الصفحة الرئيسية فن والدة نجوى كرم تتعرض للتنمر .. وجمهور إليسا يقوم بالواجب!

والدة نجوى كرم تتعرض للتنمر .. وجمهور إليسا يقوم بالواجب!

بواسطة -
1 739

تعرّضت والدة شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم للتنمّر من قبل أحد المتابعين عبر تويتر، إذ علق على صورة تجمع كرم بوالدتها بـ ” ام نجوى كرم سبحان الله كانها عبدربه شاي قهوة”.

وعلى الرغم من أن البعض يعتبر أن جمهور الفنانة إليسا لا يتفق مع جمهور كرم وبالعكس، إلا أنهم تمكنوا من تطبيق المثل الشعبي الذي يقول: “أنا وخيي على ابن عمّي، وأنا وابن عمّي على الغريب”، إذ قاموا بمهاجمة هذا الشخص الذي أساء لوالدة كرم، مطالبينه بالاعتذار الفوري.


تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.