>

يبدو أن أحدهم حوّر كلاماً للفنان وائل كفوري ما استفزه ودفعه ليكتب أبيات من الشعر رداً عليه في صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي مرفقة بصورة جديدة له، حيث كتب :

ياما وياما ناس………….. بعيوني قَرو
مِنن فهمو مقصدي والبعض مِنهن حَوّرو
وعا كِلا الحالين وعلى رأي المتل
كل مين تحت باطو مسَلّة بتنعرو

ورد عليه صديقه الشاعر حبيب بو أنطون :

يا وائل يا بطَل زايد نشاطك
الشمس بالجَو أوطى من قشاطك
مرَق نهر الشعر من تحت باطي
و مرق نهر الطرب من تحت باطك

إشارة إلى أن أغنية وائل كفوري الأخيرة هلأ تفقتي حققت حتى الآن ما يقرب من المليوني مشاهدة بعد أسبوعين تقريباً على طرحها.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *