>

نشر الفنان المصري “حسام حبيب ” عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة لوالدته هنئها من خلالها بعيد ميلادها، وأثارت تلك الصورة أهتمام المتابعين، الذين أبدوا اندهاشهم من جمال والدة حسام، حيث بدت بملامح طفولية، كما أكدوا أنها تشبه زوجته الفنانة “شيرين عبدالوهاب”.لكن فئة أخرى من المتابعين قالوا إنها تشبه إلي حد كبير الفنانة المصرية “نيللي كريم” .

وارفق حبيب صورة والدته بالرسالة المؤثرة لها المليئة بكلمات الحب، حيث قال:”أمي اغلى حاجه عندى ربنا يخليكي ليا و ما يحرمنيش منك ابدا كل مليون سنه و انت بصحه و سلامه و سعاده انت سبب كل حاجه حلوه حصلتلي بعد ربنا سبحانه و تعالى”، وحصدت تلك الصورة كم هائل من الإعجابات والتعليقات بعد نشرها بوقتٍ قليل .

في سياقٍ آخر، وبعد صدور حكم بحبس الفنان حسام حبيب، حكمت محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة، يوم الخميس الموافق 9/7/2020، بإخلاء سبيل حسام حبيب وياسر خليل، فى الاستئناف المقدم من الأول، على حكم حبسه سنة، فى جنحة ضرب المنتج ياسر خليل، وحجز جلسة 3 سبتمبر المقبل للحكم فى الدعوى.

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. “تزلزل” !! طيب، خبرونا درجة كم على مقياس ريشتر حتى نصدق
    و انا فاتحة نورت حسيت بهزة أرضية اتاري السبب جمال أم حسام حبيب !
    الله يسامحكم على هذه العبارات: تزلزل، تخطف الانظار، تحبس الانفاس، تسرق الانظار، تخطف القلوب، تفجرها،…حسستوني ان (المسكينة) مجرمة أو داعشية و يا ريت جمالها يستاهل، مسكينة زينها على قد الحال !

    1. امازيغو ههههههههههههه
      هل تريدين ان تفهمينا من تعليقك أعلاه انك اكثر زلزلة ههههههههههههههههه ؟ إذا الأمر هكذا فهو مشجع بصراحة ههههههههههههههه حتى اصرف الواقفات في الطابور هههههههههههههههه

  2. امازيغو ……
    احكي عن جد ، اني ابحث عن فتاة من الأقليات المنقرضة هههههههههههههه في الوطن العربي ، يعني إذا كانت امازيغية بربرية بنت حلال تتوفر فيها الشروط المليونية المطلوبة هههههههههههههه فلتتقدم لحضرتنا ، ان كنتي انت او من حولك من بني امازيغيشن ههههههههههههه اللواتي ولدهن الفحول من الرجال ، فسوف أرسل خالتي شخصيا تاخذ مقاسات العروس هههههههههههههه ولا هو عيب ولا حرام ، اننا ناتي البيوت من ابوابها هههههههههههههه اما شبابيكها فيفتح الله ، فليس من المعقول شخص مثل الدكتور جلمبو هههههههههههههه يتسور المواسير على اخر زمن . هههههههههههههههه وتتوسخ الجلبية تبعه ههههههههههههههههه

  3. جلمبو حبيبتي و الله و كبرتي و سرتي عايزة تتستتي ههههههههههههههه
    ربي يرزقك معلمة تستتك ههههههه
    شكل المعلمة بتاعتك زهقت منك و رمتك رمية القردة ههههه
    لا تحزني يا جلمبو يا اختنا سندعو لكي ان تجدي معلمة تتكفل بيكي و تلمك بدل ماانتي سايحة هنا و هناك تشحتين حب هههههههههههع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *