>

بعد التضارب الكبير في التقارير التي تناولت موعد وصول جثمان الممثل والمذيع المصري الشاب عمرو سمير من اسبانيا، كشفت والدته ماجدة عاصم، إن جثمان نجلها سيعود منتصف الأسبوع المقبل، مشيرة إلى أنها لا تعلم اليوم بالتحديد، بسبب تأخر إجراءات نقل الجثمان وشحنه.

وجاء كلام ماجدة عاصم بعد أن كشفت تقارير إعلامية أن السلطات الاسبانية ما تزال تقوم بالتحقيقات اللازمة للتأكد من عدم وجود اي شبهة جنائية في وفاة الفنان الشاب.

وأوضح والد الراحل اللواء طيار سمير محمد على شما، أن السلطات الإسبانية لم تفرج عن جثمان نجله حتى الآن، ولذا لم يستطع تحديد موعد جنازة نجله.

وأكّد أنه يتواصل مع السلطات الإسبانية والسفارة المصرية بالعاصمة الإسبانية مدريد للموافقة على شحن جثمان ابنه إلى القاهرة.

يذكر أن الفنان الراحل بدأ عمله الفني وهو في العاشرة من عمره، حيث شارك في فيلم “القتل اللذيذ” أمام الفنانة الكبيرة ميرفت أمين، وعقب تخرجه من كلية الإعلام عمل كمقدم برامج بقناة ميلودي، ثم اتجه إلى قناة دريم لفترة، وشارك في تقديم البرنامج الشبابي “شبابيك”، ثم عمل في عدة فضائيات مصرية مختلفة.

وشارك عمرو سمير مع الفنانة عبلة كامل في فيلم “عودة الندلة”، حيث قام بدور ابنها، كما شارك في مسلسلات “جدار القلب” و”قضية رأي عام” و”مزاج الخير”.




شارك برأيك

تعليقان

  1. :وأكّد أنه يتواصل مع السلطات الإسبانية والسفارة المصرية بالعاصمة الإسبانية مدريد للموافقة على شحن جثمان ابنه إلى القاهرة.”
    ……….
    لا ادري لماذا يصر البعض على نقل موتاهم من المكان الذين توفاهم الله فيه الى بلادهم الاصلية
    فالميت لا يستفيد من هذا شيئا على الاطلاق ،..والاصل ان يدفن الميت حيث مات ولا داعي لاتعاب الناس في امر لا يستفيد منه من مات شيئا .
    واعجب من اتعاب الناس انفسهم في امر لا فائدة منه ….واقول ايها الناس دعكم من التفكير العاطفي لانه لا خير فيه لا في الدنيا ولا في الاخرة!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *