الصفحة الرئيسية فن 4 أعراس مفاجئة في الوسط الفني هذا العام!

4 أعراس مفاجئة في الوسط الفني هذا العام!

1 5886

يبدو أنّ عالم المشاهير يحفل بالزيجات الصادمة، التي لم يُعلن عنها، أو التي لم تشتهر في الوسط الفني والإعلامي، والتي فاجأتنا بحدوثها في وقت سريع؛ فهل ستنجح هذه الزيجات في السنوات المقبلة؟

*رانيا فريد شوقي تتزوج للمرة الثالثة

في خطوة مفاجئة، لم يتمّ الإعلان عنها مسبقاً، احتفلت الممثلة رانيا فريد شوقي، بزواجها، هي وتامر الصراف، المدير التجاري لشركة “ميميز” للإعلان.
واقتصر الحفل على المقرّبين من العروسين، وعلى أسرتيهما.
*أمل بوشوشة وزفاف رومنسي في بيروت

احتفلت في شهر آب المنصرم النجمة الجزائرية بحفل زفافها إلى رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة، في مطعم “مندلون” في بيروت، بعد أن تأرجحت علاقتهما بين النفي والتأكيد إلى حين زواجهما.
*زفاف مي كساب وأوكا بين الحب وفارق العمر

احتفلت المطربة مي كساب بزواجها، هي والمطرب أوكا، نجم فريق 8%، وسط حضور أهل العروسين وعدد من الفنانين. وارتدت مي فستان زفاف بسيطاً، فيما لجأت إلى قصة شعر غريبة، تشبه إلى حدّ بعيد اللوك الذي ظهر به أوكا. وقد وجهت إليهما انتقادات كثيرة، طالت فارق العمر بينهما.
*زواج وانتقادات للفنان الراحل سعيد طرابيك

لا يمكن ألا نأتي على ذكر الزواج الصادم للممثل الراحل سعيد طرابيك والشابة سارة طارق، الذي دام حوالى ثلاثة أشهر، قبل أن يتوفى الأخير، إثر أزمة قلبية. وجّه الكثير من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي الانتقاد إلى العروسين بسبب زواجهما المفاجىء وفارق العمر بينهما. لكن القدر شاء أن يتوفى طرابيك، قبل أن يتمّ زواجهما الثلاثة أشهر.

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.