>

كشفت الممثلة ورد الخال انها تجسّد في مسلسل “عروس وعريس” دور “نورا” صاحبة مكتب لطلبات الزواج والتي تُغرم بـ “نسيم” (يورغو شلهوب) الذي يكون في وارد التحضير لعرسه قبل أن يكتشف أن حبيبته طامعة بثروته، مشيرةً إلى أن العمل كوميدي وفكرته جميلة وتأمل أن يلقى أصداء طيبة عند المشاهدين.

وأضافت ورد في مقابلة مع صحيفة “الراي” الكويتية :” هناك كيمياء بيني وبين يورغو، وأنا أحبه وأحترمه وتربطني صداقة مميزة به، وهو يملك موهبة رائعة وأرتاح دائماً للوقوف أمامه في الأعمال التي تجمعنا معاً”.

العمل من كتابة منى طايع وإخراج ديزيريه دكّاش، ومن إنتاج شركة ” M&M ” لصاحبيها ميلاد ومي أبي رعد، وتشارك فيه مجموعة من الوجوه اللبنانية.

أما عن “عشق النساء” فقالت :” أجسد شخصية “غادة” التي واجهت العديد من الصعوبات لتحقق أهدافها المهنية والإنسانية، ومنها إنشاء مستشفى خاص بعدما ورثت تلك المهنة عن والدتها، لكن ظروفاً قاسية تقف في وجهها وتحاول مواجهتها بكافة الوسائل. أتوقع لهذا العمل نجاحاً كبيراً وتعبنا كثيراً عليه، وأعد المشاهدين بأنه سيكون من أروع المسلسلات التي شهدتها الدراما اللبنانية”.

وأضافت: ” منى طايع مبدعة وفرحتُ كثيراً بالعمل معها، وهذا العمل من إنتاج شركة “on line production” لصاحبها زياد شويري، فيما تولى عملية الإخراج فيليب أسمر، ويشاركني بطولته الفنان السوري المميز باسل خيّاط، إضافة إلى الفنانة ميس حمدان، ونخبة من الممثلين بينهم نادين نجيم وطوني عيسى وجهاد الأندري وبيتر سمعان وميرفا قاضي ووسام حنا وغيرهم”.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. كيمياء و فيزياء شو ،،، ياريت تبطلي تمثيل طلتك ع تيلبفزيون قبيحه جدا
    اقعدي في البيت و ساوي تبوله و فتوش احسن لك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *