>

وجهت الفنانة ” ياسمين صبري ” رسالة إلى جمهورها ومتابعيها تحدثت من خلالها عن السعادة والحب وعن طريقة تعاملها مع الحياة ومع الأشخاص في بعض المواقف .

فكتبت في تغريدة لها بعر حسابها على موقع تويتر : ” أنا اتصل بالسعادة والبهجة في هذا الكون .. أنا أزيح عن كاهلي كل صورة يريدها الآخرين مني لأكون أنا .. كل أحكام الآخرين عني هي إنعكاس لهم ” .

وتابعت : ” أنا خُلقت لأعيش تجربتي الجميلة واتقبلها كما هي .. لن ترى النور الذي بداخلي إلا إذا اتصلت به .. أنا اتنفس الحب ” .



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. لا أعرف إلى أي مدى أتفق مع ياسمين بعبارة “كل احكام الآخرين عني هي انعكاس لهم”

    الفكرة – نسبياً – صحيحة لكن لا أوافقها بالمطلق، فالقدرة على قراءة الأمور الجليّة ليست أحكاماً ولا إنعكاساً لأفكار الآخرين.

    بحكم دراستي (التي ستصبح مهنتي في المستقبل القريب إن شاء الله) أجدني شغوفة بقراءة ما بين السطور كشغفِ ظمآنٍ لواحةِ ماء 🙂

    1. مساء الخير آنسة لجين ….
      قراءة ما بين السطور تحتاج قدرة على التخاطر وقراءة ما في القلوب وألعقول ، ويحتاج تعمق في علم الباراسيكولوجي Para-Psychology أو «ما وراء النفس» أو علم النفس الموازي أو مايسمى أيضاً الخارقية، هي دراسة علمية لحدوث حالات إدراك عقلي أو تأثيرات على الأجسام الفيزيائية دون تماس مباشر معها أو اتصال عن طريق وسيلة معروفة .
      بإمكاني ان أخدمك لو حبيتي في هذا المجال اذا كانت دراستك فيه هههههههههههه ما شاء الله علي اربع شهادات فخرية في هذا العلم ، وهذا عند الشيعة الهام ونقر في الصدور ههههههههههه يعني ان كنت ظمآنة وشغوفة للماء ههههههههههه فأي شيعي ممكن ان يوردك أعذبه .

  2. أتنفس الحب ؟؟؟ هذه اهانة واستصغار للحب !! كان يجب ان تقول أتنفس بالحب ، فعندما تقول أتنفس معناه عاملته مولخية وربما بكرة تتنفس البيذنجان هههههههههههههههه فالتي فقط تتنفس الحب و لا تتنفس بالحب ههههههههههههه فهذه ما تنفع لنوكاح طويل الأمد هههههههههههههه

  3. ايش هالوقاحة بلحة عدم المصريين بقوت يومهن وانتي جاية تحكي بتنفس حب حبك برص واتنين خرص قولو امين

  4. واكلينها والعة انتي وجوزك ياختي والناس مش لاقيه تاكل ولسة كمان بلحة حيزود سعر الرغيف عشان ماينفعش سعر عشرين رغيف بتمن سيجارة
    البلحة الحونينة رزق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *