>

 رددت تقارير فنية أن الفنانة المصرية “ياسمين صبري”أجرت مفاوضات لتكون ضيفة في “برنامج الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي المصري “عمرو أديب” على شاشة “MBC مصر” في أحد أيام عيد الأضحى المبارك الذي يصادف نهاية الشهر الجاري، وكانت ياسمين قد طلبت أجر 250 ألف دولار مقابل استضافتها في الحلقة، ما جعل المفاوضات تتوقف لحين إشعار آخر.

حيث كشفت المصادر أن المفاوضات بين القائمين على البرنامج والفنانة توقفت فور طلبها لهذا الأجر الذي وُصف بـ”الخيالي” والذي يعادل 4 ملايين جنيه مصري، كما أشارت إلي أن مقدم البرنامج عمرو أديب أصيب بصدمة عندما علم بالأجر الذي طلبته ياسمين لتحل ضيفة معه، فما كان من الأول إلا أن أخبر فريق الإعداد بأن يبلغوا الفنانة بعرض أجر عليها يصل لـ 100 ألف جنيه مصري لقاء ظهورها، بما يعادل 6251 دولارًا، فرفضت ياسمين صبري العرض مباشرة وعدّته إهانة لها.

الفنانة “ياسمين صبري” والإعلامي “عمرو أديب

في سياق آخر، يُشار إلي أن الفنانة ياسمين صبري تعاقدت أخيراً على بطولة عمل درامي جديد مع شركة سينرجي للإنتاج الفنى والتوزيع، وهي نفس الشركة التي تولّت بطولاتها الدرامية المطلقة في ” مسلسل حكايتي” و”مسلسل فرصة ثانية” الذي شارك في موسم مسلسلات رمضان 2020، لتكرر نجاحهما معاً في عمل درامي جديد في الموسم الرمضاني لعام 2021.

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. مفكًرة نفسها محور الكون ! اعلام تافه يعمل معاها لقاء على اييييه عالمة ب ناسا ولا اكتشفت الفاكسين ؟

  2. اتوقع ياسمين صبري تحاسب زوجها على الليلة بعد
    (الساعة ب4 ملايين جنيه والحسابة بتحسب)

  3. الله يرحم الشيخ الشعراوى والحصرى وعبد الباسط والنقشبندى ومحمد رفعت والبنا وعبد العظيم زاهر والمنشاوى وغيرهم كتير من الأفاضل ..
    والدكتور مصطفى محمود ونجيب محفوظ وزويل وكل علماء مصر المحترمين …
    والحدق يفهم …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *