الصفحة الرئيسية فن والد أشرقت يتسبب بإفساد الحلقات الجديدة من “ذا فويس كيدز”…وهذا ما كشفه

والد أشرقت يتسبب بإفساد الحلقات الجديدة من “ذا فويس كيدز”…وهذا ما كشفه

بواسطة -
2 2267

دائماً ما كان والد الطفلة ​أشرقت​ مشتركة ” ​ذا فويس كيدز​ ” بموسمه الحالي الملحن ​أحمد سعد​ ينشر أخبار إبنته وتفاصيل عن مشاركتها في البرنامج عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي.

ومؤخراً تسبب سعد في إفساد عنصر المفاجأة والتشويق للحلقات القادمة من البرنامج، بعد كشفه عن أن إبنته قد تجاوزت مرحلتي “الصوت وبس” و”المواجهة” وتأهلت للحلقات النهائية وأنها تتدرب على الأغنيات التي ستأديها في الحلقات المباشرة، كما أنها ستسافر إلى لبنان خلال منتصف الشهر الحالي لإستكمال الحلقات.

وعلى ما يبدو أن هذا الأمر قد أغضب إدارة البرنامج، مما دفعها إلى توجيه تحذير له دفعه إلى حذف بعض ما كان قد كشفه.

ولكن الأمر لم يقف عند هذا الحدّ، حيث كشف سعد عن بعض تفاصيل العقد الموقع بين إبنته وإدارة البرنامج، قائلاً:” اتصلت بي اليوم معدة برنامج “القاهرة اليوم” في قناة اوربت بخصوص لقاء معي ومع اشرقت على الهواء يوم الاثنين القادم، وبعد الموافقه اتصلت بادارة “ذا فويس” ورفضوا اللقاء رفضا باتا استنادا إلى بنود العقد. الجايات احسن ان شاء الله”.

وأضاف:” اعلم ان ادارة “ذا فويس” تراقب حسابي وحساب ابنتي ووالدتها. تأتي إلى أشرقت عروض حفلات رأس السنة وغيرها وبرامج فضائية ونرفضها ونلتزم تمام”.

وختم:” كما نؤكد اننا غير مسؤولين عما تنشره المواقع عن حياة ابنتي وصورها وحفلاتها القديمة. وايضا نؤكد للعامة اننا غير مسؤولين عن الصفحات المزورة باسم “اشرقت احمد”. الله ولي التوفي”.

يشار إلى أن أشرقت كانت قد أبهرت لجنة التحكيم بأدائها وصوتها لأغنية “أما براوة” وإنضمت إلى فريق الفنان المصري ​تامر حسني​.

2 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.