الصفحة الرئيسية فن هيفا وهبي “خرساء” في رمضان

هيفا وهبي “خرساء” في رمضان

بواسطة -
0 199

بدأت القنوات الفضائية التي ستتولى عرض مسلسل “مريم” للفنانة هيفا وهبي خلال شهر رمضان المبارك، بعرض الإعلانات الترويجية للعمل المنتظر. وقد ظهرت هيفا في الإعلان الأول للمسلسل وهي تلوم شقيقتها التوأم على أنها السبب في وفاة والدهما.

تجسد وهبي في هذا العمل الدرامي شخصيتين لتوأم، الأولى تدعى “مريم” وهي “خرساء” لا تستطيع التحدث إلا بلغة الإشارة، والشخصية الثانية تدعى “ملك”، وهي سيدة أعمال مشهورة تعود من الخارج إلى القاهرة لمتابعة عملها.

يشارك الفنانة هيفا وهبي في هذا العمل الدرامي نخبة من الممثلين، منهم: خالد النبوي، عمر السعيد، ريهام عبدالغفور، محمد كيلاني، حسن حسني. وهو من إخراج محمد علي، وتأليف أيمن سلامة، ومن إنتاج عاطف كامل.

وسيستمر التصوير حتى 20 من شهر رمضان وبوتيرة سريعة، لأن فريق العمل تأخر في إنجاز المسلسل.

ومن المقرر عرض المسلسل على قناة “النهار” المصرية “وإل بي سي” الفضائية، إضافة إلى محطات أخرى يتم التداول معها، وتم التصوير في أكثر من منطقة في مصر منها: القاهرة، الإسكندرية، ومصر الجديدة.

فاجأت هيفا الجميع بالشخصيتين اللتين تجسدهما، ويظهر تطور كبير وواضح في شخصيتها التمثيلية، فبعد تصوير كل مشهد في المسلسل يبدأ التصفيق الحاد من جميع العاملين ومن فريق التصوير، حتى إنه في بعض المشاهد التي صورتها مع خالد النبوي قرر المخرج عدم إعادة المشهد، لأن تصويره كان طبيعيا ومحملا بكل الأحاسيس والمشاعر المطلوبة.

والجدير ذكره أن وهبي استعانت قبل بدء التصوير بمدرب عالمي يقوم بتدريبها وتدريسها فنون التمثيل، وقد يستمر عمله معها مع استمرار تصوير المسلسل، لأنها تلعب شخصيتين، ولكل شخصية أداؤها وتفاصيلها.

وصرّحت الفنانة هيفا أنها سعيدة جدا بالمسلسل وبالدورين اللذين تجسدهما، وستفاجئ الجمهور بتمثيلها الجميل، خصوصا أنها تلعب دورين من أصعب الأدوار وأهمها على الإطلاق في رحلتها التمثيلية، وأن سعادتها أكبر بكل فريق العمل والممثلين المشاركين، وفي اختيارها لهذا المسلسل تحديدا، على حد قولها.

فيما كانت الفنانة هيفا قد أطلت في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل درامي بعنوان “كلام على ورق”، شاركها فيه نخبة من الممثلين، منهم ماجد المصري، أحمد زاهر، عمار شلق وغيرهم، ولعبت بطولة أكثر من فيلم مصري منها: “دكان شحاتة”، وآخرها “حلاوة روح” الذي أثار جدلا كبيرا بعد عرضه، لكنه بالمقابل حقق نجاحا لافتا في لبنان ومصر.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.