>

وجّه والد الفنان ​سعد لمجرد​ رسالة الى إبنه، بعد أن حقّقت أغنيته الجديدة “​بدك إيه​” ملايين المشاهدة، وفور طرحها عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”، حيث كتب في صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي: “عودة موفقة ولدي حبيبي سعد لعملك الفني. أنا جد سعيد بإبداعك الفنّي الجديد. حقيقة تحفة فنية رائعة، أبدعت يا ولدي، دائماً موفق. وجديدك أكيد سيلقى إقبالاً وتقديراً من كل معجبيك ومحبيك ببلدك الحبيب المغرب، وبكل البلدان العربية والعالمية بإذن الله، وبقديمك وجديدك ستبقى دائماً حاضراً بقوة في الساحة الفنّية لأنك مخلص ووفي لفنك وجمهورك وبلدك المعطاء المغرب الحبيب”.

وأضاف: “رضا الله ورضا والديك معك إلى الأبد يا ولدي، ينير طريقك وطريق كل الفنانين الشباب الموهوبين الحقيقيين. وفقكم الله جميعاً لإسعاد الجمهور الحبيب في كل مكان”.

يُذكر أن الأغنية هي النسخة العربية للأغنية الهندية Binte Dil للفنان الهندي Arijit Singh، والتي تمّ عرضها بفيلم Padmaavat.




شارك برأيك

تعليقان

  1. اما انه اب خوخة ومضحكة بصحيح ههههههههههههههههههههههههههه
    احس انه خايف لا ابنه يقطع عليه المصروف هههههههههههههههههههههههههههههه
    بيقول له : رضا الله ورضا والديك معاك الى الابد , لو كان الوالدين راضين عن ابنهم الزاني ( اذا ما كان مغتصب) فالله لا يرضيه الفجور , اقلها لا تتكلم باسم الله خليك ههههههههههههههههههههههههههههههههههه بالقرشين الي يعطيك اياهم هذا الصايع من الصياعة .
    ابهات اخر زمن بياخذوا رشوة من اولادهم ويقودوا ليهم ههههههههههههههههههههههه بدل ما يلعنون سلفيلهم ويتبرون منهم …… عجايب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *