>

نفى الفنان المصري يحيى الفخراني، أن يكون قد خفض أجره عن أعماله الدرامية، كما يدعي بعض الفنانين الذين أكدوا خلال الفترة الماضية إنهم خفضوا أجورهم، مؤكداً أنه لا يوجد سبب مقنع يدفعه لتخفيض أجره، فلم أخفض أجري سنتا واحدا، وأجرى كما هو لأنه لا يوجد سببا واحدا يدفعني لهذا التخفيض، فأعمالي تجد يتم تسويقها بشكل جيد، والمنتج لا يخسر معي لأن المشاهدين يثقون فيما يقدمه يحيى الفخراني، لأنهم تعودوا على تقديم أعمال جيدة فنيا.. وقال الفخراني إنه بدأ تصوير مسلسل جديد بعنوان “الخواجة عبد القادر” ليعرض في رمضان القادم.

وحول مسلسل “محمد علي” المتوقف حتى الآن قال الفخراني، إنه لا يوجد جديد حول هذا المسلسل التاريخي، والعمل لم يبدأ بعد بسبب تكلفته الإنتاجية الباهظة، وإنه يركز حاليا على مسلسل “الخواجة عبد القادر” الذي سيخرجه ابنه شادي.

أتعرض لهجوم أحيانا ولكن هناك فارق كبير بين النقد والهجوم الشخصي، فالنقد الدرامي أتابعه لأتعلم منه، وليس عيبا أن ينتقد الفنان، فالفنانين الكبار أمثال لوراس أوليفيه، وآل باتشينو، وغيرهم يتعرضون للنقد على أدائهم وأعمالهم، أما التجريح والهجوم فلا أنظر إليه حتى لا أضيع وقتي.
زوجتي الدكتورة لميس جابر تتعرض لحملة شرسة لتصريحاتها التي اعتبرها البعض ضد الثورة ومع النظام السابق ولكن لميس شخصية مثقفة جدا وواعية ولديها القدرة على الرد على من يهاجمها، وعدم تقبل الرأي الأخر ينافى مع أصول الديمقراطية التي ننادي بها بعد ثورة 25 يناير/كانون ثاني، أما بالنسبة لي فأنا ممثل البيوت المصرية، ولم أكن يوما ممثل القصور الرئاسية، وقد نجحت لأني أدخل البيوت المصرية كل عام ويشاهدني الملايين، وعندما أنزل إلى الشارع وأقابل بحب الجمهور أتأكد أنى منهم، ولا أعتقد أن أي جهة تستطيع شراء حب الناس.



شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. ارائها متزنة ومثقفة ومهذبة متنفش مع الجيل الي ميحترمش حد اول مرة اعرف حرية الرأي اني اشتم الاخر او اصفة بصفات بذئه

  2. ههههه وعيون خضرة ويمشو ع سجاد احمر ويشوفها علم من الكائنات الغريبة وووووووو ويفضل يقول ام اولادي ما تجوزش غبرها ابدا ولو شو ما اشوف من الستات الخلاصة عندهم حق
    ده متشحتف اوي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *