>

شارك رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة متابعيه على انستغرام صورة جديدة تجمعه بزوجته الفنانة ياسمين صبري أثناء قضائهما إجازة العيد.

وظهرت ياسمين صبري في الصورة ترتدي فستان تايجر باللون الأصفر وتفاعل الجمهور بكل كبير مع هذا المنشور متمنين لهم عيد سعيد .

يذكر ان ياسمين صبري قد ارتدت في حفل الخطوبة فستان “تايغر”،وهو ما أثار الجدل حينها اذ أن البعض سارع إلى مقارنة إطلالتها بإطلالة الفنانة هيفا وهبي طليقة أبوهشيمة التي كانت قد ارتدت نفس الفستان في صورة جمعتها به سابقًا.




شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. نورت، شكلك ستحصر ياسمين صبري منذ زواجها بأبو هشيمة بشكل و لون فساتينها. و احنا مالنا تلبس فستان، تلبس بنطلون، خلاص كل مشاكل العالم اتحلت و معدشي غير فستان المدام اللي لازم نشغل بالنا بيه، ارتقوا شوية يا كتاب نورت و خليكم مفيدين!

  2. ولد ابو انشكاح يبدو هههههههههههههههه لسانك رجع طال خلي بالك نقصه ولا تحكي على أسيادك الروافض ، عندك بنات بلدك مثل جيجي حديد ومي سليم هههههههههههههههه وبقية التزحلوقيات الي دايرات بزوايا تزحلوقية منشكحة هههههههههههههههههه صبح وليل .

  3. يعني ما عاجبك زواج المتعة الي هو أية في كتاب الله وحالة حصلت في زمن رسول الله صلى الله عليه واله ، باجماع كل المسلمين ، لكن عاجبك الي تعمله جيجي وبيلا حديد ؟؟ ههههههههههههههه عجايب ههههههههههههه لا تكون انت تبع رضاعة كبير ونحن ما عارفين هههههههههههههههه رغم الشبهات الكثيرة الي حولك من زمان هههههههههههههه

  4. بالله عليكي يا ام انبطاح وين الغلط بكلامي؟
    انا قلت مثل زواج المتعه عند الروافض له بدايه ونهايه ! عطيني حرف بكلامي فيفيه غلط او اهانه ؟

  5. هههههههههههه
    ممنوع تضرب فينا امثال عندك المسيار والمصياف والإرضاع اضرب فيهم امثال ومعاهم انشكاح بيلا وجيجي حديد وسيقان مي سليم هههههههههههههههه كل هذول ما يكفونك ؟؟ ومن تحكي معاي مرة ثانية لا تنبطح قوم فز هههههههههههههههه يا منشكح

  6. مراته ام عياله محتشمة وعلي ذمته
    اما هيفا وياسمين دول زواج متعة زواج الشو واللحظة ؟؟؟ياسمين حتاخد وقتها وتقبض المؤخر وتروح ل حال سبيلها زي هيفا بالظبط يعني مستحيل مثلا حيخلف منها عيال

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *