الصفحة الرئيسية فن وفاة الإعلامية ” صابرين بورشيد ” بعد صراع مع المرض

وفاة الإعلامية ” صابرين بورشيد ” بعد صراع مع المرض

بواسطة -
3 935

ذكرت وسائل إعلام بحرينية عن وفاة الإعلامية والممثلة ” صابرين بورشيد ” البالغة من العمر 33 عاما صباح اليوم الاثنين بعد صراع مع المرض .

حيث كان قد صرح والدها مؤخرا بتراجع حالتها الصحية بشكل مفاجئ وأن حياتها في خطر موضحا أنها أصيبت ب 3 أورام في المخ وبحاجة إلى إجراء جراحة عاجلة .

واكتشف ذلك بعد إجرائهم لسلسلة من الفحوصات مؤخرا بعد أن لاحظ على ابنته كثرة النوم وعدم تذكر أحد من أصدقائها ولا تعرف إلا ذويها وفقدان الذاكرة وصعوبة في المشي بشكل طبيعي .

وفي شهر أبريل الماضي بدأت صابرين بورشيد في تلقي العلاج في ألمانيا ونشر والدها صورها وهي على سرير المرض .

بعد ان ناشد والد بورشيد ملك البحرين أن يأمر بعلاج سريع لابنته وأبدى عدد كبير من الفنانين والنشطاء من مختلف دول الخليج تعاطفهم مع مناشدة والد صابرين .

واستجاب الديوان الملكي في البحرين لنداءات والد بورشيد وفنانين وإعلاميين لنقل صابرين إلى الخارج للعلاج حيث وجهت وزارة الصحة لجنة العلاج في الخارج لبدء الترتيب لإجراءات سفرها لتلقي العلاج .

ومنذ 10 ايام أعلنت الفنانة هيفاء حسين عن تعرض ” بورشيد “ لانتكاسة صحية أثناء رحلة علاجها  ودخولها العناية المركزة ليتم الإعلان اليوم عن وفاتها .

 . وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع خبر وفاة الإعلامية البحرينية عبر هاشتاج ” صابرين بورشيد ” حيث دعوا لها بالرحمة والمغفرة

3 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.