>

أكدت مصادر فنية موثوقة قريبة من مسلسل “مولد وصاحبه غايب”، أن هيفا وهبي أمرت بحذف أغنية من المسلسل، وأن مخرجة العمل استجابت لطلبها.
وقالت المصادر لشبكة “إرم” الإخبارية، إن النجمة رأت بالتشاور مع المخرجة شيرين عادل، أن تلك الأغنية ليست مناسبة للحدث، وخارجة عن سياقه الدرامي.
وأضافت المصادر أن الفنانة اللبنانية تفكر في طرح تلك الأغنية بعيداً عن المسلسل على شكل سينغل، أو على طريقة الدعاية للمسلسل المرتقب.
والمسلسل بطولة هيفا، وفيفي عبده، وعزت أبوعوف، وباسم سمرة، وسعيد طرابيك، ومحمد كريم، وأمينة، وحسن الرداد، وهو من تأليف مصطفى محرم، وإخراج شيرين عادل.

 تهتم هيفاء بمواكبة الموضة في اختيار أزيائها وتسريحات شعرها، إلا أنها أطلت على متابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع “إنستجرام” بـ”لوك” مزجت فيه الكاجوال بالكلاسيك.

هيفاء اخترقت حواجز الموضة وارتدت تنورة كلاسيك بلون “الأوف وايت” وصفها جمهورها بالبشعة، مع “تي شيرت” أبيض، وانتعلت صندل أسود بكعب عال.

وعلى الرغم من أن الصورة حظيت بإعجاب ما يفوق 23 ألف متابع حول العالم، إلا أن جمهور هيفاء انتقد اختيارها لملابسها ودمجها بين الكلاسيك والكاجوال في ثوب واحد، ومن بين التعليقات التي جاءت على الصورة:”الملابس لا تليق مع بعضها البعض”، “كيف تنورة كلاسيك مع تي شيرت كاجوال؟”.

وتركت هيفاء شعرها الأسود بشكل مفرود على كتفها، وطبقت ماكياج سموكي بعينيها، وتزينت بقرط ذهبي، وأكملت طلتها بحقيبتها ذات التصميم المميز.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *