كشفت الفنانة ” وفاء عامر ” في لقاء لها مع برنامج Its Show Time عن رأيها في الأزمة التي وقعت بين شقيقتها الفنانة ” أيتن عامر ” والفنانة ” ريهام حجاج ” والتي تعود للموسم الرمضاني 2021 بسبب مسلسلهما (وكل ما نفترق) .

حيث بدأت بإعلان أيتن عامر انسحابها من المسلسل دون الكشف عن الأسباب وراء ذلك .. لترد ريهام حجاج بطريقة غير مباشرة على ذلك بأن أيتن كانت ترغب في أن يكون دورها أكبر من دور البطلة .

لتبدأ حرب كلامية بينهما واتهامات من جانب أيتن عامر ضد ريهام حجاج بأن الأخيرة تتدخل في جميع الأمور الخاصة بالعمل وأنها قامت بحذف أجزاء من مشاهدها بالمسلسل إلى أن وصلت الأزمة بينهما إلى ساحات القضاء .

وقالت وفاء عامر في تعليقها على خلاف شقيقتها وريهام حجاج : ” هما الاتنين على فكرة مظلومين .. هما ضحية ناس فعلا أنا هعتبرهم مرتزقة .. اللي بيروح يقول هنا هو اللي بيروح يقول هنا ويسيبهم هما الاتنين يواجهوا، قطعوا بعض احنا عايزين نتفرج ” .

وتابعت : ” سواء دي عملت رد فعل صعب ودي ردة فعلها بردو أيتن كانت حاسة بالظلم فصعب .. كان نتاج إن فيه ناس معندهاش ضمير في الموضوع ” .

وأضافت وفاء عامر حول وصول الأزمة إلى ساحات القضاء : ” أنا لا أحب العنف في هذه الأمور لإن احنا كلنا زملاء .. جايز تكون أيتن ليها حق وجايز تكون ريهام شايفة غن ليها حق .. انا شخصيا بقول ليه نفضل في صراع حتى الجمهور وليه تفضلوا تتخانقوا مع بعض، الحياة مش مستاهلة ” .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *