>

تألقت الفنانة اللبنانية يارا خلال البرايم الاخير من برنامج ديو المشاهير بعدة اطلالات منوّعة راقية، ساحرة وانيقة.

وفيما يلي اطلالات يارا الاربعة فأيها برأيك كانت الاجمل؟

فستان أسود مخملي

في أولى إطلالاتها في برنامج ديو المشاهير، أطلّت النجمة يارا بفستان أسود مخملي طويل باللون الأسود. فبدا هذا التصميم الذي أتى من توقيع دار Azzi & Osta ساحراً عليها من خلال تميّزه بالقصة الضيقة المنسدلة على طول الجسم، مع الشق الجانبي العالي وقصة السترابلس التي تأتي مصحوبة بالقماش الإضافي والعالي على الأكتاف من جهة واحدة.

فستان أحمر لماع

أما اللون الأحمر فلا يمكن أن تتخلى عنه النجمة يارا مع ارتدائها في إطلالة ثانية فستان لماع من توقيع دار La Bourjoisie. فهذا التصميم يصل الى حدود الركبة مع القماش المتطاير من الخصر نزولاً الى حدود الركبة، مع تحديد الخصر بالحزام اللماع. ولم تتخلى يارا عن الحذاء الأحمر المتناسق مع الفستان واختارته بقصة كلاسيكية مع الكعب العالي.

 

تنورة كلوش مع الجاكيت

وفي إطلالة ثالثة لها، اتجهت النجمة يارا نحو اختيار التنورة الواسعة على شكل كلوش مع طبقات التول التي تجعل الإطلالة ملكية وفاخرة. واللافت أنها نسّقت التنورة مع الجاكيت القصيرة واللماعة المحدّدة من الخصر بالحزام الرفيع مع الأكمام النصفية بتفاصيل ساحرة حملت توقيع دار La Bourjoisie أيضاً.

 

فستان بنفسجي مخملي

وبدت في غاية الجمال والتميّز في إطلالتها الأخيرة بفستان مخملي مع اللون البنفسجي الداكن والساحر بقماشه وحيويته الفاخرة من دار La Bourjoisie. فبدت استثنائية مع قصة الكتف الواحد والشق الجانبي العالي مع القماش المنسدل خلفها بكثير من التميّز والرقي.




ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *