>

خرجت الفنانة يسرى محنوش عن صمتها إزاء الإشاعات والأقاويل التي بدأت تنتشر في وسائل الإعلام المختلفة حول ظلم الذي وقع عليها في برنامج “The voice أحلى صوت”.
إذ أبدت محنوش استغرابها عن هذا الكلام مؤكدة على أنها توجت بالبرنامج وأفضلهم من قبل حب الناس إليها وهي تشكر قناة MBC على تقديها محنوش بافضل صورة ممكنة وعلى حسن المعاملة.
أما بخصوص الكلام حول فت بعض البلدان التصويت لصالح أحد ابناءها فعتبرت هذا الأمر مشرف وهي معجبة لما تقوم بها هذه البلدان لدعم مشتركيها “وهذا لا يعني أنني ظلمت..بلدي بوصع استثنائي..الله يعطينا الإستقرار والأمان يا رب”.
ومن جهة أخرى أشارت محنوش إلى أنها سعيد بفوز مراد بوريقي في البرنامج لافتة إلى أن صوته جميل ويستحق اللقب كما أن كل اللذين شاركوا في البرنامج لهم أصوات جميلة جداً.
وقد أنهت محنوش كلامها بالتأكيد على عدم إبداء أي اهتمام لما يتم تحريفه من كلامها.yusra ma7nuch



شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. أنا شفت البرنامج وسمعت شو قالت بالعكس مدحت مراد وقالت يستأهل والمذيع خبرها انو بالمغرب التصويت بلاش قالت أو أنا اعرف انو وضع تونس مؤ مناسب عشان يفتحو التصويت بس الحب الي شفاؤها من الناس وبالمطار هو تتويج وقلها الجمهور يقول انظلم تي قالتلو مراد صوت قوي ويسن أهل وأنا لو الناس ستيفينز أن انظلمت فهذا من حبهم وتتويج لي وعندكم الفيديو شرفوها

  2. مرة تقول ضلموني مرة التصويت ببلاش في المغرب مع أن المعلومة خاطئة لتبرير خسارتها بالبرنامج مرة مراد يستاهل …….. أحسنلك تبتي على ري واحد راكي غير تتخوري.

  3. يسرى محنوش كانت في مستوى جد متوسط والكثير من المتسابقين أفضل منها بكثير خرجوا قبل الدور النهائي هذه حقيقة لا غبار عليها. المخجل في حالة يسرى محنوش أنها صدقت كلمات الغزل التي كان يتلفظ نها كاضم الساهر ويرتعش جسمها وتكبر أحلامها أمام ابتسامته الماكرة. ولهذا أمكن أن نقول بأنه يصدق عليها قول الشاعر خدعها بقولهم حسناء والغواني يغرهن الثناء.

  4. اظن ان المغاربة لانهم واعيين بان مراد لا يستحق الفوز وقال هو نفسه انه لم يتوقع ابدا ان يفوز باعتباره اقل المتبارين شهرة واقلهم محبة من قبل الناس اقلهم كاريزما فهو كان يتوقع قصي او يسرى ان يفوزا باللقب والمغاربة نفسهم كانوا يتوقعون فوز يسرى او قصي وان كان مغربي الفائز فلا شك انه سيكون فريد لانه كان اكثر المغاربة جماهرية عكس مراد الذي لم ينتبه له احد الا في الاخر …وهنا المسالة ليست مسالة صوت لان مما لا شك فيه ان الاربعة المتبقيين كانوا من احسن الاصوات لكن الحق يقال….
    ربما الاقتناع بان مراد لا يستحق الفوز جعل جمهوره يشتم الجميع و يصطاد في الماء العكر لبقية المشاريكين …..يا عمي البرنامج انتهى اتركوا بقية المشاركين براحة……
    بالنسبة لكلام يسرى انا شفت الفيديو على صفحتها كلامها كان جد واضح ورغم ان المنشط قال لها الناس حست ا انك ظلمت هي قالت هذا هو الفوز لما الناس تتعاطف معاك وتحبك هذا اكبر من اللقب والاهم هو ما بعد البرنامج كما قالت ان مراد يستحق وجميع المشتركين يستحقوا الفوز ورغم اني جزائري فكلامها كان واضح يعني حتى المغاربة يمكن لهم قهم ما قلته باللهجة التونسية ……وبالنسبة للتصويت في المغرب اولا المذيع هو اللي قال وذلك استنادا للاعلام وعدد من الصحف الالكتررونية المغربية التي اكذت هذا الامر وان لم يكن صحيح فالاعلامي و يسرى قال ما تم تداوله وذلك جاء في اطار الحديث عن عدم مساندة شركات الاتصال المتبارين التوانسة خاصة مع الازمة الاقتصادية في تونس وغلاء ثمن المسج…… هذا كل ماجاء …اذا ارجوكم جمهور مراد كفاكم كذبا و سيبوا البنت فحالها…فهذا عار عليكم

  5. To Wahrani
    We know that you are Algerian and you have all this hate to Moroccans. To let you know “The SMS to vote For THE VOICE is 10 DH which is 1 dollar and it WASN’T FREE like Youssra Mentioned. So Please WAHRANI.. Shut up and before you say anything about Moroccans .. Do your Research. As For MOURAD he was the best Participant, he has amzaing voice but Youssera and Koussay the voices were OKAY. We ALL know it. So Don’t get pissed of ALGERIAN Because A Moroccan WON.

  6. محمد الوهراني ..ربي يعطيك العافيه وكلامك هو الحقيقة مراد كان اكثر واحد ثقيل على القلب وما في سئ بصوته مميز وكثير من المتسابقين كانو احلى من صوته ..وكلنا حسينا انه في لعبة وكأنه عاصي كان من البدايه عارف انو مراد يالي حا يفوز ..ويسرى بجد كانت احلى صوت مع العلم انا مو تونسية لاكن ماممكن نخفي الشمس بغربال صوتها كان روعة وبيطرب اي مواحد بيسمعه مو متل مراد يالي صوتو كأنه بيغني موشحات

  7. U r welcome Solitude.. I hate anyone that talk bad about Moroccan people in General and We Moroccans should be United against those people who get Jealous from our country because it’s better than where they live. Bezaf 3elihoum Meghreb.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *