>

حلت الفنانة المصرية ” يسرا ” ضيفة مع الإعلامية ” مهيرة عبد العزيز ” في برنامجها ” غدا أجمل ” المذاع على قناة ” mbc ” والتي تحدثت خلال الحلقة عن تفاصيل زواجها من خالد صالح سليم وعدم الإنجاب .

وقالت يسرا إنها تعرفت على خالد صالح سليم منذ أن كانت بعمر ال 7 سنوات .. وإنها لم يقصدا إخفاء خبر زواجهما وقت حدوثه ولكن ظروف مرض والد زوجها الرئيس الأسبق للنادي الأهلي الراحل ” صالح سليم ” هي التي منعتهما من إعلانه .

فعلقت على ذلك قائلة : ” والده كان مريضا وقبل سفره أراد أن يعلن زواجنا وفي هذا الوقت كنا قد تزوجنا حديثا ولم نتعجل .. رفضت وانتظرنا حتى عودته لكن عندما توفي والده انتشر الخبر ” .

وحول السبب من عدم إنجابها أشارت يسرا إلى أن زوجها نصحها بعدم الإنجاب ولم يطلب منها الاعتزال مؤكدة إنه لا يمانع عملها كممثلة .

وتابعت : ” أنا راضية تماما بقضاء الله .. ساعات بقول لنفسي يمكن ده أفضل لي علشان قلبي بيوجعني جامد لو حصل أي حاجة مش هستحمل ” .

 

 

 

 

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الأمومة متعبة ولكن ممتعة وهي جهاد بحد ذاته ..المشاهير ضيعن حياتهن بزواج وطلاق وتأجيل ووو وبعد فوات الأوان يقولوا مش وندمانيين ولكن بين طيات كلامتهم بتلاقي غصة مخباية…
    وفِي اهل هم نقمة على هذه النعمة …اللهم ارزق كل محروم يتمنى ذرية…
    وقدرنا على التربية النصوحة والسليمة امين …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *