تداول روّاد السوشيال ميديا بشكل واسع صورة قديمة تجمع الفنان السوري ياسر العظمة مع زوجته الفنانة المعتزلة صباح خطاب، وسيدتان.

من هي صباح خطاب زوجة ياسر العظمة؟

وظهر الفنان السوري بالصورة إلى جانب زوجته التي ارتدت عباءة باللون الأسود مع اشارب باللون الأبيض، وبحسب التعليقات فإن الصورة ليست حديثة.

صورة تشهد ظهور الفنان ياسر العظمة إلى جانب زوجته مع بعض أفراد العائلة

وكشفت بعض المصادر أن صباح خطاب وهي شقيقة النجمة السورية الشهيرة فاديا خطاب والنجمة اميرة خطاب كانت قد عملت في التمثيل بداية حياتها إلا انها اعتزلت الفن وبدأت العمل كمتطوعة في تحفيظ القرآن، ويعرف عن صباح خطاب بأنها صاحبة ثقافة عالية 

ياسر العظمة وزوجته ونجليهما

وأشاد الجمهور بجمال ورصانة زوجة الفنان ياسر العظمة وعلق البعض على اعتزالها الفن وعملها كمتطوعة وجاء في التعليقات: “لانها حافظه لكتاب الله استمرت معه لاخر العمر دايم اختار الزوجه الصح مو الزوجه الي تستعرض جسدها لانها مابتطول معك

ياسر العظمة وزوجته

وجاء في تعليق اخر: “اخ بس اقسم بالله ياسر العظمة وزوجته المحترمه ناس بينحطو عراس لك اديش ناس اكابر مشا الله بهنيك يا استاذ ياسر على هلزوجه الصالحة المحترمه تحياتي الك ولعائلتك”

الفنانة فاديا خطاب بطلة مسلسل باب الحارة وشقيقة زوجة الفنان ياسر العظمة

وعلقت متابعة: “كانت بمسرحية ضيعة تشرين مع دريد لحام وسلمى المصري وزوجها قبل ماتتزوجو وتتحجب كانت حلوة كتيررررر وهي حلبية الأصل

يُشار إلى أن صباح خطاب شاركت في جموعة من الأعمال الفنية في بداية حياتها إلا أنها وبعد ارتباطها بالفنان السوري ياسر العظمة وذلك عام 1968 قررت اعتزال التمثيل وارتداء الحجاب والتفرغ لعائلتها ولنجليهها.

وتعرفت صباح خطاب على زوجها الفنان السوري بعد مشاركتهما سويًا في مسرحية غربة، وقررا الارتباط لاحقًا بعد قصة حب جمعتهما للثنائي ولدين هما أنور ويزن.

أبناء ياسر العظمة

وكان ابنا الفنان ياسر العظمة قد خطفا الأنظار بوسامتهما وتداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي صورة جمعتهما بوالدهما النجم السوري الكبير وزوجته، لتنقسم الآراء ما بين رؤية البعض أن الشابن يشبهان والدهما، فيما رأى آخرون أنه لا وجه شبه بينهما وأن الشابين يشبهان والدتهما.

وتوسط  النجم السوري، ياسر العظمة وزوجته، ابنيهما، وتباينت التعليقات ما بين تعليقات أثنت على جمال عائلة العظمة وأخرى أثنت على موهبة النجم السوري، ومن بين التعليقات: “لاسطورة والفنان الراقي والمبدع حبيب قلوبنا جميعاً، مين بحبو ومين اشتقلوا متلي احلى شي مبسوط فيه هالسنة هو انه حنشوف شي من اعماله الفخمة والرائعة مين متلي متحمس”.

ويحرص الفنان السوري على إبقاء حيانه الخاصة بعيدة عن الإعلام، كما يعتبر من النجوم المقلين بالظهور الإعلامي والتعليق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

الفنان ياسر العظمة

ويعتبر ياسر العظمة واحدا من أبرز الممثلين السوريين، وذلك عن عمله في سلسلة الدراما الاجتماعيّة “مرايا“، وهي من أشهر المسلسلات وأكثرها شعبيّة في سوريا والعديد من الدول العربيّة، وذلك لما تحتويه على بعض النقد والجرأة، في وقت كانت تعاني فيه سوريا من قمع وتسلّط الأجهزة الأمنيّة والعسكريّة على كافة قطّاعات الدراما والإعلام في البلاد.

وتناول مسلسل “مرايا” الكثير من الموضوعات الجريئة، سواء على صعيد السياسة أم البيئة الاجتماعية السورية خاصة والعربية عامة، فنجحت لوحات المسلسل التي تتراوح مدتها من 20 إلى 45 دقيقة في عرض عدد من الأفكار والآراء بأسلوب كوميدي ساخر، يستخدم لسان حال النّاس ويعبّر عن قضاياهم، فحصد “مرايا” أكبر عدد من المشاهدات خلال مواسم عرضه، بل إلى الآن لا زالت لوحاته تحصد مئات الآلاف من المشاهدات عبر فيسبوك ويوتيوب.

آخر أعمال ياسر العظمة

وبعد طول غياب عن التمثيل والتلفزيون عاد الفنان السوري مؤخرًا من خلال مسلسل (السنونو) إنتاج سنة 2021 والذي لم يحقق النجاح المنتظر منه، وأرجع السبب في ذلك إلى اختيار المخرج وتفاصيل أخرى متعلقة بعملية إنتاج المسلسل.

تدور أحداث المسلسل على متن سفينة ترسو في أرجاء الإمارات، حاملة على متنها أشخاصا من جنسيات مختلفة.

إذ يشارك في المسلسل عدد من الفنانين السورييّن والعرب منهم، عابد فهد وبشار إسماعيل وجرجس جبارة وديمة الجندي.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. يسعد صباحك محادة كيفك اليوم؟ كيفو زميلي خلود؟
    شفت تعليقك بس ما عاد اتذكر بأي موضوع
    نحنا هلأ معطلين! ظاهرياً بمناسبة الأعياد بس الحقيقة كرمال الوقود!!! عطلوا المدارس والجامعات ونحنا بالمعية 10 أيام لأنه في أزمة بنزين

    كتير بيعجبني إصرار وطموح خلود وإن شاء الله بتشوفيه بالجامعة وبتفرحي بولاده كمان هو واخواته .. شو اسم البنوتة؟
    كلامك كتير صحيح عن الأزمة والحرب والمحسوبيات وكأنك عايشة معنا، بس يلا هيك الظروف وبدنا نتعامل معها
    أنا ما بحب ياسر العظمة، صوته جداً مزعج بمرايا ولازم بكل حلقة يقدحنا غنية بصوته يلي متل صوت الطنبر هههه
    يسعد أوقاتك

  2. 😱😂حلوة بكل حلقة بدو يسمعنا صوته
    بنتي اسمها إبتسام هلأ هي وخلود عندهم day off من ال games وال devices فكل النهار بوجهي بقولوا لي شو بدنا نعمل من شوي قلت لها قومي اشتغلي بغرفتك غيري فيها اعملي شي الا جوابها تحت باطها (هلأ فتحت التيفي بدنا نحط فيلم كلنا بنحضروا🤦‍♀️بس كرمال ما تشتغل .
    خلود مشي نص ساعة (عم يربحني منية )انو عمل رياضة.
    أزمة البنزين كمان رجعت هاليومين في لبنان وقال رجعوا الناس توقف بالدور🤦‍♀️
    الله يمر هالايام عليكم بأقل الخسائر (انت ويلي بعمرك ،كبرتوا بالحرب (١١ سنة )عمر يعني عز دين احلامكم للمستقبل كانت بأيام الحرب يعني عنجد انتم مجاهدين بدون ما تحملوا سلاح .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *