>

بدأت الفنانة المصرية وفاء عامر تصوير المرحلة العمرية الأخيرة للفنانة الراحلة تحية كاريوكا في مسلسل “كاريوكا” الذي يتناول سيرتها الذاتية، وأصابت وفاء أحبالها الصوتية ببعض الالتهابات حتى تتمكن من أداء دور كاريوكا في مراحل عمرها الأخيرة.

وناشدت الفنانة المصرية جموع المصريين بعدم مقاطعة جولة الإعادة في انتخابات الرئاسة المصرية التي ستجرى بين كل من الفريق أحمد شفيق رئيس وزراء مصر الأسبق ود. محمد مرسي رئيس حزب الحرية والعدالة، مبررة ذلك بأن المقاطعة ستصب في صالح مرسى.

وقالت وفاء “أواصل حاليا تصوير مشاهد مسلسل “كاريوكا” وهي في المرحلة العمرية الأخيرة، وتعرضت لبعض الالتهابات في صوتي حتى أستطيع تقمص تفاصيل الشخصية بشكل كامل“.

وعلى جانب آخر قالت وفاء عامر إنها ستصوت للفريق أحمد شفيق في جولة الإعادة، مبررة ذلك بقولها “شفيق سيحافظ أولا على مدنية الدولة، وشاهدت أداء الإسلاميين في مجلس الشعب على مدار 7 أشهر ولم أرَ منهم سوى الهجوم على الفن والفنانين وإقامة الدعاوى القضائية ضدنا، رغم أن الفنانين المصريين لهم مكانتهم في الدول العربية”.

وأضافت “أقول هذا الكلام وأنا لست خائفة لو نجح مرسي وأصبح رئيسا لمصر فسأواصل مسيرتي الفنية، وساعتها لو كان بمقدوره السيطرة على التليفزيون المصري، فإنه لن يستطيع السيطرة على المحطات العربية التي تقدّر الفنانين المصريين وتعرف قيمتهم جيدا”.

وحول رؤيتها للفن في حال حكم الإسلاميين لمصر قالت وفاء “حرية الإبداع مكفولة للجميع، فإذا قرروا وقتها إيداع الفنانين والمبدعين بالسجون والمعتقلات فنحن مستعدون لذلك، فلا أحد يستطيع أن يقف في وجه أي مبدع، ومرسي قال ذلك بنفسه فى التليفزيون ولو فعل عكس ما يقول فسنذكره بكلامه”.

وأضافت “مرسي قال أيضا إنه لو فاز بالرئاسة لن يكون تابعا لحكم المرشد، ولو نجح سنرى وقتها صحة كلامه من عدمه”.

ورفضت وفاء عامر الدعوة لمقاطعة الانتخابات وإبطال الأصوات التي يدعو إليها بعض ناشطي “فيس بوك” و”تويتر”، قائلة “أرفض تلك الحملات لأن إبطال الصوت سيصب في صالح الإسلاميين ومرشحهم د. محمد مرسي”.

وأضافت “لو أصبح شفيق رئيسا لمصر وأخطأ فوقتها سيرحل بمظاهرة مكونة من ألف شخص، أما لو وصل الإسلاميون للحكم وطالبنا برحيلهم فستخرج الفتاوى علينا وقتها بحرمة الخروج على الحاكم”.

وختمت وفاء تصريحاتها بالقول”الشعب المصري خرج للنور بعدما كان محبوسا لسنوات داخل الحظيرة، ولن يسمح لأحد مهما كان أن يعيده إلى هذه الحظيرة مرة أخرى”.



شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. الفن يخاف منك ومن امثالك ، اذا كان الفن هو هز الصدر وتحريك المؤخرات فحافظي عليه من الزوال فهذا لك وامثالك اما ان كان غير ذالك (شوفي بلاصا انتحري فيها قبل وصول شرطة الاداب)

  2. الله لايردك تفوتي المعتقل…..المهم لايحكمون الاسلاميين …عمرو احدا يردك اخلي المعتقل وفطسي مع الجرادين والفئران لعنة الله عليكي….
    الله يحفظ مصر يحفظ الاخوااااان المسلمين المجاهدين لدينه فقط…

  3. الله يهديكم ولا يديكم ان شاء الله.

  4. اذا كهذا تحبين ان تحافضي على فنك اذهبي الى اوبا كل يوم ستكونين في حضن احد المشاهير ويلمع اسمك

  5. إن شاء الله الف تبعك ده حيدخلك النار مش المعتقل يا فاجره
    جبانه بتتكلم بحرص بردوا عشان هما لسه مش متأكدين إن شفيق هو اللي حيكسب ,,,بس احب أطمنكم طول مامصر فيها أشكالكم شفيق هو اللي حيكسب

  6. يعني بتفهميني ان السجون شي سيء بالنسبه لك …؟؟ السجون بيتك الثاني و متعوده عليها انتي اصلا خريجه سجون وان كنت ناسي الي جرا في قضيه الدعاره الشهيره هات الدفاتر تتقرا ههههههههههههه

    1. hhhhhhhhhhh ما فيني الا اضحك مع اني قرفانة خخخخخخخخخ
      رامز يا باشا ازززززززززززززززززززيك ؟ ونفسيتك عاملة ايه اليوم ؟

  7. معتقل ؟؟ أنت حدك سجون الدع ارة
    المعتقلات للناس المحترمة مو ألك …وبما انه نفسك تدخلي المعتقل الله ينولك هالامنية عن قريب
    فيه لسه كم يوم حتى تصير الانتخابات وينتخبوا شفيق تمتعي بالحرية واحكي الحكي ببلاش ههه

  8. arab … arab … kel wa7ed minkon bel masa b ru7 3ala baytu b 7ot chrit ra9as w b illa y martu hizili wastek chuwayah ,inna lellah w inna ilayah raji3un !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *