>

وسط حضور كبير من رجال الإعلام والصحافة والفن، تم تشييع جنازة الفنان العالمي عمر الشريف الأحد من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، حيث شهدت الجنازة الحاشدة عدة مفاجآت لم تكن في الحسبان، منها ظهور رجل الاعمال (منصور الجمال) طليق الفنانة ليلي علوي حيث كان اول ظهور له بعد انفصاله عن علوي.

بينما اعتبرت المفاجأة الاقوى هي حرص الدكتور محمد عبد الوهاب زوج الفنانة الراحلة فاتن حمامة علي المشاركة في تشييع جنازة طليق زوجته مما يعد اسلوبا حضاريا راقيا يضاف الى شخصية هذا الرجل المحترم.

وكانت المفاجأة الثالثة هي حرص الفنان جميل راتب علي التواجد وتشييع جنازة صديقه ورفيقه عمر الشريف رغم تدهور حالته الصحية حيث بدت عليه علامات الشيخوخة والارهاق واضحة فقد جاء حرصه على التواجد من خلال تلك العلاقة الوطيدة التي ربطت بينهما منذ ان شارك الشريف في الفيلم العالمي ( لورانس العرب ) كما ان جميل راتب هو اول من علم عمر الشريف اداء الصلاة، بعد إسلامه.

والمفاجأة الرابعة هي ظهور الفنان حسن كامي ضمن الحضور وحرصه رغم اختفائه لفترة طويلة عن اعين الاعلام علي المشاركة في تشييع جنازة الفنان العالمي والقيمة الكبيرة عمر الشريف.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. والله ستر ماكان في مفاجاه خامسه وهي ظهور فاتن حمامه بالرغم من موتها

  2. المفاجئة السادسة ، انه من يومين نورت كتبت تجاهل أهل الفن عن حضور جنازه عمر الشريف ، وقليل منهم حضر، وهلا نورت بتتحفنا بحضور كبير لأهل الصحافه والفن ، كيييييييييف

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *