استضافت الإعلامية اللبنانية ” رابعة الزيات ” الفنان والمخرج السوري ” وائل رمضان ” في برنامجها ( شو القصة ) .

وخلال اللقاء كشف وائل رمضان بعض التفاصيل التي تخص علاقته بمواطنته الفنانة ” سلاف فواخرجي ” وحقيقة طلاقهما بعد زواج استمر لمدة 23 عاما .

حيث أشار رمضان إلى أنه وسلاف فواخرجي قد انفصلا ولكن لم يحدث الطلاق رسميا بينهما بعد .. وأن ما نشرته سلاف منذ أكثر من شهرين عبر حسابها على إنستجرام ليس بيان طلاق وإنما بيان انفصال .

وأضاف أنه يعيش مع الفنانة سلاف فواخرجي بنفس المنزل بعد أن انفصل عنها وذلك من أجل تقييم العلاقة ومعرفة ما اذا كانت ستستمر وسيعودان لبعضهما البعض من جديد أم سيحدث الطلاق .

فقال : ” انفصلنا بس لسه عايشين في بيت واحد ومحصلش طلاق .. والمرحلة اللى احنا فيها كتير حلوة ولسه بحب سلاف طبعا، وأتمنى نرجع لبعض تانى ولكن حتى لو مرجعناش عندى مسؤولية تربية 3 أولاد ” .

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. يعني مستحي تقول طلاق (اولل أو ثاني)وفي حال العودة قبل المدة الشرعية نطلق عليه اسم طلاق رجعي)
    في الاسلام(كونكما هكذا وسوريا بعدها تتبع نظام المحاكم الشرعية والزواج الديني) ما يوجد شي اسمه انفصال
    لما يحصل طلاق من الحقوق العادلة جداً
    (والغير مطبقة كثيراً للاسف)
    أن تبقى الزوجة في بيت الزوجية مع اولادها وحقوقها تستمر (من نفقة وو)ومن حق المطلق ان يبقى او يترك المنزل (ولكن لا يحق له طرد الزوجة او اخراجها بالقوة )…
    وهكذا في مدة ٣ أشهر ونصف اذا لم يحصل توافق مجدداً يصبح الطلاق كامل الشروط
    (وفي حال العودة وجب تسجيل الزواج والمقدم والمؤخر من جديد على انه زواج مستقل عن السابق).
    أنت الآن أراك لا تختلف عن مايا دياب الاثنين يطرحان أفكار دخيلة على مجتمعاتنا ..
    انت تروج بطريقة غير مباشرة للتعايش بدون زواج وتتفلسف بالكلام انو open mind يابا (خايف تستعمل مفردات زواج وطلاق وانو رديتها ل مرتك قبل انتهاء المدة وو هذا ينقص من قيمتها لان !! )و دياب معروفة افكارها.

  2. وائل رمضان ، قال انفصلنا ولم يحدث الطلاق !! ولكن يجمعهم بيت واحد !
    اذاً لم يحصل طلاق رسمي ! مجرد انفصال ! بعض الحالات يحصل هذا ! لمراجعة الزوج والزوجه ! أخطائهم وايجاد حلول لمشاكلهم ! انفصال لا يمارسون الحياة الزوجيه الطبيعيه ! انما كل شخص يحترم خصوصيات الاخر ! وايضاً مراجعة اذا كان في طريق يربطهم لاستمرارية الحياة الزوجيه مره اخرى !!! انه ليس طلاق رسمي ! انما انفصال !! كثير من المتزوجين يعيشون هكذا حالات ! خوفاً على سمعتهم انام الناس وايضاً اذا كان في اولاد ، تفضل الزوجه البقاء على ان تنتهي في الشارع او تعود لاهلها ومن المحتمل معاملة الاهل ستكون سيئه لها !!!وان قرروا الطلاق ! فعلى الزوج ان يوفر لها السكن والنفقه ومصرف الاولاد !!!ويترك البيت ويعلنوا الطلاق الرسمي !! وان عادت المياه الى مجاريها فنعم من رب العباد سبحانه !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.