>

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الفترة الماضية خبرا يفيد بوفاة عارض الأزياء السعودي ” تومي عمران ” ولكن لم يخرج أحد لتأكيد صحة الخبر .

حتى خرجت شقيقته عن صمتها لتؤكد خبر وفاة ” تومي عمران ” البالغ من العمر 36 عاما في مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية .

وعن سبب الوفاة قالت شقيقة ” تومي ” لمجلة ” سيدتي ” أن تومي دخل في غيبوبة استمرت لمدة شهرين بسبب إصابته بورم في الدماغ وإنه لم يكن يعرف ذلك وأهله أيضا .

وقالت : ” عندما كان يقضي إجازته معي بمدينة الخبر سقط فجأة مغشيا عليه واكتشفنا أنه مريض .. وفورا نقلناه إلى المستشفى .. وقد توفي يوم 12/6/2019 وقمنا بدفنه في اليوم التالي 13/6/2019 ولم نفكر في نشر خبر وفاته لأننا كنا في حالة يُرثى لها ” .

حتى رأت شقيقة ” تومي ” ضرورة الإعلان عن خبر وفاته والرد على بعض الشائعات والأقاويل التي ترددت عنه مثل زواجه لتؤكد بإنه غير متزوج وأن كل ما كان يذكر عنه من أخبار ما هو إلا مجرد شائعات .

وأشارت شقيقة الفنان تومي عمران إلى إنه كان يعيش في تركيا ومرتبطا بأعمال فنية تم تأجيلها بسبب مرضه وإنه أخبر متابعينه أنه مريض بمرض بالرئة وأنه يتعالج منه .

ولد تومي عمران في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية لأب سعودي ولأم تحمل الجنسية التركية .. وقضى سنوات حياته الأولى في كاليفورنيا .

وكانت الزيارة الأولى لتومي عمران إلى السعودية وهو في عمر 15 سنة .

 

 

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. كان عايش في اليونان اعتقد و كان له نشاط فني هناك و في تركيا و بيروت
    المهم الان الله يرحمه و يصبر اهله يارب

  2. كان اسمو تومي ؟؟؟
    لو متوفي عدنا في النجف كان عملوا الو قداس كنائسي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مو فاتحة ههههههههههههههههههههههههههههههه والا كيف تفهم الدفان ابو جويسم وملا جاسب انو اسمو تومي ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههه ومن عائلة مسلمة وانه ولد عشائر ؟ صعبة تقنع ابو جويسم بهذا الاسم , يلا الله يرحمو لابن ابو تومي كلنا لها , و قسم من ذنوبه يحملها مؤخرة الي فوق طلع هارشو وهو حي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فقد اعلن عن استعداده برحابة صدر .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *