وصل مساء أمس الثلاثاء، إلي الريد كاربت أسرة الفيلم المصرى الروائي “أبو صدام” الذى يعرض بمهرجان القاهرة السينمائي بدورته االـ48 ضمن المسابقة الرسمية. وحضر الفنان الشاب أحمد داش للريد كاربت واصطحب معه والدته.

والتقط أحمد داش الصور إلى جانب والدته التي ظهرت بالحجاب وتألقت بإطلالة محتشمة أشاد بها الكثيرين من روّاد ” السوشيال ميديا ” لدى أنتشار الصور وتداولها عبر المنّصات، كما أشار عدد كبير إلي الشبه الواضح الذي يجمع داش بوالدته.

وتدور أحداث فيلم “أبو صدام” عن سائق الشاحنات القديم ذى الخبرة “أبو صدام”، الذي يحصل أخيرا على مهمة نقل على طريق الساحل الشمالي، بعد انقطاع عن العمل دام لسنوات، يقرر أن ينجز مهمته على أكمل وجه كما يليق بسمعته، لكنه يتعرض إلى موقف صغير على الطريق فتخرج الأمور عن سيطرته.

وتستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

لا يفوتك مشاهدة | حفيد أحمد خليل يحمل صورة جده على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي

من ناحية أخرى، أثار الممثل الشاب أحمد داش حالة من الجدل عبر منصّات التواصل الإجتماعي على خلفية التصريحات التي أدلى بها أثناء حضوره لمؤتمر صناعة الإبداع والتي اعتبرها عدد كبير من المتابعين مسيئة إلى بلده مصر .

فقال أحمد داش : ”أنا كطفل عمري 12 سنة كان يساعدني المخرج في فهم الحوار وتمثيله .. وبعد أن بلغ عمري الـ21 أسعى إلى تقديم ما يواكب الموضوعات المجتمعية الحالية” .

وبسؤاله عن عمله في التمثيل أجاب قائلا : ” إذا كنتِ تحبين التمثيل فعليكِ أن تعملى به ولا تتوقفي عند حد المضايقات اليومية .. فعالم التمثيل يصعد بكِ يوميا فيجعلك في منتهي السعادة ويوما آخر تشعرين بأنك لا شيء ” .

وأضاف داش تعليقه المُثير للجدل حيث قال: ”الشعب المصري بطبعه مؤذي لأنه يؤذي في هزاره وانتقاداته” .

يُذكر أن الفنان الشاب أحمد داش يُشارك حاليًا بـ ( فيلم المحكمة ) الذي يُعتبر من الأعمال المهمة في مسيرته الفنّية، حيث يظهر بدور شرير من خلال شخصية مغتصب وقاتل في الفيلم ، ويتم عرض الفيلم حاليًا في دور السينما في مصر وعدد من الدول العربية.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *