>

أثارت الفنانة المصرية ​يسرا اللوزي​ ضجة بعد ظهورها على غلاف مجلة فوغ بنسختها العربية بإطلالة شبه عارية إذ استعرضت بطنها المنتفخة في الأشهر الأخيرة من حملها فيما غطت صدرها بقطعة قماش بيضاء.

وقد قامت يسرا اللوزي بمشاركة الصورة، عبر حسابها على انستغرام، وعلقت عليها كاتبة :”حبيت أشارك جمهورى يجانب مختلف و جديد من شخصيتي، و تأثير الأمومة و مخاوفها على كل حاجة في حياتي..شكر خاص لكل من ساهم فى هذا المقال”.

وقد تفاعل قسم كبير من الجمهور والنجوم مع صورة يسرا اللوزي حيث لاقت تشجيعا من قبل عدد كبير من النجمات كان منهن كندة علوش، هند صبري، ايمان العاصي، سوسن بدر، نيللي كريم وغيرهن والذين ابدين اعجابهن بالصورة.

غير ان الصورة كان لها صدى سلبي لدى قسم من متابعي يسرا اللوزي حيث كتبت احداهن: “هو انتو بتنسو اننا مسلمين ومجتمع شرقي ولا ايه !! في ايه بجد ربنا يهديكو” وكتبت اخرى: “
يتربى في عزك .. صوره متعودين نشوفها على انستجرام المشاهير الاجانب ونقول حلوه الفكره ولكن فيها كثير من العري .. أو الجرأه الفاضحه .. لكن الصوره الفكره التصوير تحفه ولكن لو احتفظي فيها لنفسك في البوم ذكرياتك ..لانك في مجتمع شرقي متحفظ” وكتبت ثالثة “يعني بتقدر تكون الصورة ارقى من هيك”.

يذكر أن يذكر أن يسرا اللوزي، 35 سنة، كانت قد أنجبت طفلتها الثانية في مايو الماضي، وأطلقت عليها اسم “نادية” وهي االطفلة الثانية لها بعد “دليلة” التي انجبتها عام 2014 بعد خمس سنوات من الزواج.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. و ايش استفاد جمهورك من هذه المشاركه ؟ غير انه شاف بطن أمرأة حامل و أجزاء عاريه من جسدك ! تقليد أعمى للاجنبيات و بدايه لفتح المجال أمام بيع الصور العاريه لأغلفة المجلات العربيه .

  2. ياترى يايسرى مارأي اهلك وزوجك في هذه الصوره اكيد مفتخرين فيكي ناس زباله منحطين وعندما تعمل مع هذه اليسرى لقاء وتسألها مش حرام اللي عملتي سوف تجيب وبكل ثقه الذي بيني وبين الله عمار ولا اي احد له الحق ان يناقشني ويشكك في اعتقاداتي لان هذا شئ بيني وبين رب العالمين ويمكن تلاقيها بعد كم شهر تأخذ جزء من الفلوس التي اكتسبتها من هذه الصوره وتذهب عمره وتبعث صورها وهي محجبه والناس ينسوا ويتباركوا بالشيخه لوزي مهو اذا ماتعرت لا تستطيع ان تعيش في فيلا وان تركب مرسيدس وتعيش متنغنغه كل من العري وبيع الشرف والكرامه الدنيا تغيرت والناس تغيرت الله المستعان

  3. صراحة انا كنت بشوفها من الفنانات المحترمات بس ما ادري ليش اتصورت هيك صورة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *