نفت الفنانة المصرية يسرا ما ذكرته تقارير صحفية مؤخرا عن تعرضها للضرب -هي وصديقتها إيناس الدغيدي- أثناء مشاركتها في احتفالية للجالية المصرية بلندن.

وأوضحت يسرا أنها لم تسافر إلى لندن خلال الفترة الأخيرة إلا 48 ساعة فقط، كما أنها لم تشارك في أية مظاهرة من أي نوع.

وأكدت الفنانة المصرية أنها وصلت إلى القاهرة يوم تنحي الرئيس السابق حسني مبارك أي قبيل بدء أي احتفالات، وكانت مقبلة من “باريس” وليس “لندن”، مشيرة إلى أنها لم تسافر مع إيناس الدغيدي إلى لندن منذ عام تقريبا.

وأكدت يسرا عدم صحة ما تردد عن تعرضها للضرب والاعتداء اللفظي على أيدي أفراد من الجالية المصرية بلندن؛ حيث اتهموهما بموالاة نظام مبارك، متهمة بعض الأقلام المعادية لها بترويجه.

واستغربت الفنانة المصرية من أنها الممثلة الأكثر تعرضا للهجوم منذ بداية أحداث الثورة حتى الآن، وقالت إن الهدف من هذه الأخبار المغلوطة هو التوقيع بينها وبين الجمهور.

تجدر الإشارة إلى أن تقارير صحفية ذكرت مؤخرا أن يسرا وصديقتها المخرجة إيناس الدغيدي تعرضتا لهجوم عنيف وصل إلى حد التطاول عليهما بالأيدي، عندما توجهتا إلى ساحة “تراف الجار” الشهيرة في وسط لندن، التي أقامت بها الجالية المصرية احتفالا كبيرا على مدار عشرة أيام؛ للاحتفال بنجاح ثورة 25 يناير في مصر.

وأشارت تلك التقارير إلى أنه عندما توجهت كل من يسرا وإيناس الدغيدي إلى تلك الساحة، واقتربتا لتهنئة الجالية المصرية والانضمام إليهم تعرضتا لهجوم شديد وحاد، ودارت بينهم مشادة كلامية حادة وصلت إلى حد التطاول بالأيدي عليهما.

كما تم منعهما من الاشتراك بالاحتفال وذلك نتيجة دعمهما للرئيس السابق حسني مبارك طوال فترة أيام الثورة، فضلا عن اتهامهما بالهروب من مصر وقت اندلاع الثورة في البلاد.

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. مهما فعلتم او قلتم فلقد انكشفتم ، وتم التعميم على اسماءكم ، خلاص ، لقد اصبحت تاريخا بائدا ولن يفيدكم اي قول او فعل بعد ذلك ، ( روحي عيشي مع بوبس بتاعك علشان يتلم المتعوس على خايب الرجا ) !

  2. Please Brothers and sisters anyone one who want to send a comment to support libiyan protests
    cnn.com/don lemon
    or
    cnn.com/anderson cooper

  3. اولا هي وصلت من العمر ارذله فماذا تنتظر حتى تعتزل بقليل من الكرامة ؟ ان هذا الوقت لهو انسب الاوقات للاعتزال وعدم النطق باي كلمة للاعلام ، غير ذلك فانها هو ومن شابهها سوف يعرضون انفسهم الى اذلال واقصاء مهين !

  4. شايف أخي جنتل, في ناس بْــيَــسْـتََـخِـفوا بعـقولنا…هه!

  5. بعض الافراد يعطوا لانفسهم اهمية وكأن كل صيحة عليهم ، ولا يدرون انهم اتفه من التفاهه ولا احد ( غير بعض الحريمات ) يسأل في تفاهاتهم ، او فيهم .

  6. مهما فعلتم او قلتم فلقد انكشفتم ، وتم التعميم على اسماءكم ، خلاص ، لقد اصبحت تاريخا بائدا ولن يفيدكم اي قول او فعل بعد ذلك ، ( روحي عيشي مع بوبس بتاعك علشان يتلم المتعوس على خايب الرجا ) !

  7. الثورة في بدايتها كانت فلتر للمنافقين
    انت كذابا ومنافقا كل شباب مصر عرفوكم كويس وعرفوا نضرتكم لشعب مصر , خلاص راحت عليك

  8. ■مع الحق=top qualite
    inta bete3mel kida lih
    ana min kotr hobi lita3likatak ba2it khalas makchouf binisbali
    wallahi al3adim moch 9asdi chi syi2 bas ana ahebak bi ismak top qualite li anak fi3lan top we ara2ak bite3jebni
    tahiyati

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *