>

تعاقدت النجمة والمطربة الأمريكية الشابة سيلينا جوميز، مع أحد بيوت الأزياء الكبرى لتكون الوجه الإعلاني لخط الملابس العصرية التي تطرحها.

وجاء ذلك مقابل مالي وصل الي 10 مليون دولار، وهو ما كان مثار تساؤل من عدد من الصحف والمواقع الفنية في هوليوود، والتي انتقدت دفع هذا المبلغ الضخم مقابل استغلال سيلينا كوجه إعلاني لأحد البراندات العالمية.

ومن جانبها تساءلت مجلة Fashion في تقرير بها عنوانة: «هل تستحق سيلينا جوميز 10 مليون دولار؟».

التقرير أشار إلى اعتماد بيت الأزياء على المطربة العالمية الشهيرة البالغة من العمر 24 عاما، والتي يبلغ عدد متابعيها على انستجرام 11 مليون متابع، وهو ما يرفع أسمهما كوجه إعلاني لخط الأزياء، لكنه في نفس الوقت مبلغ كبير لتقديمه لها.

وكانت النجمة والمطربة الأمريكية الحسناء سيلينا جوميز، قد استطاعت أن تتفوق على زميلتها المطربة العالمية تايلور سويفت، في تصنيفات المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، لتكون بذلك سيلينا، صاحبة أكبر عدد من المتابعين على موقع تبادل الصور الشهير لعام 2016.

وجاءت تصنيفات انستجرام السنوية التي نشرت يوم الخميس 1 ديسمبر، بالمطربة العالمية سيلينا جوميز، كصاحبة أكبر عدد من المتابعين بنحو 103 ملايين متابع، بينما حلت تايلور سويفت في المركز الثاني بنحو 93.9 مليون متابع.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *