>

توفى الفنان القدير شوقى شامخ مساء الخميس، داخل احدى المستشفيات الخاصة إثر تعرضه لازمة صحية شديدة، والتى اضطر الأطباء على أثرها لوضعه داخل غرفة العناية المركزة على مدار اليومين الماضيين.
انشغل الفنان الراحل شوقي شامخ خلال الأيام القليلة الماضية بتصوير دوره في الجزء الثاني من مسلسل “المصرواية”، ولم يكن يعاني من أي شكوى مرضية رغم المجهود الذي كان يقوم به أثناء التصوير.

من المقرر أن يقوم د. أشرف زكي نقيب الممثلين بإقامة عزاء الفنان القدير شوقي شامخ غداً السبت، . كان يشارك شامخ بطولة مسلسل “المصرواية” الجزء الثاني مع الفنان ممدوح عبد العليم وميس حمدان وعبد الرحمن أبو زهرة وروجينا ونبيل الحلفاوي وسميحة أيوب ومحمد عبد الحافظ وكريم كوجاك، عن قصة للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة ومن إخراج إسماعيل عبد الحافظ.
يذكر أن اخر اعمال الفنان الراحل شوقي شامخ مسلسل “هيمه أيام الضحك والدموع” مع المخرج جمال عبد الحميد والذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وهو من بطولة أحمد رزق وعبلة كامل ووحسن حسني وريهام عبد الغفور ويوسف فوزي ومي كساب عن قصة للكاتب بلال فضل.



شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. ina li ALLAH wa ina ilayhi raji3on
    antom asabi9on wa na7no la7i9on
    ALLAH y7san khatimtna
    wa ALLAH Yhawan 3lih 3adab al9br

  2. رحم الله الفنان والانسان شوقي شامخ وتغمضه الله برحمته وانا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله

  3. ان لله وان اليه راجعون.البقاء لله وحده.اللهم اغفر للفقيد والهم اهله الصبر والسلوان.ولا حول ولاقوة الا بالله العلى العظيم

  4. ان لله وان اليه راجعون.البقاء لله . اللهم ارحمه واغفره واغسله بالماء والثلج ونقه من الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس. أمين أمين

  5. ربنا يرحم الفنان شوقى شامخ ولكنى لست ادرى التفرقة بين الفنانين لانى عرفت الوفاة عن طريق الصدفة رحمة الله

  6. ان لله و ان اليه راجعون رحم الله الفقيد العزيز على قلوبنا جميعا شوقى شامخ عليه رحمة الله اللهم سبته عند السؤال امين..

  7. يا اخ محمد رضوان ,,, لا انت اخذت من اسم سيدنا محمد ولا من رضوان حارس الجنة اي شيء ,,, الراحل اسمه ( محمد شوقي شامخ ) . وفهمك كفاية ,,,!!!!!

  8. البقاء لله واحدة فى الجنة انشاء الله ربنا يرحمك ويرحم امتنا كلها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *