>

أعلنت الإعلامية المصرية ” هبة رشوان ” صباح اليوم إبنة الفنان المصري ” رشوان توفيق ” عن وفاة والدتها بعد صراع طويل مع المرض .

حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” : ” البقاء لله رحلت والدتي .. ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ” .

وأعلنت عن موعد جنازة والدتها حيث قالت: ” الجنازة من مسجد السيدة نفيسة رضي الله عنها وأرضاها بعد صلاة العصر إن شاء الله .. نسألكم الدعاء ” .

ولم يتم الإعلان عن موعد العزاء حتى الآن .

وفي لقاء سابق للفنان رشوان توفيق على قناة ” Ten ” تحدث فيه عن زوجته وعن مقدار حبه لها ومدى مساندتها له ودعمها والوقوف بجانبه في السراء والضراء منذ زواجهما وهي بسن ال 17 عام منذ عام 1957 .

وإنها في السنوات الثلاث الأخيرة تعرضت لوعكة صحية شديدة جعلته يعتذر عن الكثير من الأعمال الفنية لكي يظل بجانبها ويرعاها بنفسه .

وقال : ” أوقات اضحك معاها وأقولها أنا دلوقت بحبك أكتر من أيام الشقاوة زمان .. وإني أبوس إيدك دلوقت أحسن 100 مرة من أيام زمان ” .

 



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. يستطيع الانسان ان يكتب كلمات حب جميلة ….و لكن اجمل ما في الحب ليست الكلمات و لكنها المواقف…و هذذا ما تلمسه من كلام السيد رشوان الذي اثبت صدق المقولة :ان الوفاء لا يقاس بما تراه أمام عينك بل بما يحدث وراء ظهرك…ربي يرحم زوجتك و يطول بعمرك .

  2. الله يرحمها ويصبر عائلتها ، هذا الفنان راقي و محترم واحس انه حنون جدا بالحقيقة يمكن من ملامح وجهه ما بعرف بس في ناس سبحان الله يكون دمهم ثقيل عالشاشة وناس روحهم حلوه وهذا الفنان منهم ، من فتره بسيطة عرفت انه خسر ابنه وهو شاب صغير بعد ما رجعوا من اداء فريضة الحج ، الله يصبر قلبه على فراق أحبته

  3. “عندما قالوا لي في المستشفى زوجتك ماتت، لم أعرف حينها ماذا أفعل، كنتُ سأذهب إلى المنزل لأخبرها بما حصل لكي تقولَ لي هي ماذا أفعل”

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *