبيره ف السن الظاهر انه زوجها اصغرمنها بعدين كيف هو يقبل يتزوج ف هيفا
    وع وع وع
    يمكن عشان الشهره والماااني
    الله يهني سعيد بسعيده

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *