>

فتحت النجمة المصرية يسرا قلبها خلال حلولها ضيفة على في برنامج «المتاهة» الذي يعرض على «MBC مصر»، وتحدثت عن شخصيتها الحاضرة أكثر في الحياة، وحياتها الشخصية مع زوجها، كما تحدثت عن قسوة والدها التي عانت منها عقب انفصاله عن والدتها.

وتطرقت يسرا إلى القبلات في الأفلام، مؤكدة أنها قبلات حقيقية لكنها من دون مشاعر وأحاسيس، ولا تثير غرائز، وقالت: «استوديو التصوير يكون فيه لا يقل عن مائة شخص، كلهم ينظرون إليك في هذه اللحظة، فمن الصعب أن يؤدى بإحساس»، مشيرة الى أن والدها صفعها في «بلاتوه» التصوير بعد أول قبلة قامت بها، لافتة إلى أن القبلة كانت بينها وبين الفنان حسين فهمي في فيلم «ألف بوسة وبوسة»، وقالت ان هناك أحيانا قبلات تصور بإيحاء التصوير، وهذا ما حدث في أحد الأفلام بينها وبين الفنان نور الشريف.

ووصفت يسرا نشأتها بأنها كانت قاسية للغاية، إذ انفصل والدها عن والدتها، وكان شديد القسوة إلى درجة أنه كان يريد منعها من استكمال دراستها، مؤكدة ان والدتها كانت قدوتها في كل شيء، بخاصة بعدما انفصلت عن أبيها، فكانت تعلمها دائما الصواب، وتعاملها بقسوة إن أخطأت.

وشددت على أن علاقتها بزوجها مستقرة، وضحكت من الشائعات التي زعمت وجود علاقة بين زوجها وصديقتها المخرجة إيناس الدغيدي، قائلة: «إيناس الصديقة المقربة الوحيدة لزوجي، وصديقة حياتي، واللي تداول على أن في علاقة بينهما غير صحيح».

وتعليقا على زواجها أكثر من مرة، أكدت انها تزوجت مرتين فقط، وكان مستعدة للزواج أكثر من ثلاث وأربع مرات، لكن بعدما تعرفت إلى زوجها الحالي وارتباطها به، لم تفكر في الانفصال أو الزواج بشخص آخر على الإطلاق.




شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. يعني رايحة للستين من عمرك ومازلت لم تتعضي متى تقطني وتعرفي انكم تعملوا في الحرام كيف لك ان تقولي انه البوس والاحضان والعري لا تثير الغرائز تكذبي علينا ام على نفسك، عمري ما فهمت جملة تاع قبلة مبررة ولازم في العمل،ممكن تمثيل افلام في منتهى الروعة من غير ولا لقطة تخدش الحياء.
    صحيح المثل قل لي من صاحبك نقولك من انت؛صديقتها ايناي الدغيدي ماذا ننتظر منك!!!

  2. هااااااااااها القبل هى أكثر أشياء تثير في الجنس يا كاذبة وما لا تفعليه بشكل مباشر في الأفلام تفعلينه في الكواليس حتى بائعات الهوى يشترطن عدم التقبيل خوفا من أن تتخد العلاقة منحى اخر ………………….. الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *