يواجه الفنان المصري يحيى الفخراني موجة انتقادات على مواقع التواصل، بسبب صورة له مع مواطنته الفنانة ليلى علوي وزوجته لميس جابر

ونشرت ليلى علوي الصورة عبر حسابها على موقع “إنستجرام“، وأظهرت “الفخراني” جالسًا بجوارها وواضعًا يده على كتفها، فيما جلست زوجته الكاتبة لميس جابر بمفردها في الجهة المقابلة من الطاولة

وتداول مصريون الصورة على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع انتقادات للفنان الكبير بسبب “اهتمامه بليلى علوي وتجاهل زوجته في الصورة”، فيما قال آخرون إن الصورة تمثل “إحراجًا شديدًا للزوجة”

ويتواجد يحيى الفخراني وليلى علوي ولميس جابر في العاصمة الإيطالية روما لحضور فعاليات مهرجان الأمل السينمائي الدولي في دورته الثانية، الذي افتتح فعالياته قبل 5 أيام، تحت شعار “سينملا بلا حدود”

يحيى الفخرانى وليلى علوي يزرعان شجرة لروح هشام سليم

شاركت النجمة إلهام شاهين جمهورها صورا لها فى صقلية برفقه النجوم يحيى الفخرانى وليلى علوى وأحمد بدير أثناء زراعتهم شجرة لروح النجم الراحل هشام سليم، وكتبت قائلة: “زرعنا شجرة باسم هشام سليم الله يرحمه الفاتحة لروح هشام سليم”.

ويشارك وفد من الفنانين المصريين في مهرجان الأمل الدولي بمدينة باليرمو عاصمة صقلية الإيطالية، والمقام في مركز للتنمية الفكرية مع ذوي الهمم المقيمين بالمركز.

ليلي علوي تسلم يحيي الفخراني درع تكريمة: شكرا لأول من قدمني للناس”

وحرصت الفنانة ليلى علوي، علي تسليم الفنان الكبير يحيي الفخراني درع تكريمه من ملتقى القاهرة للسينما والدراما العربية، فى احتفالية كبرى بالمسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، بحضور جماهيري كبير، بجانب عدد كبير من الشخصيات العامة ونجوم الفن.

ووجهت ليلي علوي رسالة خاصة للفخراني، قائلة: «شكرا لأنك أول من قدمتني للناس، تعملت منك الكثير، أنا بحبك أوي وربنا يحفظك لينا ولأسرتك يارب».

وقدمت “علوي” التحية للفنان يحيى الفخراني عقب دخوله المسرح لتكريمه، وهتفت له: «كلنا بنحبك يا يحيى».

وجاءت احتفالية الفنان يحيى الفخراني تحت عنوان :«يحيا الفن.. يحيا المجد.. يحيا الفخراني»، وقدمتها الإعلامية شافكي المنيري، بينما تحدث الفنان الكبير عن مشواره الفني، وأهم محطاته الفنية.

كلمة يحيى الفخراني بمهرجان القاهرة للدراما

من جانبه، قال الفنان يحيى الفخراني، خلال كلمته بافتتاح مهرجان القاهرة للدراما والذي يرأس دورته الأولى: “بشكر كل الحضور وأقول لهم منورين، فبدونكم المهرجان مش هينور، فشكرا جزيلا بحضوركم وشكر واجب للقائمين على هذا المهرجان، وهي نقابة المهن التمثيلية وشركة pod، وكل من ساعد في إنجاح هذا الحدث اليوم”.

وتابع: “عاصرت الدراما منذ البداية ومنذ مهرجان الإذاعة والتليفزيون وسعادتي لوجود مهرجان الدراما برغم أنه عاد على استحياء، فالدورة هذه هي دورة تجريبية على الأعمال اللي قدمت في رمضان العام الماضي، ولكن خلال الدورة القادمة ستشارك كل الأعمال سواء داخل أو خارج رمضان بجانب الأعمال والإنتاج العربي، وأتمنى أن يصل المهرجان للعالمية. فكل تمنياني بالازدهار والرقي، احنا كبلاد في احتياج للدراما أكثر لأن بها جزء تعليمي ووعي أكثر من رفاهية المتعة الفنية”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. قصدكم زوجه وليست زوجته ههههههه
    هذة زوجته القبيحة خلقة و أخلاق و أتعمد
    أقول عنها هكذا لأنها قذرة عنصرية و من
    الأقباط المتطرفين ( مع احترامي للأقباط )
    المحترمين البعيدين عن كل تطرف و عنصرية
    ومستحيل أن أعمم ولكن هي عنصرية متطرفة
    غير محترمة .
    هذة الساحرة القبيحة كانت بوقاً من أبواق النظام
    المصري منذ سنوات عندما اتهموا حماس انهم
    قتلوا مصريين ! و المثير للسخرية بوقتها انهم
    عقدوا مؤتمر صحفي و ملفات ضد الفلسطينين و حماس تحديداً و انا تابعتهم وقتها و دققت
    بالاسامي الذين اتهموهم انهم دخلوا مصر
    و تفجيرات و غيرها من الاتهامات ، المهم
    الاسامي التي نشروها كانت اسماء لمعتقلين
    فلسطينين و شهداء !!!
    اقسم بالله العظيم وقتها الاعلام المصري و
    الحكومة كانوا مسخرة ومضحكة واستهزاء على
    على المواقع بوقتها و ب البرامج كذلك على
    فضيحتهم لان من اعطاهم الاسماء أحمق
    فكيف يخرج معتقل محكوم مؤبد و يذهب
    القاهرة و يرجع ههههههه والشهداء كذلك
    نهضوا من قبورهم و دخلوا القاهرة و رجعوا
    لقبورهم ؟؟!
    اما الساحرة القبيحة زوجة الفخراني ب التعليق
    التالي سأنشر قذارتها

  2. شنت الكاتبة لميس جابر، هجوما عنيفا على حركة “حماس” الفلسطينية، مطالبة بـ”طرد كل الفلسطينيين من مصر ومصادرة أملاكهم ومتاجرهم”. وأضافت جابر، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “إحنا بناخذ التموين المدعوم ونبعته لغزة، وهما بيقتلوا أولادنا، والخونة الكلاب بيعملوا مؤتمرات لدعم غزة، الخونة من الفلسطينيين بيشتموا في مصر ورئيسها، ومتخلفين قطر عاوزين المعابر مفتوحة، وحماس عاوزاها تحت الرقابة الدولية”. وتابعت “الحل هو إعلان العداء السياسي الصريح لحماس، وغلق المعابر إلى أجل غير مسمى، وإلغاء كلمة حالات إنسانية وجرحى.. يروحوا في داهية ونحتسبهم شهداء، ولا الشهادة مكتوبة علي شباب المصريين بس؟، والقبض علي كل متعاطف واتهامه بالخيانة العظمى، وإلغاء موضوع القضية الفلسطينية من المناهج والإعلام والصحف، ملعون أبو أم القومية العربية، مش هنحافظ عليها بدم أولادنا، كفاية تخلف وضعف وخضوع لكلام وهمي ملوش معنى، تعبنا وزهقنا ومفيش حاجة هتتغير ومش هيحرر فلسطين غير الفلسطينيين، لو أرادوا”.

  3. حتى المرضى لم يسلموا منها ؟!!
    القذرة تقول ( يروحوا في داهية ) !
    ليس هكذا تطرح رأيها او تكتب موقفها
    كلماتها مسمومة كلها حقد و تطرف و عنصرية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *