>

ردَّ والد المتسابقة ياسمينا في برنامج “أراب غوت تالنتناصر العلواني على نجمة الخليج أحلام بعد أن أعطت رأياً سلبياً بصوت ابنته، واعتبرته مستعار وخالي من الإحساس.
وفي حديثٍ لمجلة سيدتي، قال العلواني: “مع كل الاحترام للفنانة أحلام، فرأيها لا يمكن أن يكون أهم من رأي الملحن الكبير حلمي بكر أو الفنان هاني شاكر أو المايسترو سليم سحاب”.
وأضاف: “أحلام لم تحضّر دكتوراه في الموسيقى حتى تصدر هذا الحكم.. كما أن ياسمينا تغنّي لكل جمهور الوطن العربي ولا تغني لأحلام”.
وأشار إلى أن الكثير من الفنانين حولهم حالة كبيرة من الخلاف، فهناك من يحبّهم وهناك من لا يحب الاستماع لهم، وعلى رأسهم أم كلثوم وعبد الوهاب وعبد الحليم، ولكن هذا لا يقلّل أبداً من موهبتهم ونجاحهم.
وعن معاملة نجوى كرم لابنته قال: “نجوى بحقّ هي فنانة إنسانة وصدق من أطلق عليها لقب “شمس الغنية” لأنها فعلاً كالشمس تبعث الدفء إلى كل من حولها.. وأنا سعيد جداً باقتناعها بموهبة ياسمينا وإشادتها بها”.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. يا أبو ياسمينا: اتقي الله تعالى في ابنتك ولا تفتح عليها باب المعاصي . حرام عليك أن تشجع ابنتك على هذه المنكرات والمعاصي والمحرمات فالله سوف يحاسبك على ذلك . اخجل على دمك واتقي الله وحسبنا الله فيك ونعم الوكيل وفي كل أب وأم لا يتقيان الله في تربية أولادهم وبناتهم التربية الإسلامية .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *