>

نفت الفنانة وردة أن يكون تمنيها لتأهل الخضر إلى مونديال كأس العالم على حساب الفراعنة نكرانا للجميل أو خيانة لمصر، مشيرة إلى أن البعض ينسى أنها جزائرية.

في الوقت نفسه قالت إن ألبومها الجديد سيخرج للنور نهاية العام الجاري، كاشفة عن تعرضها للظلم عندما أشاع البعض أنها غنت في إسرائيل.

وقالت وردة -في مقابلة مع صحيفة “النهار الجديد” الجزائرية- ردا على اتهامات مصرية لها بنكران الجميل بعد دعمها للخضر قائلة “أنا ملك كل العرب في كل العالم، وفخورة بكل السنين التي قضيتها في مصر التي أعتبرها فعلا بلدي الثاني، والبلد الذي احتضنني ونجحت فيه”.

وأضافت “لكن لا تنسوا أنني وردة وأن لي جنسية جزائرية وبلد أنتمي إليه.. وبكل تأكيد أشجع الفريق الجزائري لكن إذا حصل وتأهل الفريق المصري سأكون أول واحدة تشجعهم”.

وقالت إن كل شعب عليه أن يشجع بلده بطريقة أخلاقية ومنظمة، فالرياضة هي عبارة عن تبادل العلاقات بين الشعوب، مطالبة بعدم الانسياق وراء الاستفزازات الإعلامية حتى لا تتأثر علاقات البلدين.

ورفضت الغناء لمنتخب الخضر، معتبرة ذلك من اختصاص الشباب، وقالت إن تشجيع منتخب بلدها يمكن أن يتم ولو بكلمة للفريق الوطني.

فرار من الإعدام

وتذكرت وردة حكم الإعدام الذي صدر بحقها في فرنسا لتعاونها مع ثوار الجزائر، وقالت: أتذكر هذا اليوم جيدا عندما عدت إلى باريس وكان البوليس الفرنسي في انتظاري في البيت، وبإشارة من شقيقي الأكبر عندما اقتربت من البيت فهمت أنهم بانتظاري فهربت مباشرة إلى بيروت بلد والدتي برفقة العائلة، ومن هناك بدأت حياتي الفنية؛ حيث انتقلت بعد ذلك إلى القاهرة.

وقالت إن الشائعات التي تعرضت لها بالغناء في إسرائيل لا أساس لها من الصحة، مشيرة إلى أن “كل الفنانين معرضين للشائعات، فهذا جزء من ضريبة النجاح والشهرة دفعتها ولكن في الأخير عرف الجميع أنني ظلمت”.

على الصعيد الغنائي، قالت إن ألبومها الجديد سيخرج للنور مع نهاية العام، ويضم ثمانية أغانٍ جديدة تعاملت فيها مع شعراء وملحنين شباب.

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. اكيد انه من حقك تشجعي فريق بلدك وماحد يلوومك,,,,
    وعلى قووولك ماتتمني الخسااارة للفريق المصري,,,,,

    سمووووووورة

  2. امها جزائرية وابوها جزائري المن تشجع يعني.. يكفي انها مو متعصبة ضد مصر

  3. رح تكون خاينة اذا شجعت مصر على الجزائر…

    يعني اللي بتعملو شي كتير عادي..

  4. Proud of you our best rose Warda we love so much i can’t wait to watch the match since it’s gonna be on a sunday that’s great that means i don’t have to take a day off. I love you so much Warda, your songs sometimes follow me to my job, i mean i put your c-d in my car’s radio warmest regards from an algerian in manhattan new york

  5. lama itkalimat nansi 3agrab oua hayfa jahli kalou 3an al jazayriyin lich za3lanin ma3a anahoum loubnaniyat mich masriyat wilama itkalimat madame warda to3tabar khayna ????????????

  6. لا يا ست وردة دى لا تُعتبر خيانة.، ومين اللى شبه تصُرفك بالخيانة!!
    دة حقك ودورك ومشاعرك تجاة بلدك..، تصرفك صحيح مائة بالمائة وماحدش يقدر يلومك علية.، ولا حتى الجمهُور المصرى.،
    Don’t Worry, Warda
    تحياتى…،

  7. i just can not believe you people
    what is the big deal even if she is not algerian, so what a person can not like a soccer team of a diffrent nationality, what century are we in lady warda can like whoever the hell she wants and if it is the algerian team even better, well i am lebanese and i would have like for her to only sheer the lebanese team, what a joke, get a life people wake up and start manufacturing a biscycles or scoters or anything not rumors, like she sang in isreal, she Betrayal her fans and the arabic world, lady warda you are above all of this, if i was in your place i would not even stoop to some of these people level and defend my self , some of these people like the german team and others the argentian team etc… is this betrayel to their country as well ? may god bless you and your voice as far as i am concerned you are a legend. i cant wait to hear your new album
    a poor lebanese chap that lives in the states of florida

  8. every one is entitled to their opinion, and you have ever right to say how you feel Warda. Home is sweet home you’ll always cherish and admire it. Please don’t let haters get to you!!! Good Job sweetie!!!! 

  9. السلام عليكم
    من حق كل انسان في هذا الكون أن يفعل ما يريد مع احترام الاخرين فوردة كونها جزائرية من حقها أن تشجع فريق بلدها و لكن احترمت في نفس الوقت بلدها الثاني و لم تنكر الجميل كما قالت فهذا أيضا شيئ يشرف.
    و مع احترامي لكل المصريين فأنا مع وردة في تشجيع الجزائر كوني جزائرية فأتمنى من كل أعماق قلبي أن تفوز الجزائر و أما اذا ما فاز الفريق المصري فاقول له هنيئا. تحيا الجزائر و المجد و الخلود لأبطالها.

  10. السراحة هي على حق الي يشجع بلاده ليس خائن ليه الناس يضلموها بهدا الشكل فاسمها وردة الجزائرية يعني مفهوم الاسم الله يوفقها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *