>

بالرغم من غيان الفنانة المصرية  ياسمين صبري عن المشاركة في السباق الرمضاني الحالي، إلا أن اسمها تصدر في تويتر أمس، والملفت أكثر هو ربط إسم أحمد الشقيري بهذا التريند.

وفي التفاصيل، تفاعل المتابعون على السوشيال ميديا مع حلقة أحمد الشقيري من برنامجه “سين”، والذي يعرض عبر شاشة MBC1، والذي يسلط الضوء على عددٍ من جوانب التطوير والتحديث اللذان تشهدهما المملكة العربية السعودية في مختلف القطاعات، حيث قام الشقيري في الحلقة الرابعة من البرنامج بتعريف المشاهدين على البرنامج الوطني لتطوير قطاع الثروة السمكية في المملكة، من خلال الإستزراع السمكي، فغاص في البحر ليعرف المشاهدين أكثر.

إستاء بعض المغردين من ظهور أحمد الشقيري، وهو عاري الصدر بعد الغوص الذي قام به، معتبرين أنهم نسوا مغزى الحلقة وركزوا في الصور، فرد عليهم مغردين آخرين عبر موقع تويتر، أن إستياء القسم الأول منهم ليس له أي داعي فحصل كما يحدث دائماً مع ظهور ياسمين صبري، وخاصةً في موسم رمضان الماضي مع رامز جلال.

وغرد أحدهم “يا عيال شفيكم احترقتو غيره، رمضان اللي طاف ازعجتونا بالمزه ياسمين صبري”، وقال آخر “العيال شادين حيلهم شكلهم نسو تعليقاتهم على ياسمين صبري مع رامز”. ويبدو أن كثرة ذكر ايم ياسمين صبري  والمقارنة جعلتها تتصدر ترند تويتر مع هاشتاق الشقيري. .



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. اللهم عافنا من تفاهات البشر.. ما كل واحد يترك الاخر يفعل ما يفعل .. اقسم بالله فضى وعقليات عجيبة في زمانا.. والناس تحب الفضيحة والتشمت وبس.. والله مش بس ديننا الاسلامي بيرفض هالاساليب والفضايح بل كل الاديان

  2. الشقيري ذبحتونا فيه وياسمين تستاهل كل خير ملكه جمال العرب فديتها .

    1. الشقيري احد افضل الاشخاص الي بالحياه عاد اذا كان ودك اضبحك اكثر عادي تفضل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *