>

قبل ساعات من إنطلاق الحلقة الأولى من برنامج “شكلك مش غريب”، والذي سيطلّ من خلاله 8 مشاهير عرب علينا وهم يتقمّصون أدوار وشخصيات نجوم عرب وأجانب بشكلهم، أدائهم وأصواتهم حتى، نستعيد بعض التصريحات التي أطلقها النجوم في التمارين.
الفنانة هيفاء وهبي إعتبرت فكرة البرنامج جديدة وهذا ما شجّعها على خوض التجربة، وهي متحمّسة لترى في كلّ حلقة عرضًا جديدًا من حول العالم وأن تشاهد مشاهير يظهرون المواهب التي يملكونها بطريقة مختلفة.
الممثل تامر عبد المنعم إعترف أنّه “كان أشهر من نجح في التقمّص” وكان ذلك من خلال فيلم “المشخصاتي” الذي كرّسه أحد نجوم الكوميديا البارزين في مصر والعالم العربي، وقال أنّه يعرف وائل منصور وميس حمدان ويودّ التعرّف إلى النجوم الآخرين.
مقدّم برنامج “شكلك مش غريب”، طوني أبو جودة، يعود إلى عالم البرامج التلفزيونية مشيراً إلى أنّه برع في تقليد وتقمّص الشخصيات منذ بداياته، ووعد الجمهور بتقديم وصلات إستعراضية.
عن مغامرتها في “شكلك مش غريب”، عبّرت ميس حمدان أنّها متحمّسة جدًّا للتّجربة، وشكرت MBC   لأنّها اختارتها معتبرةً نفسها إبنة الـ MBC لأنّ انطلاقتها كانت منها في برنامج “cbm”.
باسمة تصف نفسها بالفنانة “المجنونة”، وترى أنّ مشاركتها في “شكلك مش غريب” هو “فلتة جنون”، وقد بدأت بالتحضير للبرنامج من خلال الوقوف أمام المرآة لوقت طويل متأملةً نفسها ومحاولةً إخراج طاقاتها التمثيلية.
يُشكّل برنامج “شكلك مش غريب” بالنسبة للفنان المصري وائل منصور عودةً قويّةً له إلى الغناء بعد أن إنشغل مؤخراً بتقديم البرامج الإذاعية والتلفزيونية ووعد جمهوره بإستعراضات رائعة.
ورغم الموهبة الغنائية التي تتمتّع بها ديمة قندلفت منذ الصغر، إلّا أنّها لم تتجرّأ يوماً في الغناء على المسرح مع إستعراض راقص وتمثيلي، ولكنّها ستتحدى نفسها وتخوض التجربة.
تعود الأميركية جنيفر جراوت إلى جمهور mbc 4 من خلال برنامج “شكلك مش غريب”، وتراه تجربة غير سهلة ولكنّها تحب التحدي والتعلم، والوقوف على المسرح متقمّصةً شخصية أخرى شعور رائع سيّما وأنّ هناك منافسة مع مشاهير عرب.
مشاركة عبد المنعم عمايري في “شكلك مش غريب”، يعتبره جزءً من مهنته في التمثيل، مع إضافة نكهة من المغامرة والمتعة كما الترفيه، ويجب على المشاركين في البرنامج أن يتحلّوا بالثقافة الفنية للمضي في البرنامج.
والختام مع خالد الشاعر الذي حصل على تشجيع كبير من فريق برنامج “صباح الخير يا عرب”، هو الذي أراد أن يخرج من الروتين وإعتبر “شكلك مش غريب” نوعاً من الترفيه.





شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الكل ماشي الحال ,, بس أبو شعر مضفور يلي جابتو هيفاء وهبة و صمدته أمامها لأنو ولا حدا من الفنانين ذوو الأسماء الكبيرة رضيو يكونو معها .بالبرنامج . و كمان هيفا بتضحكني لما تبلش تعمل حالها شغلة و تكتب و تحكي لغات ع اساس متعلمة هي و من طبقة مثقفة .,, هزلت يا هيفا و يا ابو ضفاير يلي جلس جنيا بودي غارد .. زمن المال ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *