>

قال الفنان المصري يوسف فوزي، في أول تصريح له بعد اعتزاله، إنه مٌصاب بـ”الشلل الرعاش” منذ عامين ونصف، ولكنه بدأ يظهر بشكل أقوى على يديه، مضيفًا “أنا طول عمري ملتزم بشغلي وبحترمه ومش عاوز اعطل حد”.

https://www.youtube.com/watch?v=7hRa1WYuIlE

وتابع “فوزي”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سعيد حساسين، في برنامج “إنفراد”، المُذاع على فضائية “العاصمة”، قررت أن اعلن اعتزالي من ناحيتي حتى عندما يتصل بي أحد يكون على علم بحالتي الصحية، ويكون على علم بظروف مرضي وإذا كان يقبل بها فليس لدي مانع في العمل.

وأضاف “المرض ابتلاء من عند ربنا عشان نشكره، وهو مرض ملوش علاج لكن ليه أدوية بتخفف الوضع شويه، وبشكر ربنا واحمده، إحنا أحسن من غيرنا”.



شارك برأيك

تعليقان

  1. المفروض أنه يعتزل إرضاءا لله تعالى وليس بسبب المرض .

    الله تعالى قادر أن يجعل كل هؤلاء الفنانين والفنانات يعتزلون غصبا عنهم ولكن الله يمهل ولا يهمل .

    ألم تعتزل سعاد حسني غصبا عنها بعد أن أصابها المرض ثم ماتت ؟ سيد زيان الآن معتزل غصبا عنه بسبب المرض . جورج سيدهم معتزل منذ مدة غصبا عنه بسبب المرض وشيريهان اعتزلت في عز شبابها غصبا عنها بسبب المرض ونور الشريف اعتزل غصبا عنه بسبب المرض ثم مات وسعاد نصر اعتزلت أشهر بسبب المرض ثم ماتت.

    الله تعالى قادر أن يعزلهم جميعهم غصبا عنهم وهذا ما قاله الفنان المصري محمد نجم الذي تمنى التوبة واعتزال الفن فقد قال بأن الله تعالى قادر أن يجعلني أعتزل غصب عني وضرب أمثلة بأن هناك فنان مرضوا واعتزلوا غصب عنهم .

  2. مواطن عربي مسلم
    ما فيك تعمل من عادات و تقاليد ضيعتك دستور للكون كلو !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *