>

بعد القرار الذي صدر بمعاقبة النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب وإيقافها عن مزاولة المهنة لحين التحقيق معها، خرجت الإعلامية وفاء الكيلاني للتضامن مع شيرين مؤكدة أنّ أي شخص معرّض للخطأ وأنه لا داعٍ للتشكيك بوطنيتها وحبها لبلدها وغرّدت وفاء : ” كل حد مُعرَّض انو يغلط .. واللي يعرف طيبة وبساطة بنت مصر شيرين يعرف انها مكنتش تقصد .. الست اعترفت انها غلطت واعتذرت .. ف بلاش نسن السكاكين لبعض .. ونشكك في وطنيتها وحبها لبلدها “.
بدورها نجمة برنامج “أراب أيدول” الفنانة السورية فرح يوسف أعلنت تضامنها مع شيرين وقالت في تغريدة لها على ” تويتر : ” ولله مصيبة ازا كل ما حدا حكى كلمة يتوقف للتحقيق وينأذى بشغلو وحياتو وسمعتو، معليش بقى عيب وصار لازم بقى نحترم الانسان ونبطل نشغل حالنا بشغلات لا بتقدم ولا بتأخّر ، حاج بقى كل ما حدا حكى شي كلمة طلعت بالغلط او عن مزح نمسكها عليه وننسف كل شي منيح عملو بحياتو “.
وتعيش شيرين عبد الوهاب اوقاتاً لا تحسد عليها حالياً بعد تسريب فيديو لها تبدو فيه وهي تسخر من تلوث نهر النيل.
وبعد تسريب هذا الفيديو اتخذت العديد من الإجراءات بحق شيرين منها منعها من مزاولة المهنة وإحالتها للتحقيق ومنع بث أغانيها عبر التلفزيون المصري وذلك على الرغم من تقديم شيرين اعتذار رسمي عن زلة لسانها.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. العيب من مصدره ليس غريبا ولا عجيبا…
    فما يسمى بالفن ليس سوى مستنقع عهارة..ونسال الله ان يرزق الامة بالقائد العظيم ،الذي يجفف كل مستنقعات العهر والفجور التي تسخط الله،وكل من يفهم معنى الشرف والاخلاق…
    وان كانت تستهوي من لا شرف لهم ولا خلق ..ولهذا يشيدون بالعاهرين

  2. من شروط الدخول في مستنقع ما يسمى بالفن
    ان تخلع الاناث من الفنانين/اي الارتستات / كل شيء
    وان يخلع الذكور منهم كل دين وشرف واخلاق ..
    لانهم يجب ان يوقعوا العقد مع فاوست !
    واتفاقية الفنان مع فاوست توجب على الفنان،وغير الفنان،ان يخلع كل شيء لينال الثروة والشهرة !

  3. شيرين موهبة فنية كبيرة و هذه ما هي الا عاصفة و ستزول و سترجع شيرين تمتع الجمهور بفنها و طربها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *