الصفحة الرئيسية فن هيفاء و أحمد .. أسرار وخفايا زواج الموسم

هيفاء و أحمد .. أسرار وخفايا زواج الموسم

بواسطة -
49 403

أيام قليلة تفصلنا عن زواج الموسم المقرر عقده الجمعة المقبلة حيث ترتدي الحسناء “هيفاء وهبي” الفستان الأبيض لتزف إلى فارس أحلامها رجل الاعمال المصري أحمد ابو هشيمة.
لا شئ يعلو فوق صوت الاستعداد لليلة العمر التي وعدت هيفاء أن تكون خيالية يحكي عنها في مصر ولبنان ولكن ما هي أسرار وتفاصيل ليلة العمر؟

الزمان:

24 ابريل 2009

المكان:

أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة اللبنانية بيروت

اهم المدعوين:

نجيب ساويرس وزوجته، سميح ساويرس وزوجته، محمد فريد خميس، عمرو طنطاوي، عمرو دياب وزوجته زينة، فرج أباظة، المنتج كامل ابو علي، المخرج خالد يوسف، راغب علامة وزوجته، فضل شاكر وزوجته.

شهر العسل:

سيقتصر على أسبوع فقد نظراً لارتباطات العروس الفنية وبيزنس العريس الا انه من المتوقع أن يزيد عن الوقت الذي حدده العروسين والمتوقع ان يسافرا الى أحد الدول الأوروبية التي رفضا الافصاح عنها.

فستان زفاف هيفاء:

اختارته من أحد بيوت الأزياء العالمية الشهيرة بفرنسا وسيقوم بعمل الماكياج الخاص بها بسام فتوح بينما ترتدي والدة العريس ليلي نور فستان من تصميم المصمم هاني البحيري و كذلك أخت العريس مي.

حفل الزفاف:

لن يذاع بعد رفض أبو هشيمة فكرة هيفاء التي سبق أن صرحت بها مؤكداً ضرورة توافر الخصوصية للحفل الذي سيحضره نجوم المجتمع في مصر ولبنان ولن يتم دخول المصورين أو البابارتزي وسيتم الاقتصار على مصور الحفل الذي سيرسل صور الزفاف للصحفيين بعد الفرح بأيام.
يشار إلى ان أهل العريس يقيمون حالياً في فندق فينسيا وسوف يتم عقد القران يوم الأربعاء أي قبل الفرح بيومين وسيكون قاصراً على أهل العروسين وسيكون على المذهب السني للعريس رغم أن هيفاء وهبي تنتمي للمذهب الشيعي.

49 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.