>

وكشفت الفنانة المصرية عن تعرضها لمحاولة قتل، لكنها رفضت أن تفصح عن السبب، وشددت على أنها كانت مرعوبة للغاية، وأنها استفادت منها كثيرا في حياتها الشخصية والعملية.

وأشارت إلى أن هذه الحادثة جعلتها ترى أصدقاءها على طبيعتهم الحقيقة، وتعرف من يحبها بصدق ومن يكرهها ولا يحب لها الخير، لافتة إلى أن هذه التجربة على رغم قسوتها ساهمت في تقوية إيمانها بالله سبحانه وتعالى.

وأعربت الفنانة المصرية عن ثقتها الكبيرة في زوجها خالد سليم، خاصة وأن حبهما وزواجهما جاء بعد اقتناع كامل، إثر فترة ارتباط طويلة منذ الطفولة، مشيرة إلى أنها لا تتخيل الخيانة من زوجها في أي وقت.

قالت الفنانة المصرية يسرا إن إيمانها الشديد بالله تعالى ساعدها على تجاوز محنة فقدان جنينها، قبل سنوات، حيث اعتبرت ما حدث قضاءً وقدرا من عند الله سبحانه وتعالي.

وأشارت يسرا -في مقابلة مع برنامج “اللعب مع الكبار” الأربعاء 13 يناير/كانون الثاني- إلى أنها توجهت بالشكر لله عقب الكارثة؛ لأنها مؤمنة بأن له حكمة في هذا الأمر لا يعرفها أحد غيره، موضحة أن فقدانها الجنين في هذا الوقت أرحم كثيرا من أن يولد ويكبر أمامها ويضيع منها.

ونفت الفنانة المصرية -في الوقت نفسه- ما تردد حينها من أن إصرار المخرج يوسف شاهين على رقصها في أحد مشاهد فيلم “المهاجر”، في أثناء الحمل في الشهر الخامس، هو سبب فقدان جنينها، مشيرة إلى أن اختلاطها بالقطط والكلاب في ذلك الوقت هو السبب.

واعترفت بأن المشهد بفيلم “المهاجر” كان صعبا، وأنها صورته في الشتاء بعد الفجر خلال البرد القارص، لافتة إلى أنها كلما ترى هذا المشهد تضحك كثيرا؛ لأنها لم تكن قادرة على الرقص وقتها من شدة البرد.

وشددت الفنانة المصرية على أنها تعرضت لصدمة كبيرة بعد فقدان جنينها، وظلت لفترة طويلة حالتها سيئة، إلا أن إيمانها بالله ورضاها بقضاء الله وقدره جعلها تعود أقوى وترضى بكل ما يصيبها في حياتها الشخصية أو العملية، سواء كان خيرا أو شرا، لافتة إلى أنها بعدها لم تعترض في أي يوم من الأيام على حكمة الله تعالى، إنما كانت تشكره في السراء وتصبر في الضراء.

ورأت يسرا أنها لا تستطيع أن تتبنى طفلا من الملجأ ليعوضها حرمانها من الإنجاب، مشيرة إلى أنها تخاف أن تقصر في حقه أو تعذبه أو أن تكون أمًّا غير سوية، خاصة أن تربية الأطفال تحتاج مسؤولية لا تستطيع تحملها.

خيانة الأزواج

وقالت يسرا “لا أتوقع أن يخونني زوجي، ولا أتخيل أن يحدث هذا الأمر أبدا؛ لأنني واثقة فيه جدا، خاصة وأنه ليس مجرد زوجي فقط إنما كل حياتي”.

وأضافت “زواجي من خالد عوضني عن كل لحظة سيئة عشتها في حياتي، خاصة وأنه من أعز أصدقائي قبل أن يكون زوجي، عرفته منذ كان عمري 7 سنوات، ثم ابتعدنا ولم نر بعضنا لمدة 20 عامًا، قبل أن نلتقي من جديد ونقترب من بعضنا كثيرا”.

وأوضحت الفنانة المصرية أن قصة زواجها لم تأخذ فترة طويلة؛ لأنها وزوجها كانا يعرفان بعضهما جيدا منذ فترة، معتبرة أن الصدق هو أقرب طريق لزوجها، وهو الذي جمعهما سريعا.

واعترفت بأنها فنانة مثيرة للجدل، وأنها تحب هذا الأمر جدا؛ لأنه أمر صحي لأي فنان، لكنها انتقدت -في الوقت نفسه- بعض من ينتقدها لشخصها وليس لأعمالها؛ بسبب خلافاتها معهم في وجهات النظر.

ونفت يسرا أن تكون فكرت في اعتزال الفن في أي وقت من الأوقات تحت أي ضغوط نفسية، لكنها اعترفت بأنها مرت بظروف صعبة كثيرة، كانت فيها حالتها سيئة للغاية، وكانت ترفض العمل وقتها.

أخاف الحسد

وأكدت الفنانة المصرية أنها ستعتزل الفن وتنسحب بهدوء من الوسط، بمجرد أن تجد نفسها غير قادرة على العمل أو الوقوف أمام الكاميرا، خاصة وأنها تحب عملها جدا ولا تستطيع أن تعيش بدونه.

ورفضت يسرا تقديم قصة حياتها في مسلسل أو فيلم مهما كانت المغريات المالية، معتبرة أن حياتها الشخصية أمر خاص بها، وتريد أن تحتفظ بخصوصيته، ولا تحب أن يشاركها فيها غير زوجها.

وشددت يسرا على أنها مؤمنة بالحسد؛ لأنه مذكور في القرآن الكريم، وأنها تخاف منه جدا، لافتة إلى أنها تواجهه بقراءة ما تحفظه من القرآن الكريم والمعوذتين.

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. ايمانها الشديد بالله!!! وهي اللتي صعدت في فيلم بوبوس على كتفي عادل امام وسيقانها عارية تلامس وجهه وهو ممسك بها منهم والعياذ بالله ،،، اي نفاق هذا ؟ لا حول ولا قوة الا بالله ، تستطيع ان تضحك على عقول بعض الناس بادعائها الايمان ، ولكن هل تستطيع الضحك على الله سبحانه وتعالى؟؟؟!!!

  2. بصراحة انا كنت بحترمك قبل ما اشوفلك فيلم ببوس لانك زودتيها قوى يا يسرا مع عادل امام ومكنتوش محترمين سنكم نعم للفن الهادف ولا للابتذال

  3. مرحبا،كيف حالك أخي توب
    والله هذه السيدة لا أطيقها ،كل أفلامها ومسلسلاتها رخيصة وخصوصا مع عادل إمام،وليست وحدها فكل من يدخل دالك العالم ،أي عالم الفن يصبحون من حتالة المجتمع، كلكم راع وكل مسؤل عن رعيته،،،،،،،اللهم إهدينا الى صراطك المستقيم،آميييين

  4. مو مهم مضمون الحوار, المهم كم يدفعولهم في هذي البرامج وهو مصدر دخل اخر للفنانين
    يسرا محبوبة مع انه دورها في بوبوس مقزز, بس هي شخصية محبوبة

  5. احس انها سايكو … وانها من النوع من لنساء الذي يستيقظ في منتصف الليل يبكي .. او يقوم بكنس المنزل الساعه الثالثه فجرا ..
    عموما اعتقد انها يجب ان تركز على نقطة انها انسانه في الخمسينات ولا تفكر ولا تحلم بالانجاب لانها من القواعد من النساء …( لكن يرجين نكاحا ) انا راح اعطيها 3 سنوات قادمة لكي تعتزل او تقوم بأدوار الفنانه احسان القلعاوي و الفنانه كريمة مختار.. او حتى نعيمة الصغير هاهاهااهاا لاننها في سنهم صار وجهها شبههم هاهااا وانشر حبي …

  6. ابدا اختي سهر ، هو اسلوبي ، لاني لا احب النفاق ، فلماذا يدخلون الدين في كل شيء .هذا لا يمنع اني اشاهد افلامها وافلام غيرها ، ولكن اكره محاولة اللعب بطريقة غير سليمة على وتر الدين ….

  7. مسيو توب عذرا اعتدتك حكيما متنورا لا تُكفّر الناس حتى لو كان ذلك جليا أو تقذفهم بمالايعلمه إلا هو المحاسب والرحيم.. لو صدر الكلام من سواك و قد اعتدت على قراءة الكثير هنا لما علّقت أبدا,,,اعذر تدخلي واقبل كلمات أختك برحابة صدر

  8. انها فنانة وعليها القيام بكل ماهو مطلوب منها حتى تنجح في دورها…والا ماكان يسمونها فنانة

  9. هي أول مرة أعرف إنها متزوجة بخالد سليم،وتقول عرفته في السابعة؛ لطالما آعتقدت أنه في الثلاتينيات؟غريب!

  10. فاعتقد بانه كلما كبر الانسان واصبح فاعلا في مجريات الاحداث و عاملا
    كلما يتكون له اعداء من الصبية والصغار
    وهذا شيء عادي
    مارسه الاخرون في كل اطياف الارض ضد مصر الام
    والتاريخ ليس عنا ببعيد

    وعلينا ان نتعامل من واقع الكبير
    الذي يرى الصبية يتباكون و يحترقون في البكاء لان له صلاحيات و امكانات كبيرة واحترام وتقدير من الغير
    ثم هم قد يخطئون في حقه بطفولية
    وهو ينظر اليهم باسما مشفقا مستوعبا الحالة
    ويقول لهم : ” لعلي احيا الى ان اراكم تكبرون و تفيدون انفسكم ومن حولكم ”

    تلك هي الصورة التي ارى فيها
    أمنا مصر الكبيرة
    وارى فيها كل مصري حيي غيور على مصريته و على اخوته

    ولعلنا لا نتوقف كثيرا عند كل من يهاجم مصر الكبيرة جدا
    فليس الوقت وقت الرد على كل صغير
    بقدر ما هو وقت
    العمل للبناء و لازالة الاحباط وللاضافة لانفسنا ولغيرنا و لتحقيق وانجاز الاهداف والنجاحات
    في شتى الميادين المصرية

  11. عزيزتي / الفنانة يسرا
    أنا أشد المعجبين بك وبفنك الراقي … نفسي تقرأي تعليقي هذا فهو برهان على إعجابي الخاص بك …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *