قالت النجمة اللبنانية هيفا وهبي أن حضورها لعرض أزياء “فرساتشي” خلال أسبوع الموضة الذي أقيم في مدينة باريس الفرنسية جاء بعد أن وجهت لها دعوة لحضور العرض.

وتابعت وهبي خلال حديثها لمجلة نادين قائلة:” لاتحظوا من خلال شبكات التواصل الخاصة بي أن أزياءهم تليق بي وتنال أصداء كبيرة، وخاصة أن إحدى صوري من تصميم دوناتيلا حصدت أكثر من مليون Like حيث كنت أرتدي الفستان في حفل إيفا لونغوريا الخيري في دبي، فأعجبهم الأمر ووجهوا لي الدعوة”.

أما عن تواجد الفنانة العالمية ليدي غاغا في نفس الحفل فقالت وهبي:” كانت تجلس قبالتي، ومن الطبيعي أن أنظر إليها، وإطلالات غاغا أخيرا أقل غرابة وأكثر أنوثة وهو الشق الأنثوي الذي تظهره يعجبني أكثر من الأزياء الغريبة التي كانت ترتديها”.haifa lady gaga

شارك برأيك

تعليقان

  1. تفكرت سلوى كانت تسميها ”الهاترة قوقا” هههه
    ما لا تعرفه هيفا أن ليدي غاغا تتعمد الظهور بإطلالات غريبة جدا كنوع من التميز عن الباقي… ليدي غاغا لديها اموال لا تحلم بها هيفا.. يجعلها تشتري كل دور الازياء العالمية بالمصممين الي فيها.. !!
    لكن هي تعمدت اختلاق ستايل غريب و عجيب حتى تظل مميزة عن البقية……..بس!!

  2. بنت الحمص والتبوله بعد 20 سنه في الفن لازالت لا تصدق انها تمشي على سجاده حمراء و تبحث عن المشاهير و تعلن في مؤتمرات صحفيه انها جلست أمامهم . صحيح بنت فقر !
    وبخصوص فيرساتشي لو انتي صادقه انشري لنا الدعوه ُ … لان مستحيل ينضرو الى اشكال جايه من العالم الثالث!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.